دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي في معسكر مغلق بأحد فنادق منطقة برج العرب بالإسكندرية، وذلك استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي في إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتنطلق هذه المباراة  غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

يهدف  الجهاز الفني بقيادة علي ماهر إلى الحفاظ على تركيز اللاعبين ورفع جاهزيتهم الفنية والبدنية لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن تأهلهم إلى الدور المقبل.

وتأتي هذه المباراة بعد انتهاء لقاء الذهاب بتعادل سلبي في ليبيا، وهو ما يجعل النادي المصري مطالبًا بتحقيق الفوز على أرضه.

المصري "2010" يفوز على الإسماعيلي 8/7 بدوري الجمهورية إسلام حمص مديرا للبعثة المصرية المشاركة في بطولة العالم للمياه المفتوحة


أدي الفريق البورسعيدي  تدريبات مكثفة علي الاساليب الهجومية والتركيز على استغلال الفرص المتاحة، حيث يسعى علي ماهر إلى تحسين الأداء الجماعي وضبط خط الدفاع لمواجهة أي هجمات مرتدة من الفريق الليبي.

ويدير هذا اللقاء طاقم التحكيمي المغربي المكون من حكم الساحة سمير الكزاز، فيما يعاونه زكرياء برينسي كمساعد حكم أول، وحمزة الناصري كمساعد حكم ثان، بينما يتولى حمزة الفاروق مهام الحكم الرابع.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

حسام منصور يكشف كواليس انتقال القرموطي للمصري البورسعيدي

نجح النادي العريق المصري البورسعيدي، في التعاقد  مع أحمد القرموطي "ديفندر" ديروط وسوهاج السابق، لمدة 3 مواسم، بعد تلقي اللاعب العديد من العروض، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

صرح ووكيل اعمال الاعبين حسام منصور رسميا انتقال الحاوي احمد القرموطي لاعب سيراميكا كليوباترا الي النادي العريق المصري البورسعيدي لمدة ٣ مواسم ويتنباء للحاوي احمد القرموطي بنجاح كبير مع النادي الكبير المصري البورسعيدي.

وأكد حسام  منصور وكيل اللاعب، أنه سعيد بانضمام القرموطي لنادي المصري البورسعيدي، مشددا على أن اللاعب يمتلك إمكانيات فنية رائعة.

ويبحث المصري البورسعيدي عن تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل المنافسة على الألقاب، بعدما تواجد في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لعدة مواسم ماضية.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع للمصري في مواجهة الهلال الليبي بالكونفدرالية
  • موعد مباراة المصري والهلال الليبي بالكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • علي ماهر يجتمع بجهازه المعاون لبحث الترتيبات النهائية لمباراة الهلال الليبي
  • حول تصريحات رئيس البرلمان الليبي عن التقارب المصري التركي
  • حسام منصور يكشف كواليس انتقال القرموطي للمصري البورسعيدي
  • الأقصى في خطر.. هل يتحرك العرب والمسلمون لمواجهة معركة التهديد الوجودي الأشد؟
  • الهلال يستأنف تدريباته لمواجهة الاتحاد
  • بعثة الهلال الليبي تصل إلى مطار برج العرب استعدادًا لمباراة الإياب أمام المصري
  • وصول بعثة الهلال الليبي استعدادا لمواجهة المصري بالكونفدرالية