نجح الفنان أشرف عبد الباقي في خطف الأنظار أثناء حلوله ضيفا على برنامج Sold Out الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد عبر قناة CBC، إذ تحدث عن محطات بارزة في حياته ومسيرته الفنية، وعن شغفه الكبير بالمسرح والسينما.

 

وتحدث أشرف عبد الباقي عن بداياته الفنية، مؤكدا أن المسرح كان بوابته الأولى للدخول إلى عالم الفن، وقد قدم العديد من المسرحيات التي ساعدته على بناء اسمه، كما كشف أن أول ظهور له في السينما كان من خلال دور صغير في فيلم سمك لبن تمر هندي مع النجم محمود عبد العزيز، مشيرا إلى أن هذا الدور كان له الفضل في فتح الباب أمامه للمشاركة في مزيد من الأعمال السينمائية.

وقال: "حبيت المسرح والسينما من وأنا صغير، وتعلمت الأساسيات من والدي، الذي كان يهتم بكل تفاصيل عملي".


 

أشرف عبد الباقي يكشف عن غيابه عن السينما خلال الفترة الأخيرة 

 

وأضاف عبد الباقي أن السبب الرئيسي كان انشغاله بمسرح مصر، الذي استمر لمدة 7 سنوات". 

 

وتابع: "كان من الصعب جدا التفرغ لأي عمل آخر بسبب التزامي بمسرح مصر، حتى أنني قدمت مسلسل عائلة زيزو في فترة قصيرة توقفت فيها عروض المسرح، كما أضاف أنه لم يتلق عروضا مغرية للعودة إلى السينما خلال تلك الفترة".

 

آخر أعمال أشرف عبد الباقي المسرحية 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أشرف عبد الباقي مسرحية البنك سرقوه، والتي تدور أحداثها في إطار كوميدي حول هروب مجرم خطير من السجن للتخطيط لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك، يلعب عبد الباقي دور مدير البنك، ويشاركه البطولة سليمان عيد وكريم محمود عبد العزيز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني اشرف عبد الباقى

إقرأ أيضاً:

تعرف علي موقف أشرف داري من المشاركة أمام جورماهيا الكيني

يسعى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي إلى تجهيز أشرف داري لاعب الفريق خاصة بعد الإصابة التي لحقت به بالتواء في الكاحل في معسكر منتخب المغرب الأخير وخضع لبرنامج تأهيلي، وتم استبعاده من رحلة السفر إلى كينيا لمواجهة جورماهيا في لقاء الذهاب والذي حسمه الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

وأكد المصدر داخل الفريق أن بنسبة كبيرة لن يلحق أشرف داري بمباراة جورماهيا الكيني والمحدد لها يوم السبت المقبل لعدم جاهزية اللاعب.

فيما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا والقناة الناقلة

وتقام مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا الكيني في السابعة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى وتنقل عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

وفاز النادي الأهلي على نظيره جورماهيا الكيني بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2024 /2025.

اقرأ أيضاًموعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة

  • أبرز تصريحات أرتيتا قبل مواجهة مانشستر سيتي
  • تعرف على أبرز تصريحات عبد الباسط حمودة مع منى الشاذلي
  • البنك المركزي الصيني يجري عمليات إعادة شراء عكسية بقيمة 571.9 مليارات يوان
  • الليلة.. أشرف عبد الباقي ضيف "سولد أوت" مع محمود سعد
  • تعرف على خامس ورش مهرجان المسرح العربي
  • أشرف عبد الباقي يتراجع عن قراره بشأن “فهد البطل”
  • بحب الحاجات دي.. أبرز تصريحات صلاح التيجاني بعد أزمته الأخيرة
  • تعرف علي موقف أشرف داري من المشاركة أمام جورماهيا الكيني
  • انفوجراف.. أبرز تصريحات وزير التربية والتعليم