الأسبوع:
2024-09-21@08:25:51 GMT

مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة

خطف مواعيد مسلسل برغم القانون، أنظار الجميع محققًا نسب مشاهدة عالية بعد عرض أولى الحلقات، وينتظر الجمهور عرض الحلقة 6، لمعرفة ماذا ستفعل الفنانة إيمان العاصي لحل أزماتها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون.

مواعيد مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، على منصة WATCH IT، قبل عرضه على شاشة التلفزيون بيوم، ومن المقرر أن تذاع الحلقة 6 على المنصة اليوم السبت 21 سبتبمر.

مسلسل برغم القانون

وتذاع الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون على شاشة قناة «ON» غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويعاد مرتين الأولى فى الواحدة والربع صباحًا، والثانية فى الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

موعد عرض مسلسل برغم القانون

ويذاع مسلسل برغم القانون على قناة ON E من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع بواقع حلقة يوميا في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ONTV، والإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحا والساعة 11:30 صباحا على نفس القناة، بينما تعرض الحلقة على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون

ويعد مسلسل برغم القانون، من مسلسلات الأوف سيزون، كما أنه أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي، ويتكون من 30 حلقة، ويدور في إطار تشويقي.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين ليلى وهاشم، ويسلط العمل الضوء على مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه المجتمع المصري اليوم.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًموعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»

إيمان العاصي تطرح برومو مسلسل «برغم القانون» فيديو

هتلبس حجاب.. إيمان العاصي تفاجئ جمهورها في مسلسل «برغم القانون»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات مسلسلات جديدة ايمان العاصي محمد القس مسلسل بيت العنكبوت مسلسل تيتا زوزو تفاصيل مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون برغم القانون مسلسل عمر افندي مسلسل العميل مسلسلت 2024 موعد عرض مسلسل برغم القانون تفاصيل برغم القانون مسلسل فعل ماضي مواعيد مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون الحلقة الاولى مسلسل برغم القانون الحلقة 1 الحلقة الثالثة مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون ٦ موعد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي مسلسل برغم القانون فی تمام الساعة إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

الجمهور يحتفي بمشهد مؤثر لإيمان العاصي في مسلسل «برغم القانون»

حققت الفنانة إيمان العاصي نجاحا كبيرا بمسلسل برغم القانون، الذي يعرض على قناة on e، وعرض منه 5 حلقات كاملة، جسدت من خلاله دور «ليلي» السيدة التي تركها زوجها فجاءة وبدأت تبحث عنه ولم تجده.

الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون

جاء خلال أحداث الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، حيث أنها ذهبت للطبيب من أجل إجهاض الطفل الثالث، بسبب اختفاء زوجها، ولكنها اكتشفت وجود كاميرا مغطاة داخل العيادة من أجل تصوير الممرضات، ما أدي إلى دخولها في حالة بكاء شديدة، وقامت بضربه، وتحرير محضر ضده بأنه يقوم بتصوير السيدات.

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

تفاعل الجمهور مع مشهد بمسلسل برغم القانون

تفاعل الجمهور مع مشهد إيمان العاصي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحدهم، «مشهد مهم أوي ودورها عظيم»، وقال آخر«بتمثل بوشها، والمشهد أثر فينا»، وتعليق آخر «لديها حضور قوي ومؤثر والمشهد مؤثر».

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون يشارك فى بطولته إيمان العاصي وهاني عادل، محمد القس، وليد فواز، وجوري بكر، وفرح يوسف، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين ياسر عزت، ونبيل علي ماهر، وبتول الحداد، وريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

 

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يشيدون بدور إيمان العاصي في مسلسل «برغم القانون»
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون" عن لوك إيمان العاصي في المسلسل: تعمدت أن تكون واقعية وتمس جميع النساء
  • الجمهور يحتفي بمشهد مؤثر لإيمان العاصي في مسلسل «برغم القانون»
  • إجهاض إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون يجذب الأنظار.. «مشهد مبدع»
  • مسلسل «برغم القانون» الحلقة الخامسة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث