شفق نيوز:
2024-09-21@07:33:18 GMT

خام البصرة يسجل مكاسب اسبوعية تتجاوز 2%

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

خام البصرة يسجل مكاسب اسبوعية تتجاوز 2%

خام البصرة يسجل مكاسب اسبوعية تتجاوز 2%.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اسعار النفط خام البصرة

إقرأ أيضاً:

خسائر ضخمة.. أمطار التشيك الحالية تتجاوز فيضانات عام 1997

كشفت بيانات صدرت مؤخرًا عن المعهد التشيكي للأرصاد الجوية المائية، أن جمهورية التشيك شهدت سقوط 2ر136 لترا من المياه لكل متر مربع، في المتوسط.
ويأتي هذا منذ يوم الخميس الماضي وحتى يوم الاثنين، بحسب ما أورده راديو براغ التشيكي.أمطار التشيكوفي بوهيميا بلغ متوسط هطول الأمطار 8ر112 لترا، بينما بلغ في مورافيا 4ر183 لترا لكل متر مربع.
أخبار متعلقة الدفاعات الأوكرانية تسقط صاروخًا و42 طائرة مسيرة روسيةيحمل رؤوسًا حربية ضخمة.. اختبار جديد لصاروخ في كوريا الشماليةوسُجل أعلى إجمالي لهطول الأمطار، في محطة قياس ريفز في جبال جيسينيكي، بواقع 7ر516 لترا من المياه لكل متر مربع.

قتيل ومفقودين جراء الفيضانات "المدمرة" في التشيك وبدء عمليات الإخلاء#اليوم https://t.co/NsoGLOEAyX— صحيفة اليوم (@alyaum) September 16, 2024فيضانات عام 1997 في التشيكوبذلك، تجاوزت كمية الأمطار التي سقطت على البلاد فيضانات عام 1997.
وكانت شهدت هطول أمطار بلغ في المتوسط 5ر97 لترا لكل متر مربع على مستوى البلاد، مع تسجيل سقوط 2ر59 لترا على بوهيميا و6ر174 لترا على مورافيا.

مقالات مشابهة

  • المؤشر الياباني يسجل أفضل مكاسب أسبوعية منذ منتصف أغسطس
  • المؤشر نيكي يسجل أفضل مكاسب أسبوعية منذ منتصف أغسطس
  • أسعار النفط تتجه إلى تحقيق مكاسب أسبوعية ..وخام برنت يسجل 73.62 دولار للبرميل
  • اوبك: انخفاض أسعار خام البصرة خلال شهر آب
  • وزير التربية يكلف مديراً جديداً لتربية البصرة
  • أوبك تسجل انخفاضاً بأسعار نفط البصرة خلال الشهر الماضي
  • خسائر ضخمة.. أمطار التشيك الحالية تتجاوز فيضانات عام 1997
  • انخفاض طفيف في أسعار خامي البصرة وسط تراجع عالمي
  • رستم: مجزرة البيجر جريمة انسانية تتجاوز كل الخطوط الحمراء