تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لفحوصات طبية، اليوم السبت، بناء على طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل مباراة  السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم 27  سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات غدًا بعد خوض مباراة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيخوض اللاعبون البدلاء والمستبعدون مباراة ودية غدًا أمام فريق الشباب مواليد 2005 على ملعب النادي لتجهيزهم للفترة المقبلة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك السوبر الافريقي الأهلى نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

"بسبب الزمالك".. فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري

أصدر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توجيهًا صارمًا للاعبي الفريق والجهاز المعاون، يتعلق بالاحتفالات المزمع إقامتها عقب مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستُقام غدًا على استاد القاهرة الدولي.

يأتي هذا القرار بعدما توج الفريق مؤخرًا بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ44 في تاريخه، ولكن كولر فضل عدم المبالغة في الاحتفالات بسبب مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة أمام الزمالك يوم 27 سبتمبر في السعودية.

فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري

أفادت مصادر من داخل النادي، أن السبب الرئيسي وراء قرار كولر هو ضرورة الحفاظ على تركيز اللاعبين لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي. ورغم فوز الأهلي بالدوري، شدد كولر على لاعبيه بضرورة التروي وعدم الإفراط في الاحتفال، وذلك لضمان الحصول على قسط من الراحة البدنية والعقلية قبل القمة المرتقبة.

عاجل.. غياب 5 لاعبين عن الأهلي أمام جورماهيا الكيني في إياب دوري أبطال إفريقيا نشرة منتصف اليوم.. تصريح مثير من أنشيلوتي وبرشلونة يتحرك لتجديد عقد بيدري وغيابات الأهلي أمام جورماهيا

طالب كولر لاعبيه بالاعتدال في الفرحة بلقب الدوري، مؤكدًا على أهمية التركيز الكامل على مباراة السوبر الإفريقي، خاصة وأن الفريق يسعى لتعويض خسارته في النسخة السابقة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

كما أوضح كولر للاعبين أن الاحتفالات بعد المباراة أمام جورماهيا ستكون محدودة ولن تستمر طويلًا، نظرًا للتحضيرات التي يجب البدء بها فورًا استعدادًا للسفر إلى السعودية لخوض مباراة السوبر. وأبلغهم أيضًا أن بعثة الفريق ستغادر إلى السعودية ظهر يوم الأربعاء المقبل بعد إجراء حصة تدريبية خفيفة على ملعب التتش.

مقالات مشابهة

  • فحوصات طبية للاعبي الزمالك غدًا السبت قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • فحوصات طبيه للاعبى الزمالك بأمر الكاف قبل السوبر
  • جوميز قبل مواجهة السوبر الإفريقي: لدي ثقة في لاعبي الزمالك
  • "بسبب الزمالك".. فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري
  • الزمالك يخوض مباراة دية غدًا استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الزمالك يحفز لاعبيه بقرار عاجل قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • معلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • تعليق كونراد ميشالاك على مواجهة السوبر الإفريقي ضد الأهلي