أكد الدكتور حسام هزاع، عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، أن الترويج السياحي يتم بشكل سليم، مستهدفًا ثقافات الدول المختلفة عبر المعارض الدولية والفيديوهات والحملات التسويقية، مما يعكس نجاح مصر في استقطاب المزيد من السياح في المستقبل القريب.

وأشار هزاع - في تصريح خاص لبرنامج «هذا الصباح» المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز» - إلى أن السياحة المصرية تشهد انتعاشًا كبيرًا، مع إقبال متزايد من كل دول العالم خاصة أوروبا، بالإضافة إلى دول آسيا وأمريكا اللاتينية.

وقال عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، إن البحر الأحمر يمثل نقطة جذب فريدة، حيث لا يوجد في العالم سوى 4 أو 5 دول تقدم تجربة مماثلة، مما يعزز من الإقبال على السياحة إلى مصر، مؤكدًا أهمية الحملات الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي في الترويج للمواقع السياحية، مما يسهم في زيادة أعداد السياح من خلال تسليط الضوء على البنية التحتية المحسنة والطرق والمشاريع الجديدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آسيا أمريكا اللاتينية إكسترا نيوز الاتحاد المصري للغرف السياحية الترويج السياحي السياحة المصرية الغرف السياحية حسام هزاع هذا الصباح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اتجاه لتأجيل السوبر المصري في الإمارات

أفادت تقارير صحفية اليوم الخميس عن وجود مفاجأة كبيرة تتعلق بإمكانية تأجيل بطولة كأس السوبر المصري بسبب ارتباطات منتخب مصر.

اتجاه لتأجيل السوبر المصري في الإمارات

ووفقًا لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، تم الاتفاق على تأجيل السوبر المصري الذي كان مقررًا إقامته في أبوظبي في الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر القادم.

تشارك في البطولة أندية الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز بطل الكأس، والزمالك بـ "الكارت الذهبي"، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.

«مكافأة الهبوط لزيادة الحافز».. بيراميدز يقدم اقتراح هام خلال اجتماع رابطة الأندية خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام في الموسم الجديد

يرجع السبب الرئيسي وراء تأجيل البطولة إلى ارتباط منتخب مصر بمباراة ضد موريتانيا في 15 أكتوبر، حيث أن الفارق الزمني بين المباراة وبداية السوبر يومين فقط، مما لا يمنح اللاعبين الدوليين الوقت الكافي للراحة، خاصة أن المباراة تُقام خارج مصر.

وأشار التقرير، إلى أنه يتم حاليًا التنسيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم ومجلس أبوظبي الرياضي لتحديد موعد جديد للبطولة، مع وجود توجه لإقامتها في ديسمبر المقبل، لكن لم يتم التوصل لاتفاق نهائي بعد.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الغرف السياحية: سكان 170 دولة يرغبون في زيارة مصر بالشتاء
  • «السياحة»: زيادة أعداد الرحلات الفرنسية للأقصر إلى 4 أسبوعيا في نوفمبر المقبل
  • «الغرف السياحية» تشيد بمبادرة «الوطن» لتعزيز الهوية الوطنية: مهمة جدا للشباب
  • السياحة تبحث سبل زيادة أعداد السياح الفرنسيين خلال المشاركة بمعرض TOP RESA
  • رئيس "الغرف السياحية" يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • اتحاد الغرف الخليجية يناقش التوجهات المستقبلية بين القطاعين الحكومي والخاص
  • الغرف السياحية: 724 شركة تقدمت لتنظيم برامج العمرة حتى الآن
  • عاجل.. اتجاه لتأجيل السوبر المصري في الإمارات
  • تأجيل «السوبر المصري» في أبوظبي