صدى البلد:
2024-07-03@13:17:11 GMT

تعرف على تفاصيل برنامج اكتشاف المواهب في الأهلي

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

نظمت الشركة المسئولة عن إكتشاف المواهب بالأهلي محاضرة مع أعضاء النادي بفرع التجمع الخامس في حضور الكابن رؤوف عبد القادر مدير مشروع البطل الأولمبي، والدكتور محمد زغلول رئيس مجلس إدارة المجموعة، لتفعيل مشروع النادي في اكتشاف وإعداد المواهب وتنميتها.

وحرصت الشركة على تعريف أعضاء النادي الأهلي بدور الشركة في تنمية قدرات ومهارة الأطفال، عن طريق القياسات وبرنامج تحسين الأداء التي تجرى من خلال مجموعة من الخبراء الهولنديين.

وشهدت الفترة الماضية الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالمشروع الذي يحظى برعاية مباشرة من جانب السفارة الهولندية في مصر، انطلاقًا من مكانة النادي الأهلي وشعبيته التي تعول عليها السفارة في نجاح التجربة بمصر، وبعدها سيتم إطلاق المشروع في الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويعمل المشروع على تكوين قاعدة ضخمة من الرياضيين من خلال اكتشاف المواهب وتحسين الأداء الرياضي، والعمل على الاستفادة من التجارب الأوروبية بشكل عام والهولندية بشكل خاص، حيث تمثل تجربة هولندا نموذجًا مميزًا في اكتشاف المواهب وتطويرها، خاصة مع تحقيق مراكز متقدمة في الدورات الأولمبية، حيث حققت نجاحات كبيرة على صعيد البطولات والميداليات، بعدما حققت منتخبات هولندا نتائج كبيرة ومميزة على الرغم من حجم التعداد السكاني لها، وهو ما يكشف عن وجود قاعدة كبيرة من المواهب.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مشروع النادي

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. تفاصيل الخلاف بين أعضاء حكومة الاحتلال بعد الإفراج عن مجموعة من الأسرى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة القاهرة الإخبارية من القدس المحتلة، إن الخلاف الذي نشب بين وزارء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بعد الإفراج عن أسرى فلسطينيين من غزة بدأ عن طريق مجموعة على واتس آب يضم  وزراء من حكومة الاحتلال، وبدأها وزير الشتات الإسرائيلي حينما قال إنه يطالب وزارة الأمن ووزير الأمن جالانت إيضاح التفاصيل التي تم على أساسها الإفراج عن الغزيين وعلى رأسهم الدكتور محمد أبو سلمية.

وأضاف خلال رسالة على الهواء: "إتمار بن غفير ذهب إلى أبعد من ذلك وتحدث عن ضرورة إقالة رئيس الشاباك الإسرائيلي كونه المسؤول عن الإفراج عن مجموعة الإرهابيين -على حد وصفه- بعدها تحدث وزراء وأعضاء داخل الحكومة وتمادوا أكثر وأكثر وطالبوا بإقالة جميع الأجهزة الأمنية داخل الحكومة، لأنها المسؤولة عن قرار الإفراج عن الغزيين من المعتقل".

وتابع: "كان هناك ملاسنات ولغط كبير حول على من تقع هذه المسؤولية، وحاول نتنياهو الإشارة بأصابع الاتهام إلى كل الوزراء، وقال في بيان إنه لم يكن يعلم بقرار الإفراج عن أبو سلمية إلا من وسائل الإعلام، وكذلك وزير الأمن جالانت لم يكن لديه خبر عن نية الشاباك في الإفراج عن سلمية من السجون الإسرائيلية".

مقالات مشابهة

  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • مدرب مصري يقود تطوير المواهب في كندا
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "تربية موسيقية حلوان"
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • بالفيديو.. تفاصيل الخلاف بين أعضاء حكومة الاحتلال بعد الإفراج عن مجموعة من الأسرى
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • اختتام برنامج إدارة الأداء وفق منظومة إجادة بمسندم
  • تنسيق الجامعات لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على برنامج فن الموسيقى بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • "المروج" تترنح