كشفت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام 5 أشخاص لـ3 منهم معلومات جنائية بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في المواد المخدرة وترويجها متخذين من مخبز تحت الإنشاء كائن بدائرة قسم شرطة بدر مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي في تخزين وترويج المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم (كمية من مسحوق البودر الخام الإصطناعي وزنت 13,250 كيلوجرام – كمية من مسحوق الهيروين - بندقية آلية – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – مبالغ مالية – 6 هواتف محمولة – ميزان حساس).

اعترف المتهمون بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التصنيع والاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمن القاهرة مديرية أمن القاهرة المخدرات البودر

إقرأ أيضاً:

بـ 13 كيلو بودر خام.. الداخلية تضبط عصابة تجارة المخدرات ببدر

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عناصر تشكيل عصابى بالقاهرة لقيامهم بتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها، في مدينة بدر وبحيازتهم كميات كبيرة من المخدرات والمواد الخام. 

الداخلية تضبط 7 أطنان دقيق مدعم خلال حملات تموينية مكبرة الداخلية تضبط شخص تعدى على الأرض الزراعية وأنشأ مصنع لإنتاج المخصبات الداخلية تكشف تفاصيل فيديو مهندس تعدى على سيدة بالسب وأتلف سيارتها الملصق الإلكتروني السر.. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو التيك توك وسحب رخصة مواطن جنون المشاهدات.. الداخلية تكشف تفاصيل ادعاء أحد الأشخاص بتزايد القتل في أسوان من الأسمرات لـ بشاير الخير.. الداخلية توزع الحقائب المدرسية بمشتملاتها على الأطفال

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام 5 أشخاص "لـ 3 منهم معلومات جنائية" بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار فى المواد المخدرة وترويجها متخذين من "مخبز تحت الإنشاء" كائن بدائرة قسم شرطة بدر مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى تخزين وترويج المواد المخدرة.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم.. وبحوزتهم (كمية من مسحوق البودر الخام الإصطناعى
وزنت 13,250 كيلو جرام – كمية من مسحوق الهيروين - بندقية آلية – بندقية خرطوش –
عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – مبالغ مالية – 6 هواتف محمولة – ميزان حساس) وإعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التصنيع والإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

جاء ذلك  فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط العناصر الإجرامية القائمين على تصنيع المواد المخدرة والإتجار بها.

 

مقالات مشابهة

  • سقوط 5 أشخاص بـ13 كيلو مخدر البودر بالقاهرة
  • بـ 13 كيلو بودر خام.. الداخلية تضبط عصابة تجارة المخدرات ببدر
  • سقوط أخطر تجار الكيف في مدينة بدر
  • العثور على مصنع مخدرات داخل مخبز تحت الإنشاء بمدينة بدر
  • سقوط عصابة تخصصت فى تصنيع وترويج المواد المخدرة بالقاهرة
  • لحيازته كمية كبيرة من الحشيش.. الاستماع لأقوال "ديلر" بالحي الشعبي
  • ضبط عنصر إجرامى بالبحيرة وبحوزته أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص
  • تجديد حبس تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة فى المنوفية
  • "معاهم حشيش وهيروين".. قرار قضائي ضد 2 من أباطرة الكيف بالشروق وبدر