أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه “GEA” المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، قبل ساعات من إجراء قياس الأوزان، عن بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition البالغة 96 ألف تذكرة، ليكسر بذلك الرقم القياسي للحضور الجماهيري في المملكة المتحدة وأوروبا، متجاوزًا الرقم السابق البالغ 94 ألف متفرج الذي حققه نزال تايسون فيوري ضد ديليان وايت في الملعب نفسه في إبريل 2022.


وشهد ميدان تارفالغار الشهير في قلب لندن أمس الجمعة إجراء قياس الأوزان للملاكمين المشاركين ضمن فعاليات أسبوع الملاكمة للنزال المرتقب حول العالم.
ويعد هذا الحدث خطوة حاسمة في التحضيرات قبل المواجهة الكبيرة التي ستجمع اليوم بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا، إضافة إلى خمسة نزالات أخرى مهمة، في أول حضور لموسم الرياض في المملكة المتحدة.
وتمت عملية القياس بحضور إعلامي كبير، وجماهير متحمسة، تنتظر بفارغ الصبر نزال الغد، حيث أظهر الملاكمان جاهزيتهما الكاملة، مما زاد من حماسة الجماهير التي تنتظر مواجهات قوية، تجمع أبرز نجوم الملاكمة في عاصمة الملاكمة بالعالم.
وإلى جانب النزال الرئيسي بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا، تتضمن البطاقة مواجهات أخرى لا تقل أهمية، حيث سيتواجه أنتوني كاكاسي مع جوش وارينغتون على لقب الوزن الخفيف الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة “IBF”، كما ستشهد البطاقة نزالاً بين جوشوا بواتسي وويلي هاتشينسون على لقب الوزن الخفيف الثقيل المؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة “WBO” ، إضافة إلى مواجهة تايلر ديني حمزة شيراز في وزن الوسط، ومارك تشامبرلين ضد جوش بادلي في وزن الخفيف.
أما في وزن الوسط الخفيف فسيحل إسماعيل ديفيس محل ليام سميث الذي تعرض للإصابة، ليواجه جوشكيلي.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

متى موعد نزال موسم الرياض جوشوا ودوبوا المقام في ستاد ويمبلي بلندن والقنوات الناقلة؟

ينتظر العديد من الأشخاص حول العالم، موعد نزال موسم الرياض جوشوا ودوبوا المقام في ستاد ويمبلي بلندن، ويكون ضمن فاعليات موسم الرياض للعام الجديد 2024-2025، حيث يعتبر ذلك النزال من أهم الأحداث الرياضية التي ينتظرها عشاق الملاكمة، وقد كشف المستشار تركي آل الشيخ في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع أكس بشأن نفاذ تذاكر النزال والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم.

موعد نزال موسم الرياض جوشوا ودوبوا

حيث يكون موعد نزال موسم الرياض جوشوا ودوبوا، مساء اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 ويقام في العاصمة البريطانية في ستاد ويمبلي بلندن بحضور قوي للجمهور عدد 96000 شخص متفرج، كما يشهد النزال حدث قوى بين الثنائي المحترف وهي منافسة قوية في الوزن الثقيل، وتكون برعاية المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لنزال جوشوا ودوبوا مساء اليوم

كما يتم نقل النزال جوشوا ودوبوا في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت المملكة المتحدة، وتذاع على كل من Tnt sport box، وكذلك Dazan، ومن خلال Sky sports box office، حيث أنه من المقرر بأن يشهد هذا النزال حضور كبار اللاعبين برياضة الملاكمة، كذلك حضور العديد من وكالات الأنباء العالمية لتغطية الحدث الضخم.

مواعيد مبارايات الملاكمة في موسم الرياض

من المقرر بعد الانتهاء من مباراة اليوم للمنافسة على الوزن الثقيل، ستكون مواعيد مبارايات الملاكمة في موسم الرياض تتمثل في الآتي:

نزال على الوزن المتوسط يجمع ما بين جوش كيلي والتي تكون ضد إسماعيل ديفنيس كذلك نزال يجمع ما بين تايلر ديني والتي تكون ضد حمزة شيراز نزال يجمع ما بين أنتوني كاكاس والتي تكون ضد جوش وارينجتون أيضا نزال يجمع ما بين جوشوا بواتسي والتي تكون ضد ويلي هاتشينسون
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • قبل ساعات من “قياس أوزان الملاكمين” … بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة
  • متى موعد نزال موسم الرياض جوشوا ودوبوا المقام في ستاد ويمبلي بلندن والقنوات الناقلة؟
  • «نزال جوشو ودوبوا»… الأكبر في بريطانيا منذ الحرب العالمية الثانية
  • نزال مهيب على لقب الوزن الثقيل.. جوشوا يواجه دوبوا في لندن
  •  جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي قبل مواجهة السبت ضمن نزال”Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي قبل مواجهة السبت ضمن نزال”Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي ضد بعضهما قبل مواجهة السبت ضمن نزال”Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • انطلاق تدريبات الملاكمين في نزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”