صحيفة صدى:
2024-09-21@07:33:53 GMT

سعد الشهري: كاسترو كان معه جوال عشان يتواصل مع الـ VAR..فيديو

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

سعد الشهري: كاسترو كان معه جوال عشان يتواصل مع الـ VAR..فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

كشف الناقد الرياضي سعد الشهري أن المدرب السابق لنادي النصر، رودي كاسترو، كان يحمل هاتفًا محمولًا أثناء وجوده على دكة البدلاء للتواصل مع مسؤولي VAR.

وسخر الشهري من هذا الأمر منوها عن أن هذا النوع من التواصل قد يُعتبر خطوة غير تقليدية، وقد يؤثر على سير المباريات وقرارات الحكام.

وأضاف أن مدرب النصر الحالي بيولي كان منشغلا بالفريق والأفكار رغبة منه في الفوز والانتصار ، على عكس ما كان يفعل كاسترو الذي كان منشغلا دائما بالفار

وفاز فريق النصر على نظيره الاتفاق بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في إطار منافسات دوري روشن

 

https://cp.

slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/bJDkljmufv_pJAVR.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتفاق النصر بيولي كاسترو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. النصر يعلن مدربه الجديد خلفًا لـ لويس كاسترو

أعلن نادي النصر السعودي عن تعيين المدير الفني الجديد لفريقه الأول لكرة القدم، وذلك خلفًا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، الذي تمت إقالته قبل ساعات من الإعلان الرسمي.

النصر يعلن مدربه الجديد خلفًا لـ لويس كاسترو

أعلن النصر عن التعاقد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، البالغ من العمر 58 عامًا، والذي رحل عن تدريب نادي أي سي ميلان في مايو الماضي بعد انتهاء موسمه مع الفريق الإيطالي.

لم يعلن نادي النصر عن أي تفاصيل بخصوص مدة العقد أو قيمته، إلا أن بعض التقارير الصحفية الإيطالية أشارت إلى أن بيولي وقع عقدًا يمتد لثلاثة مواسم مع النصر، براتب سنوي قدره 12 مليون يورو.

حوار أوروبي من ميت عقبة.. تصريحات مثيرة من كونراد ميشالاك بعد انضمامه إلى الزمالك عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري

وكان النادي قد أعلن مساء الأمس عن فسخ التعاقد مع كاسترو بعد التعادل المخيب أمام فريق الشرطة العراقي في افتتاح مشوار النصر في بطولة دوري أبطال آسيا. ويُعد هذا التعادل استمرارًا لسلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق تحت قيادة كاسترو منذ الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن كاسترو، رغم تحقيقه بطولة واحدة مع النصر، وهي كأس الأندية العربية، فقد أخفق في الفوز بعدة ألقاب مهمة. حيث ضاع عليه لقب الدوري السعودي، بالإضافة إلى خسارته كأس الملك وكأسي السوبر نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الجديد، كما فشل في قيادة الفريق لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا.

مقالات مشابهة

  • السالمي: بيولي اختلف عن كاسترو في توظيف ماني وتاليسكا.. فيديو
  • الشهري : لا أريد الحديث عن موضوع ربط اسمي بالتدريب في ⁧‫النصر‬⁩ ‏⁧.. فيديو
  • عطيف: إقالة ⁧‫كاسترو‬⁩ تمت في أصعب وقت على ⁧‫النصر‬⁩ .. فيديو
  • الجديع: بعد رحيل كاسترو لا يزال رونالدو يمتلك قرارًا في النصر .. فيديو
  • العنزي: طاقم كاسترو تواجد في تدريب النصر وتحول التمرين إلى اجتماع وداعي .. فيديو
  • النصر السعودي يحسم الجدل ويعلن ”رسميًا” اسم مدربه الجديد بعد إقالة كاسترو .. ماذا يعني ذلك؟
  • كاسترو يعلق على قرار إقالته من تدريب فريق النصر السعودي
  • عاجل.. النصر يعلن مدربه الجديد خلفًا لـ لويس كاسترو
  • كاسترو يوجه رسالة لنادي النصر