أعرب المطرب اللبنانى رامى عياش عن سعادته البالغة جراء إحيائه حفل فاشون شو للمصمم الفلبينى العالمى مايكل سينكو، والذى أقيم ضمن فعاليات الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين الجديدة المقام بمدينة العلمين الجديدة.

وقال «عياش» فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «أشتاق دوماً لجمهورى المصرى، لأن المصريين يتميزون بأنهم جمهور ذواق، يحترم الفن والغناء، ويقدرون كل من هو صاحب موهبة فنية، لذلك أحب دوماً أن أحيى حفلاتى الغنائية فى مصر، وللعلم هذا الصيف أحييت أكثر من أربع حفلات فى مدينة العلمين».

وأعرب «عياش» عن اعتزازه بالغناء فى مدينة العلمين، قائلاً: «سحرتنى تلك المدينة الخلابة منذ حضورى لها، فهى مدينة رائعة، وجميلة، وأشكر المنظمين على اختيارها لإقامة المهرجان بها، فمهرجان العلمين ولد عملاقاً منذ يومه الأول».

داليا عياش: «العلمين» مدينة سياحية جميلة وتمتلك بحراً رائعاً

وبسؤاله عن دعمه لزوجته المصممة اللبنانية داليدا عياش، التى تشارك فى فاشون شو المصمم العالمى مايكل سينكو، قال عياش: «ربما ليس لدىّ شغف كبير بمتابعة عروض الأزياء بشكل دائم، نظراً لسفرى وانشغالى الدائم بأعمالى الفنية والغنائية، ولكننى جئت اليوم من أجل دعم وتشجيع زوجتى داليدا، فهى مصممة رائعة، وأنا أحب أعمالها وتصاميمها، وهى ستقدم خلال المهرجان عدداً كبيراً من أعمالها، وأنا دورى كزوج أن أدعم زوجتى وأشجعها على كل ما تفعله لأنى مؤمن بها».

وأعرب «عياش» عن سعادته البالغة للنجاح الذى حققته أغنيته الجديدة «لمة الحبايب»، التى كان قد طرحها مؤخراً مع شركة مزيكا عبر المنصات السمعية ومواقع التواصل الاجتماعى، قائلاً: «الأغنية حققت نجاحاً رائعاً خلال الأيام الماضية، ولا بد من توجيه شكر خاص للمنتج محمد جابر، والشاعر محمد رفاعى، والملحن والموزع جان مارى رياشى، ما زال هناك خلال الفترة المقبلة عدد كبير من الحفلات والأعمال الغنائية الجديدة».

ومن جانبها، أعربت المصممة اللبنانية داليدا عياش عن سعادتها للمشاركة فى عرض أزياء المصمم العالمى مايكل سينكو، قائلة لـ«الوطن»: «متحمسة للغاية للمشاركة فى هذا الحدث الضخم الذى يقام على أرض مدينة العلمين المصرية، ازدادت سعادتى حين ما وافق زوجى الحبيب رامى عياش على إحياء الحفل، حيث إنها مناسبة جديدة نجتمع فيها معاً».

وبسؤالها عن مدينة العلمين، قالت داليدا: «العلمين مدينة سياحية جميلة، وتمتلك بحراً رائعاً، مصر دائماً هى بلد الفن والموضة والجمال، وليس غريباً عليها أن يختارها المصمم العالمى مايكل سينكو لكى يطلق منها عرض أزيائه الجديد»، وأعربت داليدا عن حزنها العميق بسبب غيابها عن مصر طيلة الفترة الماضية: «لا أنكر مدى حزنى لانقطاعى عن مصر طيلة الفترة الماضية بسبب ظروف حملى، ولكن الحمد لله تخطيت تلك الظروف، وأصبحت قادرة على العودة لها من جديد، وأنا سعيدة بوجودى هنا مع شعب مصر الحبيب، وأن أقدم خلال الفاشون عروضى الجديدة التى أتمنى أن تنال إعجاب الحاضرين»

وأشارت إلى أنها ارتدت خلال حفل الافتتاح فستاناً من تصميم العالمى مايكل سينكو، الذى حرص على إضافة نكهة مصرية للفستان، بالإضافة إلى استايل يليق بشكلها العام، كما هنأت سيدة الأعمال ياسمين ثروت، وفريق عملها الكبير، على نجاحهم فى تنظيم الحدث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العالم علمين العلمين الجديدة رامى عياش مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

«المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة

مهرجان العلمين 2.. أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المسؤولة عن تنظيم مهرجان العلمين 2، اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 عن تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية للمهرجان لأهالي غزة.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مؤتمرا صحفيا في مدينة العلمين بداية من الساعة السادسة مساء اليوم الإثنين، للكشف عن تفاصيل الدورة الثانية من المهرجان.

تفاصيل فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024

وأكدت الشركة المتحدة أن الدورة الثانية من المهرجان ستشهد فعاليات ونشاطات مختلفة كليا عن الدورة الأولى، سواء على صعيد الحفلات التي تقام كل أسبوع، أو باقي الأنشطة في مختلف المجالات.

برومو مهرجان العلمين 2024

وتم الترويج لمهرجان العلمين 2024، من خلال نشر برومو تشويقي، يحتوي على لقطات من حفلات الموسم الأول الذى أقيم العام الماضى، وشارك فيه معظم نجوم الغناء، كما استعرض البرومو جانبا من الفعاليات الرياضية التي سبق أن تم تنظيمها خلال الدورة الأولى من المهرجان.

اقرأ أيضاًالمتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الشعب المصري ومؤسسات الدولة بذكرى ثورة 30 يونيو

الشركة المتحدة تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في مقراتها

وثائقية «المتحدة».. جنود الهوية على جبهة السموات المفتوحة

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة
  • يتضمَّن 4 مهرجانات.. «العلمين» يُعلن مفاجآت عديدة بدورته الثانية
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة
  • من الكواليس.. منى عبدالوهاب تستعد لتقديم المؤتمر الصحفي للدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • مهرجان العالم علمين يخصص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين
  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)
  • "القاهرة الإخبارية": متوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية
  • القاهرة الإخبارية: الأجواء حماسية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • القاهرة الإخبارية: من المتوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  •  «خرف»: عرض مسرحي ليبي في مدينة الكاف التونسية