الثورة نت/..

رفع نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر .

وعبر نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا، باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة الأمنية العليا وكافة منسوبي القوات المسلحة والأمن عن أطيب التهاني وأزكى التبريكات بهذه المناسبة الوطنية.

وقال “إننا نحتفل بهذه المناسبة الوطنية العظيمة وشعبنا المتمسك بحقه في الدفاع عن نفسه من صلف العدوان يجسد قيم التحرر والمبادئ الوطنية رافضاً الخنوع والذل والاستسلام لقوى الغزو والاحتلال “.

وأضاف أن “الشعب اليمني مؤمن بعدالة قضاياه ويتوق إلى الحرية والتخلص من الهيمنة وبناء الدولة المدنية الحديثة القائمة على العدالة والمساواة وسيادة القانون ولديه الاستعداد للتضحية في سبيل هذه المبادئ وأهمها نصرة الأشقاء في غزة حتى يحققها أو يهلك دونها”.

وأشار الرويشان إلى أن ثورة 21 سبتمبر المجيدة ثورة على الوصاية والهيمنة الخارجية واستعادة الشعب اليمني لحقه في الاستقلال والسيادة .

وأكد أن الثورة هي خلاصة نضال الشعب اليمني، مشدداً على أن منسوبي القوات المسلحة والأمن لن يحيدوا عن أهداف الثورة والتضحيات التي قدمت في سبيل عزة ورفعة الوطن.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مدير المؤسسة الاقتصادية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

 

الثورة نت/..
رفع مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد علي حُميد، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وعبر مدير المؤسسة الاقتصادية عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الوطنية، لافتا إلى أن هذه الثورة حققت خلال عشرة أعوام ما لم تحققه غيرها من الثورات طيلة عقود من الزمن، كونها جاءت بإرادة يمنية خالصة.

وأشار إلى أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة هي ترجمة حقيقية لتطلعات الشعب اليمني في الحرية والاستقلال وإسقاط مشاريع الهيمنة والوصاية والتدخلات الخارجية.

ولفت العميد حُميد إلى أن ما تحقق لليمن من إنجازات على كافة المستويات في ظل ثورة 21 سبتمبر وصولا إلى المكانة التي يحتلها اليوم بوقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني ونصرة قضايا الأمة.. سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من نصر وتقدم وازدهار.

مقالات مشابهة

  • عضو المجلس السياسي السامعي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة ٢١ سبتمبر
  • وزير الخدمة المدنية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر
  • وزير المالية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • وزير النفط يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • وزير النقل والأشغال يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • مدير المؤسسة الاقتصادية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • وزير الخارجية والمغتربين يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • وزير الإعلام يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة