بوابة الفجر:
2024-09-21@10:44:28 GMT

تفاصيل مصرع شابين إثر حادث تصادم في الصف

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في مصرع شابين إثر حادث تصادم بالصف.

 

وكشفت التحقيقات، أن الشابين  هم "علاء.إ" 20 سنة، " محمد.ص" 20 سنة،  كانا يستقلان دراجة بخارية، وخلال سيرهما اصطدمت بهما سيارة نقل، مما تسبب في انقلاب الدراجة، ومصرعهما متأثرين بالإصابات التي لحقت بهما.

مصرع شابين

لقى شابين مصرعهما، نتيجة اصطدام سيارة نقل بهما، أثناء استقلالهما دراجة بخارية في الصف، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد وقوع حادث تصادم بمنطقة الصف، وأشارت تحريات رجال المباحث أن سيارة نقل اصطدمت بدراجة بخارية يستقلها شابين، مما أسفر عن مصرعهما متأثرين بالإصابات التي لحقت بهما.

وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة المستشفى وضبط سائق السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اصطدام سيارة اختلال عجلة القيادة اتخاذ الإجراءات القانونية رجال المباحث دراجة بخارية

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 2 فى حادث سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بمركز أخميم حادث انقلاب سيارة أسفر عن وفاة ومصابين، وذلك عقب إختلال عجلة القيادة بيد السائق تم نقل المصابين والجثة للمستشفى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حول الواقعة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب،  مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغًا يفيد بوقوع الحادث ووجود مصابين ومتوفى ، فتم الدفع بالمعدات اللازمة لرفع آثار الحادث وإعادة حركة السير.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، أنه أثناء سير السيارة "ربع نقل" تحت قيادة المدعو حمدي س. ع. ع، 31 سنة، سائق ومقيم في أسيوط، اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة مستقل السيارة المدعو ياسر أ. ع. ح، 50 سنة ، تاجر ومقيم في أسيوط كما أصيب كلاً من قائد السيارة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ومستقل السيارة نجل المتوفي المدعو إسماعيل ي. أ. ع، 18 سنة ، تاجر ومقيم بذات العنوان، بكدمات متفرقة بالجسم. تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

عقب الانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، أنه لا توجد شبهة جنائية في الحادث أفاد قائد السيارة والمصاب بمضمون ما سبق، ونفيا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة والتي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية بالمنيا
  • الاستماع لأقوال شهود عيان لكشف ملابسات مصرع شابين في الصف
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا
  • مصرع شابين يستقلان دراجة بخارية صدمتهما سيارة نقل فى الصف
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الصحراوى الغربى بسوهاج
  • سباق الموت.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم دراجتين بالفيوم
  • مأساة على الأسفلت.. مصرع 4 مواطنين في حادث مروع بعين شمس
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالصف
  • مصرع شخص وإصابة 2 فى حادث سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج