تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت المديريات التعليمية بالمحافظات، إتاحة رابط التظلمات من نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم، للمستبعدين من “دفعة الثانية”.

وكانت قد خاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية بالمحافظات بشأن التظلمات للمستبعدين من مسابقة الـ30 ألف معلم “الدفعة الثانية”. 

ووجهت الوزارة المديريات التعليمية بتخصيص رابط خاص على الموقع الرسمي لكل مديرية، لاستقبال تظلمات المعلمين بمسابقة الـ30 ألف معلم “ دفعة ثانية” فقط.

 

وكانت الوزارة أرسلت أسماء المعلمين المقبولين بمسابقة الـ 30 ألف معلم “دفعة ثانية” والذين وصل عددهم ما يزيد على 20 ألف معلم، تمهيدا لاستكمال الإجراءات وتسكينهم بالمدارس لسد العجز في أعداد المعلمين.

وناشد المعلمين  ممن اجتازوا الاختبار الإلكتروني بالتنظيم والإدارة، والكشف الطبي، وتم استبعادهم وزارة التربية والتعليم  لإعادة النظر في موقفهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الـ30 الف معلم التربية والتعليم والتعليم الفني الاختبار الإلكتروني الدفعة الثانية العجز في أعداد المعلمين الكشف الطبي المدیریات التعلیمیة ألف معلم

إقرأ أيضاً:

بوابة الوظائف الحكومية تُعلن عن بدء التقديم لوظائف هيئة الأبنية التعليمية حتى 22 سبتمبر.. اعرف الخطوات والإجراءات

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم الخميس عن إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني وموعده للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد لغة عربية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg. 

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الامتحان بمركز تقييم القدرات والمسابقات في الفترة من 28 سبتمبر الجاري حتى 13 نوفمبر المقبل.

وكان الجهاز قد أعلن في 28 أبريل الماضي، عن مسابقة جديدة لتلبية حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعاقد مع عدد “18886” في وظيفة معلم مساعد “معلم مادة” للصفوف الإبتدائية “الرابع - الخامس - السادس” للمواد الآتية: “الرياضيات - العلوم - الدراسات الاجتماعية - الحاسب الاّلي - اللغة الإنجليزية - اللغة العربية”، وذلك بجميع محافظات الجمهورية، وقام بفتح باب التقديم للمسابقة في الفترة من 14 إلى 27 مايو الماضي، على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg .

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الامتحان بمركز تقييم القدرات والمسابقات في الفترة من ٢٨ سبتمبر الجاري حتى ١٣ نوفمبر المقبل.
وكان الجهاز قد أعلن في ٢٨ أبريل الماضي، عن مسابقة جديدة لتلبية حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعاقد مع عدد (18886) في وظيفة معلم مساعد (معلم مادة ) للصفوف الابتدائية (الرابع – الخامس - السادس) للمواد الآتية: (الرياضيات – العلوم – الدراسات الإجتماعية - الحاسب الاّلي – اللغة الإنجليزية  – اللغة العربية) وذلك بجميع محافظات الجمهورية، وقام بفتح باب التقديم للمسابقة في الفترة من 14 إلى 27 مايو المقبل، على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg

مقالات مشابهة

  • جولة وزير التربية والتعليم في مدارس سوهاج (صور)
  • جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية التربية للطفولة المبكرة
  • تحديات تواجه العام الدراسي الجديد.. أبرزها كثافة الفصول وسد عجز المعلمين
  • وزير التعليم: إنشاء معهد لتطوير المعلمين الجدد وتدريب 200 ألف معلم خلال 3 سنوات
  • عاجل _ وزير التعليم: إنشاء معهد لتطوير المعلمين الجدد وتدريب 200 ألف معلم خلال 3 سنوات
  • التنظيم والإدارة يُفعل رابط القبول للمتقدمين لوظائف معلم مساعد عبر بوابة الوظائف الحكومية
  • بوابة الوظائف الحكومية تُعلن عن بدء التقديم لوظائف هيئة الأبنية التعليمية حتى 22 سبتمبر.. اعرف الخطوات والإجراءات
  • وزير التربية والتعليم يستعرض الحلول التنفيذية لسد عجز المعلمين
  • رابط تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. سجل سريعا قبل الإغلاق