#سواليف

بعث #حزب_الله في #العراق رسالة إلى الأمين العام لـ”حزب الله” #حسن_نصر_الله. أكد فيها استعداده لإرسال 100 ألف مقاتل من العراق إلى #لبنان.

وجاء في رسالة للأمين العام لكتائب “سيد الشهداء” العراقية أبو آلاء الولائي: “سلام من الله عليكم وتحية ممزوجة بوحدة الدم والساحات، سيدنا الأعز.. كنت عميقا، كما أنت دائما، حين أخبرتني ذات يوم إن العراق خزان القوة الأكبر، وشريان المقاومة الأبهر”.

وأضاف أبو آلاء الولائي: “ولأن الألم والأمل عمّا يدور حولكم يقع في قلوبنا قبل أن يقع في قلوبكم، فإننا يا ابن الزهراء حاضرون على خط الشروع، ننتظر منك إشارة لنرفع عن نهر الرجال بوابة الانتظار، لتستقبل سيلا بشريا عراقيا تكتظ به حدود لبنان وخنادقها، فإن فقدتم ألفا من الشهداء، سنمدكم بمئة ألف من الأبطال، والله على ما نقول شهيد”.

مقالات ذات صلة حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية 2024/09/21

وتابع: “إننا يا أبا هادي الحبيب، بمقاومتنا وسلاحنا وأموالنا وأرواحنا، جنودٌ مجنّدة تحت أمرك، فخض بنا البحر، واضرب بعصاك الحجر، لتتفجر تحت أقدام الغزاة نيرانا، من شمال الاحتلال حتى جنوبه، وأضف إلى قائمة عديد حزب الله عديدَنا، برجالنا ونسائنا وشيوخنا وأطفالنا، فلن نقول ما قاله الملأ لموسى (عليه السلام): {فَاذْهَبْ أَنتَ وَرَبُّكَ فَقَاتِلَا إِنَّا هَاهُنَا قَاعِدُونَ}، بل نقول لك يا بن الأنبياء والأوصياء: اذهب أنت وربك فقاتلا، إنّا معكم مقاتلون”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف حزب الله العراق حسن نصر الله لبنان حزب الله

إقرأ أيضاً:

أستاذ اتصالات: مادة دخيلة في أجهزة البيجر وراء انفجارات لبنان

كشفت الدكتورة مروة الحفناوي، أستاذة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي، أن الاتصال هو عبارة عن «إرسال إشارة من جهاز إلى جهاز آخر، وقد يكون الجهاز مرسلاً ومستقبلاً في نفس الوقت، وأحيانًا تكون الأجهزة متفرقة».

وأضافت الحفناوي، خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد فايق في برنامج «مصر تستطيع» المذاع على قناة دي إم سي، أن «ما حدث يوم الثلاثاء الماضي في لبنان كان نتيجة وجود مادة دخيلة في أجهزة الاتصالات (البيجر)، واستقبلت إشارة أو رسالة من جهاز آخر، مما أدى إلى الانفجار. بمعنى أن أجهزة البيجر استقبلت إشارة أو رمز "انفجر حالًا"، فحدث الانفجار».

ارتفاع حرارة البطاريات

وأوضحت أن «الانفجار الذي حدث يوم الأربعاء كان مختلفًا في سببه؛ حيث أشارت بعض الصحف الدولية إلى أن سببه البطاريات، بينما أرجع بعض الخبراء السبب إلى وجود مادة تفاعلت بجانب (السوفتوير)، ما أدى إلى ارتفاع حرارة البطارية بشكل مباشر». وأضافت: «إذا كان الانفجار خفيفًا فالسبب قد يكون البطارية، أما إذا كان كبيرًا فذلك يرجع إلى وجود مادة متفجرة وُضعت بجانب البطارية، والتحقيقات ستبين الأمر».

نصائح للتجنب انفجار الهاتف

وحذرت أستاذة تكنولوجيا الاتصالات من تشغيل الهاتف أثناء شحنه، أو استخدامه في حالة ارتفاع درجة حرارته، مشيرة إلى أنه «في حالة الشعور بارتفاع حرارة الهاتف يجب إغلاقه على الفور».

مقالات مشابهة

  • 100 ألف مقاتل من العراق إلى لبنان.. ما القصة؟
  • فصيل عراقي يتعهد بإرسال 100 ألف مقاتل إلى لبنان
  • كتائب سيد الشهداء تعلن الاستعداد لإرسال آلاف المجاهدين إلى لبنان
  • ابو الاء الولائي لـ نصر الله: سلاحنا واموالنا وارواحنا جنودٌ مجندة تحت أمرك
  • رسالة الأمين العام لكتائب سيد الشهداء في العراق للسيد نصر الله
  • سماحة الاخ القائد المفدى السيد حسن نصر الله (دامت انتصاراته)
  • أستاذ اتصالات: مادة دخيلة في أجهزة البيجر وراء انفجارات لبنان
  • "جهنم بانتظاركم".. خطاب لنصر الله مليء بـ"التهديد والوعيد" لإسرائيل
  • "جهنم بانتظاركم".. خطاب لنصر الله متخم بـ"التهديد والوعيد" لإسرائيل عاجل