تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، أن القدرات الدفاعية والردعية لبلاده نمت كثيرا لدرجة أنه لا يمكن لأي قوة أن تفكر في العدوان على أراضيها.
وقال "بزشكيان" - في كلمة له خلال مراسم عرض عسكري للقوات المسلحة الإيرانية أقيم صباح اليوم السبت بمناسبة بدء أسبوع "الدفاع المقدس" أوردتها وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا)- " اليوم، نمت قدرات إيران الدفاعية والردعية بشكل كبير بحيث لا يمكن لأي قوة شيطانية حتى التفكير بشن عدوان على أرضنا الحبيبة".


وأضاف أن طهران قادرة على إرساء السلام والأمن والاستقرار في المنطقة بوحدة وتماسك الدول الإسلامية، مشيرا إلى أنه "بالوحدة والتماسك يمكن إيقاف "إسرائيل" الغاصبة والمتعطشة للدماء والإبادة عند حدها".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بزشكيان إيران

إقرأ أيضاً:

بزشكيان يحذر أي قوة شيطانية من العدوان على إيران

قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، في عرض عسكري للقوات المسلحة، اليوم السبت، إن قدرات بلاده الدفاعية والردعية نمت إلى درجة أنه لا يمكن لأي قوة شيطانية أن تفكر، أو تتجرأ على العدوان على" أرضنا العزيزة".

ونقلت وكالة مهر عن بزشكيان "اليوم، نمت قدرات إيران الدفاعية والردعية بشكل كبير، بحيث لا يمكن لأي قوة شيطانية حتى التفكير في شن عدوان على أرضنا الحبيبة".

Speaking at the ceremony of the Iranian Armed Forces military parade on Saturday morning, Iranian President Masoud Pezeshkian stressed that no enemy dares to invade Iran's soil.https://t.co/xMmpgxWxFd pic.twitter.com/d9njIInUGf

— Mehr News Agency (@MehrnewsCom) September 21, 2024

وأضاف "نستطيع أن نعلن للعالم بكل قوة، أننا قادرون على الدفاع عن بلادنا والحفاظ على منطقتنا في سلام وأمن وطمأنينة مع الشعب، وأن نرسي السلام والأمن والاستقرار في المنطقة بوحدة وتماسك الدول الإسلامية، ونظهر العزة والفخر للآخرين، ونوقف بالوحدة والتماسك إسرائيل الغاصبة والمتعطشة للدماء والإبادة، عند حدها"، على حد تعبيره.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإيراني: لن يجرؤ أي شيطان على ضربنا
  • الرئيس الإيراني: قدراتنا الدفاعية والردعية نمت كثيرا.. ويمكن إيقاف إسرائيل
  • ‏الرئيس الإيراني: سنواصل العمل من أجل الحفاظ على قوة إيران
  • بزشكيان يحذر أي قوة شيطانية من العدوان على إيران
  • الرئيس الإيراني يزور ضحايا تفجيرات أجهزة "البيجر" واللاسلكي في طهران
  • لماذا يسعى الرئيس الإيراني لنقل العاصمة قرب مياه الخليج؟
  • بيجر على طاولة الحلبوسي و الرئيس الإيراني الراحل
  • الرئيس الإيراني: تفجيرات لبنان “وصمة عار” للغرب الداعم للكيان الصهيوني
  • بزشكيان يعين أول حاكم كوردي سني لادارة كوردستان الإيرانية