موقع 24:
2024-09-21@12:43:15 GMT

لهذا السبب..مالكو أرض في تكساس يقيمون دعوى ضد سبايس إكس

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

لهذا السبب..مالكو أرض في تكساس يقيمون دعوى ضد سبايس إكس

أقام مبتكرو لعبة "كاردز أغينست هيومانيتي" دعوى قضائية على شركة سبايس إكس لإيلون ماسك، بتهمة الاستغلال غير القانوني لأرض يملكونها على الحدود بين تكساس، والمكسيك.

وطالب المدّعون بتعويض بـ 15 مليون دولار من الشركة التي قالوا إنها استخدمت الأرض لرمي "حصى ونفايات مرتبطة بابتكاراتها الفضائية ولركن جرارات".

وأوضحوا في منشور عبر موقع إلكتروني، أنّ "شركة سبايس إكس كانت تصنّع أداة أو مركبة فضائية في مكان قريب من الأرض، واعتبرت أن بإمكانها رمي نفاياتها على أرضنا الجميلة  دون موافقتنا".
وأضافوا "بعدما واجهناها، أعطتنا مهلة 12 ساعة لقبول عرض تافه بأقل من نصف قيمة أرضنا"، ورفض المدّعون العرض ثم اتخذوا إجراءات قانونية في تكساس.

وتوجد  الأرض على الحدود مع المكسيك، واشترتها "كاردز أغينست هيومانيتي" في 2017 لمنع بناء جدار مناهض للمهاجرين كان دونالد ترامب يطالب بتشييده.وتمكّنت الشركة من شراء الأرض بآلاف الدولارات، بعد حملة جمع للتبرعات.


وقال المدّعون عبر الموقع الإلكتروني: "قدّم لنا 150 ألف شخص أموالهم التي حصّلوها بعد مشقة وتعب، وفي المقابل أقسمنا على حماية هذه الأرض من المليارديرات العنصريين، ومشاريعهم الغبية".

Cards Against Humanity sues SpaceX for $15 million over land dispute https://t.co/QyadZzXhQT #HumanSpaceflight #SpaceExploration

— Entrepreneur_cm (@entrepreneur_cm) September 20, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تكساس سبايس إكس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل

تصدرت الفنانة نجلاء بدر ترند محرك البحث "جوجل "، وذلك بعد حديث الفنانة مي عمر عنها وعن خلافها مع المخرج محمد سامي.

 

قالت مي عمر أن الفنانة نجلاء بدر هاجمتهم من خلال تصريحات تليفزيونية بعد مسلسل “ نسل الأغراب” ولكن بعد نجاح مسلسل “ جعفر العمدة” حاولت أن تبادر بالصلح لكنهم رفضوا ذلك.

 

وتقدم مي عمر دور راقصة، خلال أحداث مسلسل "إش إش" الذي يعتبر ثاني بطولاتها الرمضانية، بعدما قدمت في رمضان 2024 مسلسل "نعمة الافوكاتو" وتكون من 16 حلقة وتعاونت فيه أيضا مع زوجها محمد سامي.

كما تحدثت مي عمر في لقاء مع "عرب وود "عن مسلسلها، قالت: "مسلسل صعب شخصية صعبة مش سهلة، إني أعمل شخصية رقاصة مش سهلة وهي بعيدة جدا عني وعن شخصيتي تحدي كبير بس أنا حبيتها أوي".

مقالات مشابهة

  • دعوى قضائية ضد «سبايس إكس» بتهمة التعدي على ممتلكات خاصة
  • مالكو أرض في تكساس يدّعون على «سبايس إكس» بتهمة التعدي على ممتلكات خاصة
  • تين هاج فشل في ضم تشافي سيمونز لهذا السبب
  • الدوماني: الزمالك سيكون مختلف في السوبر الأفريقي لهذا السبب
  • شريف دسوقي تريند جوجل.. لهذا السبب
  • لهذا السبب..قطع المياه عن حي شرق المنصورة اليوم
  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب