الثورة نت/..

أكد محافظ محافظة شبوة عوض العولقي، أن ثورة الـ٢١ من سبتمبر المجيدة مثلت الانطلاقة الحقيقية نحو بناء الدولة اليمنية الحديثة القوية والمستقلة بقرارها السيادي.

وأشار المحافظ العولقي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ثورة ٢١ سبتمبر استطاعت رد الاعتبار لثورتي 26 سبتمبر و 14 أكتوبر المجيدتين، وصححت مسارهما للسير نحو بناء يمن مستقل وقوي وخارج من عباءة الوصاية والارتهان للخارج.

وقال إن “ثورة الـ٢١ من سبتمبر مازالت تتجسد اليوم بشكل واضح وملموس ومستمر من خلال الارتباط الوثيق بين الشعب وقيادته وقواته المسلحة الذين صنعوا بصمودهم ونضالهم المشترك أعظم الانتصارات في تاريخ اليمن المعاصر على قوى العدوان ودول الاستكبار العالمي على مدى العشر السنوات الماضية”.

وأضاف أن اليمن بعد عشر سنوات من الثورة المجيدة أصبح وبفضل استقلالية قراره وإرادة وعزيمة شعبه وقيادته الثورية والسياسية والعسكرية يمتلك زمام القوة والقدرة العسكرية وقوة الردع أيضاً ليس لحماية الوطن والشعب وأمنه القومي فحسب بل لحماية الأمن القومي العربي والانتصار لقضايا الأمة العربية والإسلامية العادلة وعلى رأسها القضية المركزية للأمة قضية فلسطين وعاصمتها القدس الشريف .

ولفت المحافظ العولقي، إلى أن كل أبناء الشعب اليمني سيظلون أوفياء لهذه الثورة العظيمة التي حققت للوطن الحرية والاستقلال والقوة والتطور وحفظت كرامتهم وعزتهم.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

إب.. مناقشة الاستعدادات للاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة إب برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة أمين الورافي، اليوم، استعدادات الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ،ووكلاء المحافظة.. مهام المكاتب التنفيذية في الترتيب لإقامة احتفالية المحافظة بالعيد العاشرة للثورة كلا فيما يخصه.

وفي الاجتماع أكد الورافي، أن إحياء اعياد الثورة اليمنية يمثل انحيازا لآمال وطموحات أبناء الشعب اليمني في الحياة الكريمة، ورفضهم لكل أشكال التبعية والوصاية الخارجية.

ولفت الى فشل تحالف العدوان في إعاقة المسار التحرري لثورة الـ21 من سبتمبر .. مؤكدا ان الإنجازات التي حققتها هذه الثورة المباركة، أسست لنهضة حضارية شاملة في كافة المجالات قائمة على الحرية والسيادة والاستقلال.

وشدد الورافي على ضرورة التمسك بمبادئ ثورة الـ21 من سبتمبر وتوحيد الصف اليمني في مواجهة العدوان الثلاثي على البلاد.. داعيا إلى أن يضطلع الجميع بمسئولياتهم في إنجاح فعالية العيد العاشر للثورة، بما يليق بعظمة المناسبة.

مقالات مشابهة

  • محافظ صنعاء: ثورة 21 سبتمبر ضرورة حتمية لإنقاذ الوطن من التبعية والوصاية
  • محافظ حجة: ثورة 21 سبتمبر أنقذت اليمن وحررته من الوصاية
  • في العيد العاشر: أنامل ناعمة تنسج مجد ثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • استقلال القرار – التحرر من الوصاية – بناء جيش قوي.. منجزات بارزة لثورة 21 سبتمبر
  • ثورة 21 من سبتمبر ستواصل المسار حتى تحرير كافة المناطق اليمنية المحتلة
  • محافظ تعز يدشن الاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر بإنارة ساحرة ومبهرة لقلعة القاهرة
  • محافظ شبوة يدشن التوسعة الجديدة في شارع قطن ويشدد على تفعيل لجنة الخدمات
  • إب.. مناقشة الاستعدادات للاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • حكومة التغيير والبناء تقيم فعالية العيد الـ10 لثورة 21 سبتمبر المجيدة