قال الدكتور علي عوف، رئيس شعبة الأدوية باتحاد الغرف التجارية، إن خصومات الصيدليات تثير الشكوك حول مصادر الأدوية وتشير إلى أنها مهربة أو مغشوشة بكل تأكيد، محذرا المواطنين:"متفرحش بالخصم دي جريمة".

اتحاد أمل صيادلة مصر: نناقش آليات اختيار الصيدليات بمنظومة التأمين الصحي الجديدة أسباب نقص بعض الأدوية في الصيدليات.

. فيديو

وأضاف خلال مشاركته في برنامج خط أحمر، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، على قناة الحدث اليوم، أن الأدوية المغشوشة والمهربة تمثل 10 % من سوق الدواء في العالم، لافتا إلى أن ظاهرة انتشار الأدوية المغشوشة موجودة في كل دول العالم من بينها أمريكا و أوروبا.

وكشف رئيس شعبة الأدوية باتحاد الغرف التجارية، حيلة خبيثة لأصحاب الصيدليات لبيع الدواء المهرب والمغشوش، من خلال طرح خصومات على أسعار الأدوية، مطالبا نقابة الصيادلة بضرورة تشديد الرقابة على الصيدليات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد الغرف التجارية شعبة الأدوية الصيدليات الادوية

إقرأ أيضاً:

"إيست هب مدينتي" أحدث المراكز التجارية لـ"طلعت مصطفى" يضم كبرى العلامات التجارية ( فيديو )

بدأت مجموعة طلعت مصطفى في جذب كبري العلامات التجارية لافتتاح فروع لها في "إيست هب مدينتي"، أحدث المراكز التجارية المتكاملة داخل مدينتي.

وافتتحت عدد من العلامات التجارية فروعها بـ"إيست هب مدينتي"، ما بين مطاعم وكافيهات، مثل فيفو كافيين، والمطعم التركي سلطان سراي، وأبو السيد، وكاريبو كوفي وكابا كافيه، وعلامات تجارية متنوعة مثل أسواق عبد العزيز وايليت 2B، Turkish home، إضافة إلى مناطق لترفيه الأطفال مثل كيدز ستيشن.

ويتميز "ايست هب" بموقع استراتيجي جنوب مدينتي على حدود مدينة المستقبل، ويمكن للزوار الوصول إليه بسهولة من العاصمة الادارية الجديدة والتجمع ومختلف مناطق القاهرة الجديدة من خلال الدائري الأوسطي عبر بوابة 5 مدينتي؛ ليقدم "ايست هب" خدمات لما يقرب من 3.5 مليون مواطن من سكان شرق القاهرة، فضلا عن سكان مدينتي الذي سيصل تعدادهم عند اكتمال المدينة إلى أكثر من مليون نسمة.

ويضم المركز التجارى "إيست هب" 8 مباني بواقع 5 مباني متصلة و3 مباني منفصلة، يتواجد فيها أكثر من 600 وحدة تجارية لمختلف الأنشطة، منها مطاعم وكافيهات وفروع للبنوك ومحلات ملابس وأجهزة كهربائية واكسسوارات منزلية، بالإضافة إلى العيادات الطبية والمكاتب الإدارية، فضلاً عن جراج تحت الأرض بطاقة استيعابية حوالي 1200 سيارة، بالإضافة إلى أماكن انتظار السيارات أمام مباني المول.

 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس شعبة المخابز يكشف حقيقة غلق المخابز البلدية
  • رئيس شعبة المخابز: لا غلق ومعلومات توقف العمل غير صحيحة.. عملنا رسالة
  • أمين صندوق الغرف:المؤتمر يعكس الثقة الأوروبية بالاقتصاد المصري وضخ مزيد من الاستثمارات
  • الغرف التجارية: الاستثمارات الأوروبية داخل مصر تجاوزت الـ41 مليار دولار
  • الصحفي “عمران”: دعوة “المرتضى” المتورط بتعذيبنا لحضور مفاوضات مسقط مشاركة أممية بالجريمة
  • أمين صندوق الغرف: ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن
  • «الخضيري» يحذر من وسائل الاحتيال في بيع الأدوية والمنتجات الطبية
  • اضطراب حركة البيع والشراء.. كيف أثر غلق المحال 10 مساء على قطاع الملابس؟
  • شعبة الأجهزة الكهربائية تكشف لـ«الأسبوع» طلبها بشأن تخفيف الأحمال
  • "إيست هب مدينتي" أحدث المراكز التجارية لـ"طلعت مصطفى" يضم كبرى العلامات التجارية ( فيديو )