أجبرت إصابة في القدم البريطانية إيما رادوكانو على الانسحاب من مباراتها في دور الثمانية ببطولة كوريا المفتوحة للتنس أمام المصنفة الأولى داريا كاساتكينا بعد خسارة المجموعة الأولى 6-1 اليوم السبت.

وعانت رادوكانو، بطلة أمريكا المفتوحة السابقة، في إرسال الكرة بسبب قدمها اليسرى التي ترتكز عليها بعد مواصلة اللعب عقب فترة توقف لتلقي العلاج وارتكبت خطأ مزدوجا ولم تتمكن من إعادة إرسال منافستها.


وظهرت إصابة القدم أيضا خلال مواجهة رادوكانو في دور 16 أمام الصينية يوان يوي لكنها تمكنت من مواصلة اللعب بعد فترة توقف لتلقي العلاج وفازت 6-4 و6-3.
وقالت كاساتكينا "أشعر بالأسف من أجل إيما.. من السهل أن تتعرض للإصابة لا سيما في هذه البطولات.
"أتمنى لها شفاءً عاجلاً".
وستلتقي الفائزة من المباراة التي تجمع المصنفة الرابعة ديانا شنايدر والمصنفة الخامسة مارتا كوستيوك مع كاساتكينا في الدور قبل النهائي في وقت لاحق من اليوم السبت بعد أن تسببت الأمطار في سول في تأجيل مباريات الجمعة.
وفي وقت سابق اليوم، تغلبت المصنفة الثالثة البرازيلية بياتريس حداد مايا على الخاسرة المحظوظة بولينا كودرميتوفا 6-2 و6-1 لتضرب موعدا في الدور قبل النهائي مع فيرونيكا كودرميتوفا التي تغلبت على فيكتوريا توموفا 7-5 و6-3.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

«التايكواندو» يعتمد 14 بطولة في الموسم الجديد

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة دبا والفجيرة ومصفوت إلى ربع نهائي تصفيات «الكأس الأغلى» «عربي الدراجات» يعتمد «أجندة البطولات»


أعلن اتحاد التايكواندو اعتماد 14 بطولة ودورات تأهيلية، ضمن أجندة الموسم الجديد 2024 - 2025.
وتبدأ المنافسات ببطولتي الإمارات المفتوحة للذكور والإناث 19 و20 أكتوبر المقبل، ومهرجان الطفل 16 نوفمبر، وبطولة الإمارات المفتوحة للبومسا، ضمن فئة الفردي لكل الفئات يوم 17 نوفمبر.
وتقام بطولة الصداقة الإماراتية الكورية لفئات الشباب والرجال والسيدات 23 نوفمبر، بالإضافة إلى بطولتي الإمارات للنخبة لكل الفئات من الذكور والإناث يومي 4 و5 نوفمبر.
وتشمل الأجندة الجديدة إقامة 4 بطولات لكأس الاتحاد لفئتي الناشئين والناشئات 22 و23 فبراير 2025، وفئتي الشباب والرجال، وفئة الإناث 19 و20 أبريل 2025، بجانب بطولة الإمارات المفتوحة للبومسا لفئتي الزوجي والفرق لكل الفئات 26 أبريل.
وكشف الاتحاد عن انطلاق بطولة دوري الإمارات لفرق الناشئين والناشئات والشباب والسيدات يوم 30 مايو 2025، وبطولة الكأس للفرق لفئتي الرجال والسيدات مطلع يونيو.
كما قرر الاتحاد إطلاق دورة الحكام التأهيلية والتنشيطية لفئة الحكام الجدد المسجلين أيام 5، و6، و12، و13 أكتوبر، ودورة مدربي التايكواندو«بومسا» يومي 23 و24 نوفمبر، بجانب دورة مدربي القتال التاكواندو «كيوروجي» 21 و22 ديسمبر، وتختتم بدورة مديري الفرق الرياضية والإداريين 18 و19 يناير 2025.

مقالات مشابهة

  • تأهل علي فرج لنهائي بطولة باريس المفتوحة للإسكواش
  • «التايكواندو» يعتمد 14 بطولة في الموسم الجديد
  • نقل البشير ومسؤولين سابقين لتلقي العلاج في مروي بسبب تعقيدات أمنية
  • مصطفى عسل يتأهل لنصف نهائي بطولة باريس المفتوحة للإسكواش 2024
  • نقل البشير إلى شمال السودان لتلقي العلاج
  • نوران جوهر تتأهل لنصف نهائى بطولة باريس المفتوحة للإسكواش 2024
  • نقل البشير ومساعديه من أم درمان إلى مروي لتلقي العلاج
  • ماساروفا تقصي وانج من بطولة تايلاند المفتوحة
  • تعرف على مواجهات ختام ربع نهائي بطولة باريس المفتوحة للإسكواش