لبنان ٢٤:
2024-09-21@11:05:29 GMT

الطباطبائي عزى نصرالله بعقيل

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

الطباطبائي عزى نصرالله بعقيل

وجه العلامة السيد عمار عبد العزيز محسن الطباطبائي الحكيم رسالة تعزية الى الامين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصر الله جاء فيها: "ببالغ الحزن والأسى، نشارك سماحة السيد حسن نصر الله وكوادر المقاومة الإسلامية و الشعب اللبناني الأبي الألم بارتقاء القائد الجهادي الكبير الحاج إبراهيم عقيل وعدد من إخوانه ورفاق دربه، الذي التحقوا اليوم بموكب القادة الشهداء، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والجهاد، مشبعة بالجراح والتضحيات.

وإننا على يقين أن هذا الارتقاء لن يزيد المقاومة الإسلامية في لبنان والشعب اللبناني الأبي إلا عزماً وإصراراً على الاستمرار في هذا النهج. ورغم الهجمات الغادرة التي نفذها الكيان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية في بيروت، نؤمن أن هذه الجرائم لا يمكن أن تنال من إرادة الشعب اللبناني و المقاومة الإسلامية التي تواجه الكيان الإسرائيلي بكل شجاعة وثبات. سائلين الله أن يتغمد الشهيد الكبير وسائر الشهداء بواسع رحمته، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل  وعلى الشعب اللبناني بالصبر والثبات، وأن يرفع راية الحق بالنصر المؤزر".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

السوري القومي معزياً بعقيل: العدوان لن ينال من عزيمة المقاومة شيئًا

صدر عن الحزب السوري القومي الاجتماعي:

يتقدّم الحزب السوري القومي الاجتماعي، من قيادة حزب الله ومقاوميه الأبطال وعوائل الشهداء، بأحر مشاعر العزاء والتهنئة، بارتقاء القائد الجهادي الكبير ابراهيم عقيل وعدد من القادة والمقاومين، الذين رسموا طوال مسيرتهم النضالية صورة المقاومة كما هي اليوم، وساهموا بانتصارات وانجازات قطفت بلادنا ثمارها، من تحرير جزء من الأرض المحتلة وصولًا إلى انجاز السابع من تشرين، مرورًا بالقضاء على الارهاب في الشام.

وفي هذا الاطار، يؤكّد الحزب أن العدوان على الضاحية الجنوبية، لن ينال من عزيمة المقاومة شيئًا، ولا يتسطيع ضرب بنيتها العسكرية ولن يمسّ بخططها الاستراتيجية والتكتيكية، وهي مستمرة بما تقوم به، وسيكون لها ردّ هو بمثابة عقاب على اقترفه العدو من جرائم بحق المدنيين والأطفال والمقاومين.
 

مقالات مشابهة

  • عراقجي للسيد نصرالله: شهداء المقاومة يجسدون التمسك بالقيم الأخلاقية والإنسانية
  • تكتيك جديد.. كيف يُفهَم كلام السيد نصر الله عن الضربة غير المسبوقة؟!
  • السوري القومي معزياً بعقيل: العدوان لن ينال من عزيمة المقاومة شيئًا
  • الجهاد الإسلامي: نعبر عن تقديرنا واعتزازنا العميق بما ورد في خطاب السيد نصرالله
  • الجهاد الاسلامي: نعبر عن تقديرنا واعتزازنا العميق بما ورد في خطاب السيد نصرالله
  • في رسالة الى السيد نصر الله.. اللواء سلامي: الكيان الصهيوني سيتلقى قريبا ردا ساحقا من جبهة المقاومة
  • "لجان المقاومة" تدين العدوان الإسرائيلي واستهداف المدنيين في لبنان
  • "لجنة المقاومة" تدين العدوان الإسرائيلي واستهداف المدنيين في لبنان
  • عزت الرشق: الاعتداء على الشعب اللبناني يكشف حقيقة الكيان المنتهك لكل المواثيق