أعرب المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد للكراسي المتحركة، الكابتن وائل عبد العاطي عن ثقته في قدرات لاعبيه بعد الفوز على فرنسا في نصف نهائي بطولة العالم، والتأهل للمباراة النهائية لمواجهة المنتخب الأمريكي المقررة اليوم السبت.

ووجه عبد العاطي - في مقابلة مع قناة "النيل للأخبار" - شكره وتقديره للاعبين على جهدهم الكبير، مؤكدًا أن العمل الذي قاموا به يستحق التقدير، ويأمل في أن يكلل هذا المجهود بالنجاح في المباراة النهائية، مشيرا إلي أن تأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية جاء بعد سلسلة من المباريات القوية، حيث بدأ مشواره بفوز مستحق على منتخبي تشيلي والهند بنتيجة 2-0، بينما تلقى خسارة من البرتغال 2-1، كما تمكن من الفوز على نظيره الفرنسي.

وافتتح رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى، يوم الثلاثاء الماضي، بطولة العالم للكراسي المتحركة، والمقامة في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري.

وشهد حفل الافتتاح كل من: "رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد الدكتور محمد الأمين، ورئيس اللجنة البارالمبية المصري الدكتور حسام الدين مصطفي، ومدير الاتحاد الدولي آمال خليفة، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الدولية، سواء من جانب الاتحاد الدولي للعبة أو الدول المشاركة".

وضمت قائمة المنتخب المصري كلًا من: "سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بطولة العالم حسن مصطفى المنتخب المصري الاتحاد المصري لكرة اليد وائل عبد العاطي

إقرأ أيضاً:

يوم سياحي لمنتخبات بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة في الأهرامات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت وزارة الشباب والرياضة يومًا سياحيًا خاصًا للمنتخبات المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة، حيث تم تنظيم زيارة لمنطقة الأهرامات الأثرية بالجيزة. وتأتي هذه الفعالية في إطار تعزيز التبادل الثقافي بين الدول وتشجيع السياحة المصرية، إلى جانب دعم اللاعبين المشاركين في البطولة.

شارك في الزيارة 8 منتخبات دولية تمثل دول: مصر، الهند، اليابان، فرنسا، البرتغال، البرازيل، تشيلي، والولايات المتحدة الأمريكية. وقد أبدى المشاركون إعجابهم بالتاريخ العريق للحضارة المصرية، حيث تم تنظيم جولة تعريفية شملت التعرف على الأهرامات وأبو الهول والمواقع الأثرية المحيطة.

يُذكر أن هذه الزيارة تأتي كجزء من الأنشطة الترفيهية والثقافية المصاحبة لبطولة العالم، التي تستضيفها مصر حاليًا، حيث تحرص وزارة الشباب والرياضة على تقديم تجربة متكاملة للفرق المشاركة، تجمع بين المنافسة الرياضية والاطلاع على الحضارة المصرية.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد يهزم فرنسا ويواجه أمريكا في نهائي المونديال غدًا
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد يهزم فرنسا ويواجه امريكا بنهائي المونديال غدا
  • الليلة.. فراعنة اليد للكراسي المتحركة تواجه الديوك الفرنسية في نصف نهائي المونديال
  • يوم سياحي لمنتخبات بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة في الأهرامات
  • منتخب مصر يهزم الهند في بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد «صور»
  • منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة يتألق و يهزم الهند ٠/٢ في المونديال
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة لكرة اليد في مواجهة الهند لحسم ترتيبه