بوابة الفجر:
2024-09-21@10:32:54 GMT

ريال مدريد يخطط لضم نجم بايرن ميونخ في صيف 2025

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني، لاستقطاب أحد نجوم بايرن ميونخ الألماني إلى صفوفه في فترة انتقالات صيف العام المقبل 2025، من أجل تعزيز صفوف الفريق الملكي.

ريال مدريد يخطط لضم ديفيز في صيف 2025

أكدت شبكة “ريليفو” الإسبانية إلى إن إدارة ريال مدريد لا زالت مهتمة بضم الكندي ألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ، رغم قرار بقاء الفرنسي فيرلاند ميندي، ظهير أيسر الفريق.

 وأوضحت الشبكة الإسبانية إن ريال مدريد يخطط لتأمين مركز الظهير الأيسر من خلال تمديد عقد ميندي حتى عام 2027، والتعاقد مع ديفيز في صفقة انتقال حر في الصيف المقبل.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. "آس" تؤكد اهتمام ريال مدريد بضم مدافع فالنسيا و"ليكيب" تعلق على خسارة نيس الثقيلة مرموش مطلوب في 5 أندية إنجليزية.. بينهم ليفربول وآرسنال

وكان نادي ريال مدريد قد وضع ديفيز هدفًا له بالصيف الحالي ولكن تم تأجيل خطوة التعاقد معه إلى صيف 2025 لينضم كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ الألماني.

ويتطلع ريال مدريد، لاستمرار موقف ديفيز الرافض لتجديد عقده، كي يأتي إلى ملعب “سانتياجو برنابيو” دون تكلفة كبيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة ريال مدريد الصيف المقبل الظهير الأيسر الفونسو الفونسو ديفيز بايرن ميونخ الالماني بایرن میونخ ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا

كتب بايرن ميونخ التاريخ أمس الثلاثاء بالفوز الكاسح الذي حققه على حساب ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة (9-2)، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

وبفضل ذلك الانتصار، عزز بايرن ميونخ رقمه القياسي بالفوز في أول مباراة يخوضها في دوري أبطال أوروبا للموسم 21 تواليًا من مشاركته في البطولة، وهو رقم لم يصل إليه أي فريق.

وأصبح بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف في مباراة واحدة طوال تاريخ دوري الأبطال بمسماه الحديث.

وآخر مرة سجل فيها البافاري هذا العدد من الأهداف في بطولة أوروبية كان منذ 40 عامًا، في الفوز على أنورثوسيس فاماجوستا (10-0) في كأس الاتحاد الأوروبي موسم (1983- 1984).

كما أصبحت تلك ثاني أكثر مواجهة تشهد تسجيلا للأهداف في تاريخ المسابقة بواقع 11 هدفًا، وذلك خلف فوز دورتموند بنتيجة (8-4) أمام ليجيا وارسو في نوفمبر 2016.


وهذا أكبر فارق في الأهداف يحققه بايرن في انتصار له في البطولة، مناصفة مع فوزه أمام شاختار دونيتسك (7-0) عام 2015 والفوز على بازل بنفس النتيجة عام 2012.

ونجح مايكل أوليسيه في توقيع ثنائية في مباراة الأمس، ليصبح أول فرنسي منذ تييري هنري في عام 1997، ينجح في تسجيل هدفين في أول مباراة يخوضها في مسيرته بدوري الأبطال.

وحافظ بايرن ميونخ على خلو سجله من الهزائم على ملعبه في دوري الأبطال في مرحلة ما قبل الأدوار الإقصائية، لتمتد المسيرة إلى 31 مباراة منذ الخسارة أمام مانشستر سيتي (3-2) في 2013.

وأصبح كين رابع لاعب من بايرن ميونخ يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة بدوري الأبطال، وذلك بعد ماريو جوميز 2012 وسيرجي جنابري وروبرت ليفاندوفسكي 2019.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. بايرن ميونخ يحل ضيفاً على فيردر بريمن في الدوري الألماني
  • صباح الكورة.. ريال مدريد يخطط لضم نجم بايرن ميونخ في صيف 2025 وتشكيل الأهلي المتوقع أمام جورماهيا الكيني
  • موعد بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • دوري الأبطال.. بايرن ميونخ يتربع على عرش الصدارة
  • نجم ليفربول يخطط لشراء نادي نانت الفرنسي
  • تكريماً لبكنباور.. مبادرة رائعة من بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ
  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا