صحيفة صدى:
2024-09-21@07:53:49 GMT

الفراج: مشاهدة لقاء ‎الخليج والفيحاء “عقوبة”.. فيديو

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

الفراج: مشاهدة لقاء ‎الخليج والفيحاء “عقوبة”.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، على مستوي مباراة نادي الخليج أمام نظيره الفيحاء، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة التي انطلقت بينهما مساء أمس الجمعة، على ملعب نادي الخليج .

‏‎وقال “الفراج” خلال ظهوره في برنامج “أكشن مع وليد” :”مشاهدة لقاء ‎الخليج والفيحاء “عقوبة” ، لا حضور ولا أهداف، ركزوا في كرة القدم أكثر من اليد”

وبهذه النتيجة ، رفع الخليج رصيده عند النقطة الرابعة في المركز الثالث عشر ، جمعها من فوز وحيد وتعادل وتلقى خسارتين .

فيما يتذيل الفيحاء ترتيب جدول الدوري في المركز الثامن عشر بنقطة واحدة بعد خسارته الثلاث جولات السابقة وتعادله أمام الخليج .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/I4FEFGWensuzVaPm.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الخليج الفيحاء دوري روشن للمحترفين وليد الفراج

إقرأ أيضاً:

النصر يدخل مربع الكبار بثلاثية الاتفاق.. والأهلي يتغلب على ضمك بصعوبة.. وتعادل الخليج والفيحاء

كسب فريق النصر مضيفه الاتفاق 3 – 0، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، وذلك ضمن منافسات جولة “نحلم ونحقق” من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.
وجاءت ثلاثية النصر أولاً عند الدقيقة الـ33 عندما تحصل على ركلة جزاء، ترجمها اللاعب كريستيانو رونالدو إلى هدف التقدم، وسجل اللاعب سالم النجدي الهدف الثاني عند الدقيقة الـ55، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب أندرسون تاليسكا في الدقيقة الـ70.
وبتلك النتيجة رفع النصر رصيده لـ 8 نقاط في المركز الرابع، فيما بقي الاتفاق ثالثًا بـ 9 نقاط.
وفي الجولة ذاتها تغلب فريق الأهلي على ضيفه فريق ضمك برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة “نحلم ونحقق” من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.
واستطاع فريق الأهلي تسجيل الهدف الأول مبكرا عند الدقيقة الـ13 عن طريق اللاعب غابرييل فيغا، في حين استطاع أيمن فلاتة معادلة النتيجة عند الدقيقة الـ45+9 لينتهي الشوط الأول بهدف لمثله.
ومع مطلع الشوط الثاني في الدقيقة الـ46 تمكن لاعب الأهلي إيفان توني من إحراز الهدف الثاني لصالح فريقه، بينما تمكن فاروق شافعي من معادلة النتيجة عند الدقيقة الـ65. واستطاع الأهلي تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة الـ90+8 عن طريق اللاعب روبيرتو فيرمينو، بعدها أضاف اللاعب إيفان توني الهدف الرابع للأهلي عند الدقيقة الـ90+16.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الأهلي لـ 7 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف عن القادسية الذي حل بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد ضمك النقطي عند 3 نقاط بالمركز الخامس عشر.
كما حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء فريقي الخليج والفيحاء الذي أقيم أمس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في إطار جولة “نحلم ونحقق” من منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.
وبهذه النتيجة رفع الخليج رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ 13، بينما سجل الفيحاء أول نقطة له في رصيده محتلاً المركز الـ 18 (الأخير).

مقالات مشابهة

  • النصر يدخل مربع الكبار بثلاثية الاتفاق.. والأهلي يتغلب على ضمك بصعوبة.. وتعادل الخليج والفيحاء
  • ملخص مباراة الخليج 0 – 0 الفيحاء – دوري روشن
  • الفيحاء يتعادل مع الخليج سلبيًا
  • الفيحاء يحصد أول نقطة في “روشن” أمام الخليج
  • الخليج يتعادل مع الفيحاء في الدوري السعودي
  • التعادل السلبي يخيم على لقاء الخليج والفيحاء
  • الخليج يتعادل سلبيا أمام الفيحاء في دوري روشن السعودي
  • تشكيل الخليج الرسمي أمام الفيحاء في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الخليج والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة