البوابة نيوز:
2024-09-21@10:56:56 GMT

"جبران": 6200 فرصة عمل في مشروع محطة الضبعة النووية

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن السيد محمد جبران، وزير العمل، اليوم السبت، عن توفير 6200 فرصة عمل للشباب المصري، في تخصصات كثيرة، وذلك داخل مشروع محطة الضبعة النووية، بمحافظة مرسى مطروح، وأن التقديم عليها من اليوم، على رابط خاص، بالموقع الرسمي للوزارة.

وقال الوزير، إن الزيارة التي قام بها نهاية الشهر الماضي "أغسطس 2024" ، إلى المشروع، ولقائه مع ممثلي الشركات المصرية، والأجنبية العاملين على إنشاء "المحطة النووية"، استهدفت تقديم الدعم اللازم لإنجاح هذا المشروع العملاق، وتوفير عمالة ماهرة ومُدربة.

وأكد الوزير أن الوزارة ومديرياتها تكثف كل جهودها لتوفير فرص عمل ،في إطار المشاركة في تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسة “بداية جديدة لبناء الإنسان”.

وتتوفر هذه الفرص بمشروع محطة الضبعة للطاقة النووية، التي تحتاج إلى 2300 حداد مسلح، و900 عامل خرسانة، و700 لحام ، و500 عامل تركيب أنظمة تهوية ، و1300 عامل تركيب الهياكل الخرسانية المسلحة، و500 كهربائي.

وأوضحت هبة أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة أنه يمكن التقديم على فرص العمل هذه عن طريق الدخول على موقع الوزارة الرسمي www.manpower.gov.eg ، ثم الضغط على باب "تسجيل البيانات على فرص العمل بالضبعة"، أو الدخول مباشرة للتسجيل على رابط :https://egyres.manpower.gov.eg/Request/index، وقالت  إن المميزات، والشروط، والأوراق المطلوبة للالتحاق بهذه الفرص هي:

1- شهادة قياس مهارة بالمهنة المتقدم عليها، ويشترك خبرة سنة.

2-استمارة الفحص الطبي "111".

3- تتراوح الرواتب من 9000  إلى 25000 جنيه طبقا للمهنة والخبرة.

4- العمل 8 ساعات يوميًا، ساعة إضافي، وفترة راحة للغداء لمدة ساعتين.

5- العمل 6 أيام أسبوعيًا.

6- توفير سكن ،ووسيلة انتقال للعمل والعودة.

7-  3 وجبات كل يوم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشركات المصرية الضبعة النووية المشروع العملاق بداية جديدة لبناء الإنسان توفير فرص عمل محافظة مرسى مطروح محطة الضبعة للطاقة النووية محمد جبران وزير العمل موقع الوزارة الرسمي وزير العمل محمد جبران وزير العمل

إقرأ أيضاً:

بدء تركيب سقف ملعب مولاي عبد الله الجديد (صور)

زنقة 20 ا أنس أكتاو

يشهد مشروع ملعب مولاي عبد الله الجديد بالرباط تطورات جديدة وكبيرة مع وصول أجزاء السقف، حيث تم الشروع في تركيب أولى حامِلاته.

ويأتي هذا التطور بالتزامن مع اقتراب انتهاء الأشغال في المدرجات، ما يبرز مدى التقدم السريع في أعمال التجديد والتطوير التي يشهدها هذا الصرح الرياضي.

الملعب الذي يُعتبر أحد أهم المنشآت الرياضية في المغرب، من المنتظر أن يحتضن حفل افتتاح وختام كأس الأمم الإفريقية لعام 2025. هذا الحدث الكبير سيضع المغرب في دائرة الضوء على مستوى القارة الإفريقية والعالم.

بالإضافة إلى ذلك، يتوقع أن يكون الملعب جزءًا من الملاعب التي ستستضيف مباريات كأس العالم 2030، وهو ما يعكس التزام المغرب بتقديم بنية تحتية رياضية عالية الجودة وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

ويواصل فريق العمل الهندسي والمتخصصون العمل بوتيرة عالية لضمان جاهزية الملعب قبل الموعد المحدد المرتقب في مارس القادم، في خطوة تُعد بمثابة دعم كبير للرياضة المغربية واستعدادًا لاستقبال الأحداث الرياضية العالمية.

مقالات مشابهة

  • فرص عمل جديدة في مشروع محطة الضبعة النووية: 6200 وظيفة للشباب المصري
  • 6200 فرصة عمل في مشروع محطة الضبعة النووية .. الشروط ورابط للتقديم
  • رواتب تصل لـ25 ألف جنيه.. فرص عمل في مشروع محطة الضبعة النووية - رابط التقديم
  • «العمل» تعلن عن 6200 وظيفة شاغرة في «الضبعة النووية».. الأوراق المطلوبة
  • وزارة العمل تعلن 6200 فرصة عمل في مشروع محطة الضبعة النووية (تفاصيل)
  • 260 فرصة عمل مجزية لشباب القليوبية.. اعرف التفاصيل والشروط
  • مدبولي: محطة الضبعة النووية تضمن استدامة الطاقة في مصر بحلول 2028
  • بدء تركيب سقف ملعب مولاي عبد الله الجديد (صور)
  • استرداد حقوق عامل بشركة قطاع خاص وتوفير فرصة عمل بديلة له بالدقهلية