قال المخرج عمر عبد العزيز، أنه يُفضل مشاهدة الفنان كريم عبد العزيز، في أدوار الكوميديا الخفيفة، أكثر من الأكشن والكوميديا الصريحة.

 

 

 

وأضاف عمر عبد العزيز، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، أن كريم عبد العزيز يستطيع أن يناقش قضية هامة ويوصلها للجمهور بشكل بسيط، ويذكرني في ذلك بالفنان الراحل رشدي أباظة، قائلًا: «هنلاقي رشدي أباظة عمل أفلام كوميدي كتير، مثل: الزوجة 13، ده كوميدي.

. احنا قعدنا فترة الكومديان لازم يبقى مشوّه، إذا اتعمل اللايت اللطيف هيبقى كويس».

 

 

 

وأشار المخرج عمر عبد العزيز، إلى أنه يحب مشاهدة الفنان كريم عبد العزيز، أكثر في الأفلام التي قدمها في بداية مشواره الفني، مثل «حرامية في تايلاند»، مشيدًا بالكيمياء التي تجمع بين كريم عبد العزيز وماجد الكدواني، وحتى على مستوى الصداقة أيضًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز آخر اعمال عبد العزيز الفجر الفني صدى البلد کریم عبد العزیز عمر عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

المخرج عمرو عبد العزيز: «ليه أدفع فلوس وأنا بصور على النيل؟».. فيديو

أكد المخرج عمر عبد العزيز، أنه يجب النظر لصناعة السينما بشكل ثقافي وليس تجاريًا؛ لأن من أهداف السينما التأريخ، مناشدًا المسئولين بإعادة النظر في رسوم التصوير المرتفعة في الأماكن العامة.

 

 

 

وأوضح عمر عبد العزيز، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، أن تكلفة رسوم التصوير أصبحت مرتفعة جدًا، قائلًا: «أنا عشان أروح أصور في مكان دلوقتي رسوم غير طبيعية، يعني لو هصور في دار الأوبرا يطلبوا منّي نص مليون جنيه في اليوم الواحد.. المطار الجديد ومحطة مصر الجديدة ماطلعوش في السينما.. والسينما مش بنصور مكان تصوير فقط، وإنما للتأريخ.. مثلًا: العتبة في فيلم العتبة الخضرا شوفناها، وشارع قصر النيل».

 

 

 

وأضاف عمر عبد العزيز، قائلًا: «لما بنزل أصور يقولولي الحي عايز رسوم 150 ألف جنيه، ولو صورت قدام نهر النيل.. هندفع فلوس لوزارة الري، يعني أنا هاخد النيل في بيتنا؟.. لازم يبقى في فكر تاني للأجور الخاصة برسوم التصوير للأماكن.. وعشان كده المنتجين بتجهوا للتصوير في فلل جديدة أو في العشوائيات أرخص حاجة».

 

 

 

وتذكر عمر عبد العزيز، أثناء تصوير الأفلام الأبيض والأسود خلال فترة السبعينات، وخاصًة في مشاهد الأفلام التي تضمن أغنية، كانت يتم تصوير المشاهد داخل القناطر الخيرية ومنطقة الأهرامات، من أجل الترويج للسياحة وجذب السياح.

مقالات مشابهة

  • المخرج عمرو عبد العزيز: «ليه أدفع فلوس وأنا بصور على النيل؟».. فيديو
  • المخرج عمر عبد العزيز: عندنا أزمة سيناريو.. والمؤلف بشير الديك لا يكتب منذ 20 عامًا
  • ماذا قال كريم فهمي عن زوجته وياسمين عبد العزيز؟
  • المخرج عمر عبد العزيز: كريم عبد العزيز شاطر في اللايت كوميدي و بيفكرني برشدي أباظة
  • المخرج عمر عبد العزيز: يجب النظر للسينما بشكل ثقافي وليس تجاريًا.. فيديو
  • المخرج عمر عبد العزيز يفتتح ندوة في مهرجان الغردقة بالترحم على عاطف بشاي
  • مدير المسرح العربي يعلن خامس ورش المهرجان في دورة النجم كريم عبد العزيز
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • «دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)