ماجد محمد

علق الإعلامي أحمد شوبير على عودته إلى النادي الأهلي مجددًا، بعد تعاقده مع قناة النادي لتقديم البرنامج الرئيسي، بداية من أكتوبر المقبل.

أعلنت شركة روزناما عن تعاقدها مع الإعلامي أحمد شوبير، لتقديم البرنامج الرئيسي على شاشة قناة الأهلي، خلال المدة المقبلة.

ونشر شوبير عبر حسابه على منصة “إكس” صورة له وهو يحمل القميص رقم 1 برفقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وهشام جمال رئيس مجلس إدارة شركة روزناما، بعد توقيع عقود انضمامه لقناة الأهلي، وكتب عليها: “راجعييييين… ما أحلى الرجوع إليه”.

وسيكون ظهور شوبير على قناة الأهلي في شهر أكتوبر المقبل.

وعاد الإعلامي أحمد شوبير إلى ناديه الأصلي الأهلي المصري مجددًا، بعد 27 عامًا من اعتزاله كرة القدم.

واعتزل أحمد شوبير كرة القدم عام 1997، وهو العام الذي حقق خلاله 3 بطولات هي الدوري والكأس والبطولة العربية.

وبعد أن اعتزل كرة القدم في العام 1998، اتجه شوبير للإعلام الرياضي حيث اشتغل مع عدة محطات تلفزيونية آخرها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر، والتي قررت في يوليو الماضي وقف برنامج شوبير وإنهاء التعاقد معه لمخالفته القواعد المهنية وسياسات المحتوى.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحمد شوبير الأهلي محمود الخطيب أحمد شوبیر

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من نتنياهو بعد أحداث لبنان وتفجيرات “بيجر”

أسرائيل –  صرح رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو في أول تعليق له بعد تفجير أجهزة لاسلكية يحملها عناصر الفصائل اللبنانية : “قلت سنعيد سكان الشمال الى منازلهم بأمان وهذا بالضبط ما نقوم به”.

ويأتي تصريح نتنياهو عقب أن قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي خلال زيارة قام بها للقيادة الشمالية خلالها على الخطط الهجومية والدفاعية للجبهة مع الشمال، إن حركة الفصائل اللبنانية ستدفع “ثمنا باهظا”.

من جهته، صرح الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي بالقول: “نحن مصممون على تهيئة الظروف الأمنية التي ستعيد السكان إلى منازلهم. نحن مستعدون للقيام بكل ما يلزم لتحقيق ذلك”.

وأضاف: “لدينا الكثير من القدرات التي لم نفعلها بعد.. نحن نعد هذه الخطط للمستقبل. في كل مرة نعمل فيها عند نقطة معينة، تكون الخطوتان التاليتان جاهزتين بالفعل للتقدم بقوة إلى الأمام. يجب أن يكون الثمن لدى الفصائل اللبنانية باهظا”.

وفي وقت سابق، قال وزير الدفاع الإسرائيلي يؤاف غالانت تعليقا على تفجيرات أجهزة اللاسلكي في لبنان، إن “إسرائيل في بداية مرحلة جديدة في الحرب”.

وتعرضت حركة الفصائل اللبنانية امس الأربعاء، لموجة ثانية من هجوم سيبراني إسرائيلي، استهدف أجهزة اتصال لا سلكي بحوزة بعض عناصر الفصائل اللبنانية، ما تسبب في سقوط عدد من القتلى والمصابين.

وتكررت انفجارات أجهزة الاتصال اللاسلكي اليوم، أثناء تشييع جثامين عدد من قتلى هجوم يوم الثلاثاء، الذي سقط فيه 12 قتيلا وقرابة 2800 مصاب، فيما أفادت حصيلة أولية لهجمات امس، بسقوط 9 قتلى وسقوط أكثر من 300 مصاب.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية، أن عددا من الأجهزة اللاسلكية نوع icom انفجرت امس، في أيادي حامليها وداخل المنازل، ما تسبب في حرائق، فيما استهدف هجوم أمس أجهزة البيجر.

 

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد شوبير يقدم البرنامج الرئيسي في قناة الأهلي
  • رسميًا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير
  • رسميا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير
  • إدارة المولودية تدعو شخصيات النادي التاريخية لحضور أول مباراة بملعب “لابوانت”
  • إدارة المولودية توجه دعوة لشخصيات النادي التاريخية لحضور أول مباراة بملعب “لابوانت”
  • شوبير يوجه نصيحة لكولر وإدارة الأهلي بشأن الشباب
  • أول تعليق من نتنياهو بعد أحداث لبنان وتفجيرات “بيجر”
  • المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات يطلق دليل التواجد الحكومي على “وسائل التواصل”
  • «هتزهقوا مني».. حسام حبيب يعلن عودته للساحة الفنية (صورة)