موقع 24:
2024-09-21@06:46:18 GMT

رقم قياسي تاريخي لنزال بطاقة موسم الرياض في ويمبلي

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

رقم قياسي تاريخي لنزال بطاقة موسم الرياض في ويمبلي

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن أنه تم تسجيل رقم قياسي تاريخي لنزال بطاقة موسم الرياض.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن بيع جميع تذاكر نزال بطاقة موسم الرياض في ويمبلي والبالغة 96 ألف تذكرة، ليكسر بذلك الرقم القياسي للحضور الجماهيري في المملكة المتحدة وأوروبا، متجاوزاً الرقم السابق البالغ 94 ألف متفرج الذي حققه نزال تايسون فيوري ضد ديليان وايت في نفس الملعب في أبريل (نيسان) 2022.


اليوم ترا طبيعي بيطلعون الجماعه اياها بعد مايشوفون كرت موسم الرياض في ويمبلي ورقم قياسي جديد ٩٦ الف متفرج ???? بس انصحوهم يوفرون مجهودهم للافتتاح ١٢ اكتوبر والموسم طويل ٥ شهور لا يخلصون كروتهم بدري???? ... تركي آل الشيخ سبب الاحتباس الحراري ... ترا يمكن صح؟ ... لان فعلاً عندهم احتباس… pic.twitter.com/HtwejM68eg

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 21, 2024
وقالت صحيفة الشرق الأوسط إن ميدان تارفالغار الشهير في قلب لندن شهد إجراء قياس الأوزان للملاكمين المشاركين ضمن فعاليات أسبوع الملاكمة للنزال المرتقب حول العالم.
وأوضحت: "يعد هذا الحدث خطوة حاسمة في التحضيرات قبل المواجهة الكبيرة التي ستجمع بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا إضافة إلى خمس نزالات أخرى مهمة، في أول حضور لموسم الرياض في المملكة المتحدة".

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن بيع جميع تذاكر نزال بطاقة موسم الرياضي في ويمبلي والبالغة 96 ألف تذكرة

https://t.co/zZjVwn0WsK

— الشرق الأوسط - رياضة (@aawsat_spt) September 20, 2024
وأضافت: "جرت عملية القياس بحضور إعلامي كبير وجماهير متحمسة تنتظر بفارغ الصبر نزال السبت، حيث أظهر الملاكمين جاهزيتهما الكاملة، مما زاد من حماسة الجماهير التي تنتظر مواجهات قوية تجمع أبرز نجوم الملاكمة في عاصمة الملاكمة بالعالم".
وإلى جانب النزال الرئيسي بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا، تتضمن البطاقة مواجهات أخرى لا تقل أهمية، حيث سيتواجه أنتوني كاكاسي مع جوش وارينغتون على لقب الوزن الخفيف الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة كما ستشهد البطاقة نزالًا بين جوشوا بواتسي وويلي هاتشينسون على لقب الوزن الخفيف الثقيل المؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة إضافة إلى ذلك، سيواجه تايلر ديني حمزة شيراز في وزن الوسط، ومارك تشامبرلين ضد جوش بادلي في وزن الخفيف، أما في وزن الوسط الخفيف، فسيحل إسماعيل ديفيس محل ليام سميث الذي تعرض للإصابة، ليواجه جوش كيلي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تركي آل الشيخ تركي آل الشيخ موسم الریاض فی ترکی آل الشیخ فی ویمبلی

إقرأ أيضاً:

بحار تركي تعرّض لأزمة قلبية قبالة السواحل الجزائرية

الجزائر (زمان التركية) – أنقذت البحرية الجزائرية يوم الخميس بحارا تركيا تعرض لأزمة قلبية في عرض البحر.

وتمت العملية بعد تلقي المركز الوطني لعمليات الحراسة والإنقاذ طلبا من مركز تنسيق عمليات الإنقاذ في أنقرة يتعلق بإجلاء صحي مستعجل لبحار يبلغ من العمر 67 سنة.

وكان البحار عضوا في طاقم السفينة التجارية “SIFTRI” التي ترفع علم ليبيريا.

وأفاد بيان الوزارة بأن البحار تعرض لأزمة قلبية ووجد في حالة حرجة إلى غاية  إقحام حوامة البحث والإنقاذ AS-12 التابعة للسرب 560 لحوامات البحث والإنقاذ.

وذكرت الوزارة أنه وبعد تحديد موقع السفينة من طرف الحوامة على بعد سبعة وعشرين ميلا بحريا شمال رأس روزا بالقالة، استطاعت إجلاء البحار التركي على جناح السرعة إلى مستشفى الحجار لتلقي الإسعافات الأولية ليتم تحويله بعدها إلى المؤسسة الاستشفائية الجامعية ابن رشد بعنابة من أجل تلقي العلاج اللازم.

واعتبر البيان أن هذه العملية تندرج ضمن المهام الإنسانية لحرس السواحل التي تعكس الجهود المبذولة ومدى حرصهم على التدخل لإنقاذ الأرواح البشرية في عرض البحر وفي جميع الظروف.

Tags: الجزائربحار تركيتركيا

مقالات مشابهة

  • بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة 
  • قبل ساعات من “قياس أوزان الملاكمين” … بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة
  • متى موعد نزال موسم الرياض جوشوا ودوبوا المقام في ستاد ويمبلي بلندن والقنوات الناقلة؟
  • مواعيد مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف في المدارس
  • بحار تركي تعرّض لأزمة قلبية قبالة السواحل الجزائرية
  • رفع الاستعداد بالسكة الحديد والمترو والقطار الخفيف استعدادا للعام الدراسي
  • وزارة النقل: رفع درجة الاستعداد القصوى بالسكة الحديد وخطوط المترو والقطار الكهربائي الخفيف استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • لولوة الطيار تحقق برونزية العالم في الملاكمة التايلندية
  • بأسعار مخفضة.. محافظ كفر الشيخ يعلن افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمركز الرياض