البوابة نيوز:
2024-09-21@09:23:58 GMT

عرائس أطفال وتنورة في أول أيام الدراسة بدمياط

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدارس محافظة دمياط اليوم السبت ، أجواء احتفالية وفقرات فنية بالإضافة إلى مهرجانات عرائس أطفال في ساحة الطابور وسط تفاعل من الطلاب في أول أيام الدراسة بدمياط .

وشهدت مدارس دمياط انطلاق الدراسة في عدة مدارس تابعة للإدارات التعليمية المختلفة في أجواء احتفالية مبهجة حيث شهدت المدارس استقبال الطلاب بأعلام مصر والبالونات والورود في استقبال مميز ومختلف في بداية العام الدراسي .

وتابع  محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، انطلاق بداية العام الدراسي في المدارس التي تبدأ اليوم السبت مشيدا باستقبال إدارة المدارس وهيئة التدريس للتلاميذ بالبلونات والأعلام والأغاني الوطنية وقيامهم بتسليم الكتب المدرسية لهم.

وعلي جانب آخر، تابع وكيل الوزارة الكثافات الطلابية بالفصول وعجز المعلمين مؤكدا أن " لا حصة بدون معلم " كما شدد علي حسن التعامل مع الطلاب وأولياء الأمور وإزالة الحاجز النفسي لتلاميذ الصفوف الأولى وابتكار طرق جديدة مع ممارسة الأنشطة اللاصفيه لجذب التلاميذ للمدرسة.

وناشد وكيل وزارة  التربية والتعليم بدمياط، أولياء الأمور ومجالس الأمناء بالحضور الي مدارس أبنائهم واستقبال طلاب الصفوف الاولي ورياض الأطفال وتسيلم الكتب طبقا للتعليمات والمشاركة في التأكد من إنتهاء إدارة المدرسة من الجداول وقوائم الفصول وسد العجز وعدم تواجد أي كثافات بالفصول وتوافر الأثاث المدرسي ومدى جاهزية المدارس من أسوار وأفنيه وحدائق وحمامات أعلام وفصول دراسية ومعامل ومرافق مدرسية وسبورات وكهرباء وزجاج شبابيك  وخزانات مياه وخلافه وفي حال تواجد أي معوق لبدء الدراسة

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تعليم دمياط وكيل تعليم دمياط دمياط اخبار دمياط

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يتابع انطلاق أول أيام العام الدراسي الجديد|صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان بداية انطلاق العام الدراسي الجديد 2025/2024، اليوم السبت، داخل مختلف مدارس المحافظة بكافة الإدارات التعليمية، مكلفًا بضرورة الالتزام من أول يوم دراسي بحضور الطلاب داخل المدارس لارتباط  ذلك بأعمال السنة.

وقام الدكتور إسماعيل كمال بالمرور الميداني على عدد من المدارس للاطمئنان على جاهزيتها الكاملة لاستقبال أبنائنا الطلاب، وتهيئة الأجواء المناسبة أمامهم، موجهًا بضرورة العمل على زيادة المسطحات الخضراء بالمدارس لإعطاء المظهر الحضاري بشكل يحفز الطلاب على الالتزام بالحضور والجدية والاجتهاد فى التحصيل الدراسي في مختلف المراحل التعليمية .

جاهزية 1519 مدرسة

وكلف إسماعيل كمال مديري الإدارات التعليمية بالتأكيد على انتظام وانضباط المعلمين والعاملين ورفع مستوى النظافة العامة داخل وخارج 1519 مدرسة، والتي تمثل مختلف المراحل التعليمية بالمراكز والمدن بواقع 10 ألاف و600 فصل دراسي، ولتستقبل 409 ألف و947 طالب وطالبة.

1000098783 1000098789 1000098786 1000098766 1000098778

مقالات مشابهة

  • 214 مدرسة تفتح أبوابها لاستقبال الطلاب في أول أيام الدراسة ببني سويف
  • محافظ أسوان يتابع انطلاق أول أيام العام الدراسي الجديد|صور
  • أول أيام الدراسة بكفر الشيخ.. ابتسامات وورود وتوزيع حلوي على الطلاب
  • عام دراسي جديد.. المدارس ترفع شعار كامل العدد في أول أيام الدراسة
  • ورود وبالونات وأعلام مصر في استقبال الطلاب بدمياط.. صور
  • بالصور| وكيل تعليم البحيرة: انتظام الدراسة بأول أيام العام الدراسي الجديد
  • توزيع الحلوى والورود على الطلاب.. بدء الدراسة بحضور الصفوف الأولى بكفر الشيخ (صور)
  • انتظام الدراسة بحضور الصفوف الأولى وتوزيع الحلوى والهدايا بكفر الشيخ
  • 413 مدرسة بكفر الشيخ تستقبل غدا طلاب الصفوف الأولى بأول أيام العام الدراسي