جدد قاضي المعارضات بالجيزة حبس سائق سيارة ميكروباص 15 يوما، بتهمة دهس طالبة وتسبب في مصرعها أثناء ذهابها إلى الدرس، بسبب السير بسرعة جنونية في شوارع أبو النمرس التابعة لمحافظة الجيزة.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من المقدم مصطفى المهدي، رئيس مباحث أبو النمرس يفيد بمصرع طالبة تبلغ من العمر 11 عامًا.

وبالفحص تبين أن سيارة ميكروباص كانت تسير بسرعة جنونية دهست طفلة أثناء ذهابها إلى الدرس.

وألقت قوات الأمن القبض على سائق السيارة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

شاب يحاول قتل والدته وشقيقه بعد معاتبته على سوء سلوكه في حلوان


لم ترض أم عن سلوك ابنها المنحرف وحاولت تقويمه وإعادته على الطريق السليم مرة أخرى، لكن لم يستمع الابن لكلمات والدته واشتبك معها حتى تطور الأمر بينهما إلى مشاجرة دامية.

تخلى الابن العاق في لحظة غضب عن إنسانيته وتقديره لوالدته التي تعبت في تربيته، وأمسك بسلاح أبيض وسدد لها عدة طعنات حتى أغرقت دمائها الأرض، وعند تدخل شقيقه لنصرة والدتهما تلقى هو الأخر نصيبا من الطعنات الغادرة.

ضباط قسم شرطة حلوان ورد إليه بلاغًا بوقوع مشاجرة عائلية ووجود مصابين بدائرة القسم بمنطقة شارع الجامع.

على الفور انطلقت قوة أمنية لمكان الحادث، وتم الدفع بسيارتي إسعاف لنقل المصابين.

وتبين أن الأم عاتبت ابنها على سوء سلوكه، لكنه تشامجر معها وتعدى عليها بسلاح أبيض أسفر عن إصابتها بعدة طعنات متفرقة بالجسم، وعند تدخل شقيقه لمساعدتها تمت إصابته هو الأخر بعدة طعنات.

تم إلقاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

عامل ينتهك عرض شقيقته من ذوي الهمم في الدقهلية

تعدى شاب مريض نفسيا على شقيقته من ذوي الهمم، بأن هتك عرضها أكثر من مره أثناء تواجدها برفقته، وتم إلقاء القبض على المتهم.

الواقعة تحرر بها بلاغ في مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية بأن حضر شاب ثلاثيني وبرفقته شقيقته من ذوي الهمم وطلب تحرير محضر ضد شقيقهما الثالث ”صهيب”32 عاما.

وأفاد مقدم البلاغ أن شقيقه تعدى على أخته ”أفنان” 31 عاما التي تعاني من إعاقة تأخر ذهني بهتك عرضها والاعتداء جنسيا عليها عدة مرات أثناء تواجدها بمفردها داخل منزلهم في منطقة حي البستان.

وأفر مقدم البلاغ أنه حضر لتحرير محضر فور علمه بالجريمة التي يرتكبها شقيقها، وأضاف بأن المتهم بأن المتهم يُعاني من مرض نفسي ويعالج منه.

عقب تقنين الإجراءات وتحرير محضر بالواقعة، تم ضبط المتهم واعترافه بارتكاب بجريمته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سائق حبس سائق دهس طالبة أبو النمرس سيارة ميكروباص محافظة الجيزة

إقرأ أيضاً:

تعدى على أجنبية لفظيًا.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق المعادي

تواصل نيابة المعادي، تحقيقاتها مع قائد سيارة لاتهامه بالتعدى لفظيا على سيدة أجنبية، بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن الواقعة المذكورة، كما أمرت النيابة العامة بحجز المتهم على ذمة التحقيقات.

سقوط عامل تحرش بسيدة في المعادي داس على رأسها حتى الموت.. ضبط المتهم بقتل قطة في المعادي كشف ملابسات إلقاء كلب من الطابق السادس في المعادي ندب المعمل الجنائي للوقوف على سبب حريق مطعم في المعادي نشوب حريق داخل مطعم شهير في المعادي دون إصابات.. السيطرة على حريق شقة في حدائق المعادى حادث تصادم ينتهي بوفاة شخص وإصابة 13 آخرين في المعادي

 

وكانت وزارة الداخلية قد كشفت ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله قائد سيارة بالإتيان بأعمال غير أخلاقية والتعدى اللفظى على إحدى السيدات تحمل (جنسية إحدى الدول) حال سيرها بمنطقة المعادى بالقاهرة.


وبالفحص أمكن تحديد وضبط قائد السيارة (سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين)، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • تعدى على أجنبية لفظيًا.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق المعادي
  • قاتل شقيقه في طنجة "يعاني من اضطرابات نفسية" وفق الشرطة التي اعتقلته
  • نزاع على قطعة أرض.. حبس المتهم بقتل سائق خلال مشاجرة في كرداسة
  • مقتل سائق في مشاجرة بسبب نزاع على قطعة أرض زراعية بكرداسة
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء عبورها للطريق فى أبو النمرس
  • التحفظ على سائق سيارة دهس طفلة بأبو النمرس
  • مصرع طالبة دهسها ميكروباص في أبو النمرس
  • سيارة ميكروباص تنهي حياة طفلة دهسا بأبو النمرس
  • المؤبد والحبس لـ4 متهمين في مقتل سائق وسرقة دراجته البخارية بالشرقية