صحيفة اليوم:
2024-09-21@11:56:27 GMT

لعبة God of War Ragnarok.. رحلة ملحمية في عوالم خيالية 

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

بعد أحداث Ragnarök، يرى كريتوس مسارًا لنفسه لم يخطر بباله أنه ممكن، لينلطق اللاعبون في رحلة ملحمية ومثيرة للمشاعر خلال لعبة God of War Ragnarok، حيث يجد كريتوس وأتريوس صعوبة في تحديد ما إذا كان عليهما الصمود أو الاستسلام.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وفي حين أن الشتاء العظيم قادم، فيجب على كريتوس وأتريوس الانطلاق في رحلة إلى كل عالم من العوالم التسعة بحثًا عن إجابات، بينما تستعد قوات أسغارد لمعركة متنبأ بها ستقضي على العالم.


أخبار متعلقة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر.. نجاح لافت لعلميات استئصال أورام الغدة الدرقيةعرعر.. برج المياه يتوشّح بالأخضر ويحتضن فعاليات اليوم الوطني .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }رحلة محفوفة بالمخاطروطوال رحلتهما سيستكشفان أماكن طبيعية أسطورية مذهلة، وسيواجهان أعداء مخيفين في شكل عمالقة إسكندنافية ووحوش.
ويقترب تهديد راغنروك أكثر من أي وقت مضى، لذا على كريتوس وأتريوس الاختيار ما بين سلامتهما وسلامة العوالم.
وينطلق اللاعبون في رحلة إلى أماكن طبيعية مذهلة ومحفوفة بالمخاطر، بينما يواجهون مجموعة متنوعة من مخلوقات معادية ووحوش إسكندنافية، حيث يبحث كريتوس وأتريوس عن الإجابات.

وتشهد اللعبة عودة فأس الليفيثان ونصال الفوضى ودرع الحامي، إلى جانب مجموعة جديدة قدرات كريتوس وأتريوس.
وستُختبَر مهارات كريتوس الأسبرطية الفتاكة على نحو غير مسبوق حيث سيقاتل وحوشًا عبر العوالم التسعة لحماية عائلته.
ويسعى أتريوس إلى جمع المعلومات ليساعد والده على فهم نبوءة “لوكي” وفهم دوره في راغنروكن بينما يجب على كريتوس أن يقرر ما إذا كان سيبقى مقيدًا بالخوف من تكرار أخطاء الماضي أم سيتحرر من ماضيه ليصبح الأب الذي يحتاجه أتريوس.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }تقييمات متباينةحصلت لعبة God of War Ragnarök على تقييم "مختلط" من قبل المستخدمين على Steam بعد إطلاقها على الكمبيوتر الشخصي، إذ تدور معظم الشكاوى حول متطلبات حساب PlayStation Network المثيرة للجدل من Sony.
وأوضحت Sony على صفحة God of War Ragnarök Steam أن حساب PlayStation Network مطلوب للعب العنوان المعتمد على طور اللاعب الواحد فقط، لكن يبدو أن هذا لم يمنع عددًا من المراجعات السلبية التي انتقدت السياسة.
وتعاني جميع ألعاب Sony على الكمبيوتر الشخصي الآن من هذه المشكلة، ما يعني أن God of War Ragnarök غير متوفرة على الكمبيوتر الشخصي في أكثر من 100 دولة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام

إقرأ أيضاً:

مسيرة خيول وحفلات فنية.. 16 فعالية متنوعة في اليوم الوطني بالخبر

كشفت بلدية محافظة الخبر عن إقامة أكثر من 16 فعالية في 9 مواقع ضمن احتفالانها بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
وبينت أنها انتهت من الاستعداد لهذه المناسبة عبر تهيئة الواجهة البحرية والكورنيش وكافة الساحات العامة والميادين وتكثيف أعمال النظافة فيها على مدار الساعة وتركيب أكثر من 1500 علم في كافة الطرق والساحات والميادين، إضافة إلى تركيب اكثر من 160 عنصر اضاءة جمالي، وعدد 66 مجسم لقادة المملكة احتفاء بهذه المناسبة.
أخبار متعلقة الشرقية.. "الداخلية" تشارك في احتفالات اليوم الوطني بعروض عسكريةالأحساء.. إطلاق مسابقة اليوم الوطني الـ 94 عبر 8 مسارات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وقال رئيس بلدية محافظة الخبر مشعل الوهبي، إن اليوم الوطني يمثل فرصة لتعزيز روح الوحدة والانتماء بين جميع أفراد المجتمع، ونحن في بلدية الخبر نفخر بمشاركتنا في هذه المناسبة عبر تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تناسب حميع أفراد الأسرة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }فعاليات متنوعةوتشمل قائمة الفعاليات: ”سيرة رجال المؤسس“ التي تقام في القبة البانورامية وتستمر لمدة ثلاثة أيام بداية من 21 وحتى 23 سبتمبر الجاري، و”أركان التصوير“ في كورنيش الخبر الشمالي، إضافة إلى العرضة السعودية ومسيرة الخيول في 22 سبتمبر في حديقة الموسى.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
ومن فعاليات اليوم الوطني يوم الإثنين، التي تنظمها بلدية الخبر، العرضة السعودية و”البيانو الطائر“ في ساحة الشموع، و”عرض الساكسون“ في ساحة البلازا، وعروض الخيول العربية وعروض اليد في ساحة الكورنيش، والفنون التشكيلية و”معزوفات وطنية“ في ساحة جوار، وعروض فلاي بورد في بحيرة البط.
وفي كورنيش الخبر الشمالي تنظم البلدية مجموعة من الفعاليات يوم الأثنين 23 سبتمبر منها ”المنصات التفاعلية“، والحفلات الفنية الغنائية، والألعاب النارية.

مقالات مشابهة

  • مسيرة خيول وحفلات فنية.. 16 فعالية متنوعة في اليوم الوطني بالخبر
  • شاهد| مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني 94 في مكة المكرمة
  • اليوم الوطني.. فعاليات متنوعة تعزز قيم المواطنة في الأحساء
  • بين الشروق والغروب.. لوحات فنية وطبيعة خلابة على سواحل الشرقية
  • "آيكوم" اليابانية تكشف عن معلومات مهمة بشأن انفجار أجهزتها في لبنان
  • اتفاقية بين أكاديمية الإعلام السعودية وجامعة الملك خالد لتأهيل الإعلاميين
  • لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة
  • الخطاب الملكي أمام مجلس الشورى.. المواطن على رأس اهتمامات الدولة
  • انطلاق ملتقى التكامل الحقوقي ومبادرات ريادية لتعزيز العدالة والتنمية