صحيفة الاتحاد:
2024-09-21@09:27:09 GMT

«المواي تاي» يحصد 9 ميداليات في «عالمية الشباب»

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT


أبوظبي (الاتحاد)


حصد منتخب المواي تاي للشباب 9 ميداليات، في ختام مشاركته ببطولة العالم التي أقيمت على مدار 10 أيام، في العاصمة التايلاندية بانكوك، وسط مشاركة 3000 رياضي ورياضية من 92 دولة، وذلك تحت إشراف وتنظيم الاتحاد الدولي للمواي تاي.
وتمكن منتخبنا الوطني من حصد ميدالية ذهبية وفضية، بجانب 7 ميداليات برونزية، حيث نجح أبطالنا في تقديم مستويات فنية كبيرة، من الدور الـ32، مروراً بدور الـ16، وربع النهائي، وصولاً إلى نصف النهائي، والدور الختامي الذي شهد تتويج البطل عزيز الحمادي بذهبية الفئة العمرية 12-13 سنة وزن 48 كجم، فيما حصد أحمد أبوجيش فضية الفئة العمرية 12-13 سنة وزن 63 كجم، في حين جاءت الميداليات البرونزية عن طريق راكان أحمد، سعيد المزروعي، سعيد أحمد، مريم السويدي، جاسر أحمد، خالد سليمان، كما تمكن «الثنائي» أحمد أبو جيش ومحمد كريم من حصد برونزية مسابقة المواي ماي ضمن الفئة العمرية 14 إلى 15 سنة.

 

أخبار ذات صلة «أدنوك للمحترفين» يتصدّر المشهد في القارة الآسيوية الإمارات تحقق قفزات هائلة في مجال الفضاء


من جهته، قال عبدالله سعيد النيادي، رئيس الاتحاد الآسيوي والاتحاد العربي للمواي تاي، رئيس اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج: «نفخر بالإنجازات الجديدة التي حققها منتخبنا الوطني للشباب، في ختام مشاركته ببطولة العالم للمواي تاي التي أكدت المكانة المتقدمة للعبة، والتطورات الكبيرة التي قطعتها على الصعيد العالمي».
وأضاف: «نهدي الإنجازات الجديدة لمواي تاي الإمارات إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات، متقدماً بالشكر والأمتنان للدعم السخي والاهتمام الكبير الذي يوليه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، لرياضة المواي تاي، ودوره الريادي في قيادة مسيرة اللعبة لأعلى المراتب العالمية».
وقال: «من جديد تؤكد المنتخبات الوطنية حضورها القوي في المحافل الرياضية الدولية الكبرى، بما يعكس الدور المهم في التخطيط والإعداد الفني والتجارب التحضيرية التي تسهم في رفع مستويات اللاعبين، وتأهيلهم للبطولات العالمية الكبيرة التي تشهد مشاركة نخبة أبطال العالم، متقدماً بالتهنئة والتبريكات لأبطال منتخبنا المتوجين بالميداليات والجهاز الفني والإداري، وأعضاء بعثة منتخبنا الوطني كافة، تقديراً لجهودهم الكبيرة وأدائهم الفني الرائع، والمستوى المشرف الذي ظهر عليه المنتخب في المحفل العالمي، ورفع اسم الإمارات عالياً في أكبر بطولات العالم».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات المواي تاي اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج عبدالله النيادي تايلاند بانكوك الموای تای

إقرأ أيضاً:

يوروبول تفكك منصة اتصالات إجرامية عالمية

قالت وكالة تطبيق القانون الأوروبية (يوروبول) اليوم الأربعاء، إن محققين دوليين فككوا منصة اتصالات يستخدمها مجرمون دوليون.

وأعلنت وكالة يوروبول، في لاهاي، أن عصابات إجرامية في أنحاء العالم استخدمت منصة جوست وتقنيات التشفير الخاصة بها في الاتجار بالمخدرات على نطاق واسع، وغسل أموال، وأعمال عنف متطرفة.

وأفادت وكالة يوروبول بأنه جرى القبض على إجمالي 51 مشتبهاً، منهم 38 في أستراليا.

An international law enforcement operation has dismantled an encrypted communication platform known as Ghost, notorious for enabling drug trafficking and money laundering, Europol said. Fifty-one suspects were arrested, with more arrests expected https://t.co/RNT2KnpgJu

— Reuters (@Reuters) September 18, 2024

وقالت الشرطة الاتحادية الأسترالية إن العقل المدبر للشبكة شخص يبلغ من العمر 32 عاما، من نيو ساوث ويلز، مضيفة أنه اتهم بـ"إنشاء وإدارة منصة اتصالات مشفرة مخصصة، تدعى "غوست"، والتي تزعم الشرطة أنها بنيت خصيصاً للعالم السفلي الإجرامي".

واستهدفت السلطات خلال العملية منصة الاتصالات المشفرة، التي تم إنشاؤها قبل 9 سنوات.

وذكرت الشرطة الاتحادية الأسترالية إنها قامت بتعديل تحديثات البرنامج "الذي عطل الأجهزة بشكل أساسي، مما مكن الشرطة من الوصول إلى المحتوى على الأجهزة في أستراليا".

وقال تيد إسبلوند، المسؤول في هيئة الشرطة السويدية إنه "لا يجب التقليل من أهمية التعاون الدولي بين أجهزة الشرطة".

وأضاف: "تعمل الشبكات الإجرامية على مستوى العالم، ومن الضروري للغاية أن تتعاون وكالات إنفاذ القانون بنفس الأسلوب لتحقيق النجاح في مكافحة الجريمة المنظمة".

وليس من المستبعد القبض على مزيد من الأشخاص، وتم ضبط مخدرات، وأسلحة، ونحو مليون يورو ما يعادل 1.11 مليون دولار نقداً.

وقالت رئيسة وكالة يوروبول كاثرين دي بول إنه حتى الاتصالات الأكثر سرية ليس أمامها فرصة كبيرة للنجاح في مواجهة الجهود الدولية.

وأضافت أن محققين من 9 دول شاركوا في العملية.

وتم العثور على خوادم شبكة غوست في فرنسا وأيسلندا، والقبض على أصحاب الشركة في أستراليا، ومصارة موارد مالية في الولايات المتحدة.

وقالت يوروبول إن منصة غوست كانت مصدر جذب لعصابات إجرامية بسبب إجراءاتها الأمنية المتطورة، والتي شملت تشفيراً ثلاثياً للرسائل والحذف التلقائي للرسائل على الهواتف.

وأفادت أنباء أن آلاف من الأشخاص في أنحاء العالم استخدموا منصة غوست، وتم تبادل ما يقرب من 1000 رسالة يومياً، عبر المنصة.

مقالات مشابهة

  • منتخبنا للمواي تاي يحصد 9 ميداليات ملونة في”بطولة العالم للشباب”
  • أحمر الشباب يبحث عن انطلاقة إيجابية بالتصفيات الآسيوية من بوابة ماليزيا
  • مصر تحصد 8 ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • العراق يحصد 14 وساماً ملوناً في بطولة العالم للمواي تاي في تايلاند
  • يوروبول تفكك منصة اتصالات إجرامية عالمية
  • "الميني فوتبول" يطير لجنوب أفريقيا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية
  • غدا.. منتخب البادل يطير إلى الكويت للمشاركة بتصفيات بطولة العالم
  • أحمر الشباب يتأهب للتأهل الآسيوي الرابع من بوابة طاجيكستان
  • الإمارات.. معايير عالمية في ضمان حقوق المرضى