موقع 24:
2024-09-21@11:26:06 GMT

مدرب الزمالك يعلن المستبعدون من مواجهة الأهلي

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

مدرب الزمالك يعلن المستبعدون من مواجهة الأهلي

خرج عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من حسابات البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني للفريق، في مباراة الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي، في الرياض.



ويبدأ الزمالك اليوم السبت الاستعداد لمواجهة الأهلي المقرر لها الجمعة المقبل، في المملكة العربية السعودية، ببطولة السوبر الأفريقي.
وحسب صحيفة المصري اليوم، أخرج غوميز الثنائي سيد عبدالله «نيمار» والمهاجم البنيني سامسون أكينولا من حساباته الفنية لعدم قناعته بمستواهما الفني.


كما لن يتواجد مع الفريق لاعب الوسط سيف فاروق جعفر والجناح الأيسر مهاب ياسر بسبب عدم قيدهما في القائمة الأفريقية.
وأوصى المدير الفني البرتغالي برحيل الرباعي المذكور في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعدم حاجة الفريق لخدماته الفنية.
ودعم الزمالك صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع المغربي محمود بنتايج، ظهير أيسر فريق سانت إيتيان الفرنسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، ومحمد حمدي، ظهير أيسر إنبي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة والبولندي كونراد ميشالاك، جناح فريق أحد السعودي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، والمهاجم الفلسطيني عمر فرج، لمدة 4 مواسم، والمهاجم السنغالي سيدي ندياي.
يذكر أن الزمالك تأهل إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد تغلبه في دور الـ32 على فريق الشرطة الكيني بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الزمالك الأهلي

إقرأ أيضاً:

ميدو يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

وجه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، اليوم السبت، وذلك قبل مواجهة الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وكتب ميدو: "حالة الانقسام الموجودة من جمهور الزمالك على السوشيال ميديا وكم اللجان الإلكترونية الموجهة تهد ريال مدريد مش الزمالك بس!! المدرب بيتعرض لهجوم شرس وتصدير الطاقة السلبية والقلق قبل مباراة السوبر الإفريقي كفيلة بإحباط أي فريق لازم جمهور الزمالك الحقيقي يكون ليه دور ولازم كلنا نقف في ظهر الفريق ونشجع اللاعيبة والمدرب ونحسسهم ان احنا مؤمنين بقدراتهم على الفوز في المباراة إن شاء الله".

حالة الانقسام الموجودة من جمهور #الزمالك على السوشيال ميديا وكم اللجان الإلكترونية الموجهة تهد #ريال_مدريد مش الزمالك بس!! المدرب بيتعرض لهجوم شرس وتصدير الطاقة السلبية والقلق قبل مباراة #السوبر_الافريقي كفيلة بإحباط أي فريق..لازم جمهور #الزمالك الحقيقي يكون ليه دور ولازم كلنا…

— Mido (@midoahm) September 21, 2024

ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت بناء على طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات اليوم، بعد خوض مباراة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيخوض اللاعبون البدلاء والمستبعدون مباراة ودية اليوم أمام فريق الشباب مواليد 2005 على ملعب النادي لتجهيزهم للفترة المقبلة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة الونش ونيمار قبل مواجهة الأهلي
  • ميدو يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. تصريحات مفاجئة من مدرب جورماهيا عن مواجهة الإياب أمام الأهلي
  • مدرب بنين: سامسون خارج المنتخب بسبب الزمالك وقميص الأهلي حلم لأي لاعب
  • الزمالك يحفز لاعبيه بقرار عاجل قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • "9 أسماء".. الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • بالأسماء.. رحيل 9 لاعبين عن صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي| عاجل