يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة نظيره فريق الهلال الليبي في الاياب بالدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية.

ويسعي المصري في هذه المباراة لتحقيق الفوز تعويضا على الخسارة بدور الذهاب والتي انتهت بفوز الفريق الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بليبيا.

موعد مباراة المصري ضد الهلال الليبي

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء غدا الأحد على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

المصري البورسعيدي ينفي تفاوض الزمالك لضم باهر المحمدي المصري يستعد لمواجهة الهلال الليبي بمعسكر مغلق ببرج العرب القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي

ومن المقرر أن تذاع هذه المباريات عبر  القنوات  المفتوحة أون تايم سبورت الناقل لبعض مباريات بطولة الكونفدرالية الافريقية بالاضافة إلى قنوات بين سبورت الناقل الرسمي لجميع مباريات البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البورسعيدي الهلال الليبي الدور التمهيدي الكونفدرالية الإفريقية المصري والهلال الليبي المصري البورسعيدي المصري والهلال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الهلال ضد الاتحاد.. يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية عن موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

الهلال ضد الاتحاد

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة العربية والسعودية.

الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والسعودية، صوب أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية»، والذي يحتضن صدام الهلال ضد الاتحاد، وذلك لحساب الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وصافة الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك بالعلامة الكاملة، حيث حقق الفوز في الثلاث مباريات التي خاضها «الزعيم» في دوري روشن هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

ميتروفيتش نجم الهلال

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صدراة الدوري السعودي هذا الموسم، بالعلامة الكاملة أيضًا مثل مضيفه الهلال، ولكن يتفوق «العميد» في عدد الأهداف، حيث سجل خلال الثلاث مباريات 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين أيضًا.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

وحددت رابطة دوري «روشن» للمحترفين، مساء غد السبت، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025.

مباراة الاتحاد والوحدة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الاتحاد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملز».

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع للمصري في مواجهة الهلال الليبي بالكونفدرالية
  • علي ماهر يجتمع بجهازه المعاون لبحث الترتيبات النهائية لمباراة الهلال الليبي
  • المصري يستعد لمواجهة الهلال الليبي بمعسكر مغلق ببرج العرب
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • وصول بعثة الهلال الليبي استعدادا لمواجهة المصري بالكونفدرالية