آخر تحديث: 21 شتنبر 2024 - 10:29 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- تُقام اليوم السبت أربع مواجهات ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري نجوم العراق لكرة القدم للموسم 2024-2025 في العاصمة بغداد، والبصرة، والنجف، وكربلاء.وتبدأ أولى المباريات عند الساعة 4:30 مساءً على ملعب كربلاء الدولي، حيث يلتقي فريق نادي كربلاء مع ضيفه نادي نوروز.

بينما تُقام مباراة واحدة عند الساعة 7:00 مساءً على ملعب الفيحاء في البصرة، حيث يستضيف فريق البصرة نادي الكرخ.كما تُقام مباراتان عند الساعة 9:15 مساءً؛ الأولى على ملعب النجف الدولي، حيث يواجه فريق النجف ضيفه فريق النفط، والثانية على ملعب الشعب الدولي، حيث يستضيف فريق الشرطة فريق الكرمة.وانطلق مساء أمس الجمعة دوري نجوم العراق لكرة القدم بين فريقي الزوراء ودهوك على ملعب الأخير بإقليم كوردستان، وانتهت بتفوق الأول بهدف دون رد.

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: على ملعب

إقرأ أيضاً:

العصبة تعلق قرار منع الانتدابات عن نادي المغرب التطواني

أعلن المغرب التطواني قبل لحظات، عن رفع عقوبة المنع من قبل العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قبل ساعة من مباراته أمام المغرب الفاسي، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، مؤهلة بذلك كل لاعبيه.

وفي هذا الصدد، قال المغرب التطواني في بلاغ له، « إيمانا منه بالوعد الذي قطعه على نفسه مباشرة بعد كسب ثقة الجمع العام الأخير، يخبر المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان جماهيره الوفية وكل
محبي الفريق، أنه توصل إلى رفع المنع النهائي من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، والهيئات المختصة بغرفة المنازعات للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وذلك بعد المجهودات الكبيرة التي بدلت لطي الملف في أسرع وقت لتأهيل الوافدين الجدد ».

وتابع المصدر ذاته، « يخبر المكتب المديري للفريق أنه تم تأهيل جميع لاعبيه المنتدبين خلال المركاتو الصيفي لحمل قميص الفريق والدفاع عن ألوانه في قادم المباريات ».

وكان المغرب التطواني قد قال في بلاغ له، أن المباراة التي ستجمعه بالمغرب الفاسي اليوم الجمعة، بملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية، ستلعب أمام مدرجات فارغة.

وفي هذا الصدد، قال المغرب التطواني في بلاغ رسمي، « بقرار من اللجنة المختلطة التي ارتأت بعد مجموعة من الاجتماعات المتعلقة بالموضوع، ووقوفها بعين المكان ولدواعي تنظيمية، ستجرى المقابلة بدون حضور الجمهور ».

وكان المغرب التطواني قد انهزم في مباراته الأخيرة أمام الوداد الرياضي بهدف نظيف، في الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، في الوقت الذي خسر المغرب الفاسي مواجهته أمام الاتحاد الرياضي التوركي بهدفين لهدف، علما أن الحمامة البيضاء لا تزال تبحث عن انتصارها الأول هذا الموسم.

ويستقبل المغرب التطواني نظيره المغرب الفاسي، اليوم الجمعة، 20 شتنبر الجاري، بملعب سانية الرمل بتطوان، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويحتل حاليا المغرب التطواني المركز 14 بنقطة واحدة، من تعادل وهزيمة، متساويا في عدد النقاط مع كل من، النادي المكناسي، الشباب الرياضي السالمي، أولمبيك آسفي، ونهضة الزمامرة، فيما يتواجد المغرب الفاسي في الرتبة السابعة بثلاث نقاط، من فوز وهزيمة، بنفس عدد نقاط كلا من، الجيش الملكي، اتحاد طنجة، نهضة بركان، الوداد الرياضي، وحسنية أكادير.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية المغرب التطواني المغرب الفاسي

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يضمن نقلاً مجانياً للجولة الأولى من دوري نجوم العراق
  • اربع مواجهات اليوم في دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • محافظ عدن يهنئ نادي التلال بتتويجه بكأس العاصمة عدن لكرة القدم
  • العصبة تعلق قرار منع الانتدابات عن نادي المغرب التطواني
  • أربيل يحقق أولى انتصارات دوري نجوم العراق
  • اليوم .. مباراتان في انطلاق دوري نجوم العراق
  • اليوم ..مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا
  • 35 لقاء في الجولة الثالثة لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • للمرة الأولى.. افتتاح دوري نجوم العراق خارج ملاعب بغداد