متابعة بتجــرد: عادت جورجينا رودريغيز زوجة نجم كرة القدم، كريستيانو رونالدو، إلى الشّاشة بموسم جديد من برنامجها الواقعيّ على منصّة “نتفليكس”، “أنا جورجينا”. وهذه المرّة، تمّ تسليط الضّوء على انتقال عائلتها للعيش في المملكة العربيّة السّعوديّة.

افتتحت جورجينا الحلقة الأولى بالاعتراف بأنّها شعرت بالارتياح لمغادرة مانشستر يونايتد.

منذ لقائها بزوجها، تابعت جورجينا رونالدو، من مدريد إلى تورينو إلى مانشستر يونايتد والآن النّصر.

اتّخذت العائلة هذه الخطوة في أوائل عام ٢٠٢٣ بعد أن وقّع نجم كرة القدم، رونالدو، تسعة وثلاثين عامًا، عقدًا كبيرًا بملايين الدّولارات مع فريق النّصر السّعوديّ وغادر مانشستر يونايتد.

تحدّثت جورجينا الخليج 365 عن ردّ فعلها، وقالت: “عندما أخبرني كريستيانو أنّه سيلعب مع النّصر، شعرت بالارتياح لأنّني كنت على استعداد لمغادرة مانشستر”.

“كنت أعلم أنّ شيئًا عظيمًا ينتظرنا وكنّا متحمّسين للغاية. لقد كنت سعيدة جدًا بالقدوم إلى المملكة العربيّة السّعوديّة.”

وتابعت: “لقد حدث كل شيء بسرعة كبيرة” خاصة أنه لم يكن لدى الثّنائي حتّى منزل في البداية، ممّا يعني أنّه كان عليهما بدلًا من ذلك الإقامة في فندق لمدّة شهر.

وكشفت جورجينا: “في البداية مررت ببعض التقلّبات لأنّنا لم نعش في فندق لفترة طويلة، كانت هناك أيامٌ لم أرغب في أن يراني أحد، ولكن بشكل عامّ كنت متحمّسة”.

وفي مكان آخر من الحلقة، واصلت الإشادة بجماهير ريال مدريد، إذ  قالت: “لقد هتف المشجّعون دائمًا باسم كريستيانو، الذي كان ممتنًّا لسماع الهتافات ورؤية حبّهم له”. “نحن نعلم أنّه أينما ذهبنا سيواصلون الهتاف له والهتاف باسمه كما يفعلون اليوم.”

عادت السلسلة الجديدة المكوّنة من ستّ حلقات من برنامج جورجينا على “نتفليكس” Netflix في الثّامن عشر من أيلول/سبتمبر الجاري، بعد موسمَين سابقَين ناجحَين.

والآن، يشعر الجمهور بسعادة لإلقاء نظرة حصريّة على انتقال رونالدو وجورجينا إلى الحياة في المملكة العربيّة السّعوديّة.

بدأت جورجينا بمواعدة رونالدو منذ عام ٢٠١٦ ولديهما طفلان . وهي أيضًا زوجة أب لأطفاله الثّلاثة الآخرين.

main 2024-09-21Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الس عودی

إقرأ أيضاً:

ماذا تعرف عن “عدوى الراكون” بعد ظهورها في لوس أنجليس؟

يعيش سكان لوس أنجليس حالة من الذعر، بعد إصابة شخصين بعدوى طفيلية خطرة جداً، تنتقل عادة بين الحيوانات، لكنها نادراً ما تصيب البشر.

أعلنت “إدارة الصحة العامة” في لوس أنجليس، الثلاثاء الماضي، عن انتقال هذه العدوى الطفيلية، التي تُسمى “دودة الراكون المستديرة”، إلى شخصين في الولاية، لم تحدّد هويتهما.

وتحفظت السلطات الصحية الأمريكية عن كشف تطورات الوضع الصحي للمصابين، لكن هذه العدوى غالباً ما تؤدي، في حال انتقالها بين البشر، إلى شلل دماغي، قد ينتهي بالعمى أو الموت.

وبحسب صحيفة إندبندنت، تستغرق الأعراض ما يصل إلى أسبوع لتتطور، بحيث يشعر المصاب بالغثيان، الإرهاق، تضخّم الكبد، فقدان الوعي والتركيز، انعدام السيطرة على العضلات، وصولاً إلى العمى، فالدخول في غيبوبة، ثم الموت.

منع انتقال العدوى

شدّد مسؤول الصحة العامة في لوس أنجليس الدكتور مونتو ديفيس على ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع انتشار المرض بين السكان، مثل غسل اليدين بانتظام، وتجنب الاتصال المباشر بالحيوانات البرية ونفاياتها، لأن الوقاية تحافظ على حياة آمنة وصحية.
وذكر أن الأطفال وكبار السن والحوامل، الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة، هم الأكثر عرضة لخطر الإصابة بالعدوى الخطيرة، متخوفاً من انتقالها عبر وضع الأصابع الملوثة في الفم أو لمس الأطفال والكبار للتربة، ولو بالخطأ.

انتقالها من الحيوان إلى البشر

قدمت “إدارة الصحة العامة” في لوس أنجليس معلومات عامة حول طفيليات “دودة الراكون المستديرة”، مشيرة في بيان إلى أنها تعيش أساساً في أمعاء حيوان الراكون، لكنها لا تصيبه بالأذى.
ولفتت إلى أن هذه العدوى أساساً حيوانية، لكن من الممكن أن تنتقل للبشر، لكنها لا تنتقل من شخص إلى آخر.

مقالات مشابهة

  • شريكة رونالدو جورجينا رودريغز ثير تفاعلا بما قالته عن الحياة في السعودية
  • ماذا تعرف عن “عدوى الراكون” بعد ظهورها في لوس أنجليس؟
  • جورجينا توثق ردة فعل أطفالها بعد هدف رونالدو ضد الاتفاق .. فيديو
  • ماذا تعرف عن "عدوى الراكون" بعد ظهورها في لوس أنجليس؟
  • مساكن للعيش في أعماق المحيطات
  • بعد سلسلة التفجيرات.. هذا ما كشفته بعثة لبنان لدى الأمم المتحدة
  • نجم مانشستر يونايتد: رونالدو سيختم مسيرته الكروية في أولد ترافورد
  • جورجينا توثق حماس ابنتها ألانا بعد سقوط أول سن لها .. فيديو
  • قريباً.. بناء مساكن للعيش في أعماق البحار