يُسدل الستار على بطولة كأس الملك سلمان للأندية بقمة النصر والهلال السعوديان في النهائي المرتقب على ملعب الملك فهد بالطائف مساء السبت، حيث يبحث الفريقان عن نهاية سعيدة لمسيرتهما في البطولة. البطولة ضمت 16 ناديا في أدوارها النهائية على ملاعب السعودية، قبل أن تسفر عن نهائي مثير بين فريقين تعتبرهما الغالبية الأقوى في المسابقة.

الطريق إلى النهائي بدأ النصر البطولة بتعادل سلبي مع الشباب السعودي، ثم اكتسح الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-1، قبل أن يتعادل بهدف لمثله مع الزمالك المصري ليتأهل إلى ربع النهائي.

تخطى النصر عقبة الرجاء المغربي في ربع النهائي بالتغلب عليه 3-1، ثم فاز في نصف النهائي على فريق الشرطة العراقي، لينتقل لمواجهة مواطنه الهلال في المباراة النهائية. وكانت بداية الهلال متشابهة مع النصر، حيث تعادل سلبيا في الجولة الأولى مع أهلي طرابلس الليبي، ثم خسر في الجولة الثانية من السد القطري بنتيجة 3-2، قبل أن يفوز على الوداد المغربي في الجولة الختامية 2-1 ليتأهل إلى دور الثمانية.

المواجهة السعودية الأولى لفريق الهلال انتهت لصالحه في ربع النهائي بعد التغلب على الاتحاد بنتيجة 3-1، ثم فاز على الشباب بنفس النتيجة في نصف النهائي. بطولة منتظرة يأملالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وقائد فريق النصر في تحقيق أول ألقابه خارج نطاق كرة القدم الأوروبية، وقيادة فريقه للقب البطولة العربية، بعد أن فشل في الفوز بأي لقب في موسمه الأول بالسعودية.

رونالدو نجح في الفوز بـ16 بطولة مختلفة خلال مسيرته مع الأندية والمنتخب البرتغالي، وستكون البطولة العربية هي الأولى من نوعها في سجل كريستيانو الحافل بالألقاب. النجم البرتغالي سيحظى بدعم السنغالي ساديو ماني الوافد حديثا إلى صفوف النصر قادما من بايرن ميونيخ الألماني، حيث يبحث الأخير عن أول ألقابه في السعودية كذلك

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

جماهير الهلال عقب الفوز على الشرطة : هاتوا العيناوي .. فيديو

ماجد محمد

تعالت هتافات جماهير الهلال ضد نادي العين الإماراتي ،وذلك قبل مواجهة الفريقين ،في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة .

وكان الزعيم اكتسح نظيره الشرطة العراقي بنتيجة 5-0 ،في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الملز، في إطار الجولة الثانية من البطولة القارية .

وقالت جماهير الهلال أثناء خروجها من ملعب الملعب الملز : “هاتوا العيناوي.. هاتوا العيناوي.. هاتوا العيناوي” .

ويُذكر أن الهلال يواجه نظيره العين يوم 21 أكتوبر الجاري ، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة النخبة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/Q_GJAJ96NbapiPa6.mp4

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • في الجولة الثانية من يوروبا ليغ.. مانشستر يونايتد في اختبار بورتو
  • جيسوس: الهلال ليس 11 لاعب فقط بل 25 لاعب
  • جماهير الهلال عقب الفوز على الشرطة : هاتوا العيناوي .. فيديو
  • “الكناري” لتأكيد هيمنته و”العميد” في رحلة تصحيح المسار
  • أحمد العقيل: النصر كان منظم دفاعيًا أمام الريان .. فيديو
  • المرشود: مكتسبات النصر كثيرة في مباراة اليوم .. فيديو
  • فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال
  • بثنائية رونالدو وماني.. النصر يكسب مواجهة الريان
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة