تقدم شركة طيران ناس تخفيضات وخصومات هائلة، حيث تشهد عروض طيران ناس اليوم الوطني 94 لعام 2024 إقبال كبير، حيث يحرص الكثير من المواطنين والمقيمين بالمملكة على الاستفادة من هذه العروض، التي تصل إلى 50% على الرحلات الداخلية والخارجية، وذلك من أجل تعزيز مشاعر الانتماء والروح الوطنية لديهم، في هذه المناسبة الوطنية ألا وهي ذكرى توحيد المملكة، حيث تبدأ أسعار الرحلات من 94 ريال للرحلات الداخلية، بينما تبدأ أسعار الرحلات الدولية إلى 124 ريال.

عروض طيران ناس اليوم الوطني 94

تتنافس طيران ناس مع الشركات المناظرة بالمملكة، في أن تقدم أفضل العروض في ذكرى توحيد المملكة، وذلك لتساهم في زيادة البهجة بنفوس العملاء، أثناء الاحتفال بذكرى اليوم الوطني السعودي، حيث تقدم عروضًا وخصومات مميزة على الرحلات الداخلية والخارجية، كما أوضحت الشركة أن هذه العروض تستمر حتى نهاية نوفمبر المقبل.

أحكام وشروط عروض ذكرى توحيد المملكة

تعد طيران ناس من أبرز شركات الطيران الاقتصادية السعودية، حيث تهتم الشركة بتقديم أفضل الخدمات والعروض، وإليكم الأحكام والشروط:

الحجز يبدأ من الفترة 17 حتى 24 سبتمبر. فترة السفر يجب أن تبدأ منذ 1 أكتوبر حتى 31 ديسمبر. تطبيق العروض على فئات الحجز المخاتارة، وكذلك يتم تطبيقه مع عدد مقاعد محددة. استثناء رحلات الرمز المشترك من العرض، حيث يتم تشغيلها من خلال شركاء الشركة. خطوات حجز التذاكر الكترونيًا

يمكن للراغبين في السفر الاستمتاع بهذه العروض، حيث يمكن الحجز الكترونيًا بإتباع هذه الخطوات:

تسجيل الدخول إلى موقع طيران ناس الرسمي، ثم النقر على حجز رحلة. تحديد طبيعة الرحلة (جهة واحدة، جهات متعددة، ذهاب وعودة). اختيار جهة المغادرة وجهة الوصول. كتابة تاريخ المغادرة، وكذلك الرمز الترويجي. تحديد نوع العملة، ثم النقر على خانة بحث. ظهور كافة الرحلات المتاحة، ثم النقر على الرحلة المناسبة. إدخال البيانات المطلوبة الخاصة بالمسافرين. كتابة بيانات الاتصال كرقم الجوال والبريد الالكتروني، قم الضغط على متابعة. الدفع عبر الوسائل المتاحة، ثم الانتظار لحين وصول بيانات التذكرة عبر البريد الالكتروني.
Source link مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: الیوم الوطنی طیران ناس

إقرأ أيضاً:

أمانة جدة تطلق فعاليات متنوعة للاحتفال باليوم الوطني 94 خلال الأيام المقبلة

تزينت شوارع وميادين محافظة جدة للاحتفال باليوم الوطني السعودي 94، من خلال تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تستمر على مدار عدة أيام في مختلف مواقع المدينة، وشملت فعاليات تزيين الشوارع والميادين بالأعلام الوطنية احتفالًا بهذه المناسبة، لمدة ثلاثة أيام متواصلة، ومن أبرز المواقع التي ستشملها هذه الجهود ممشى اليمامة.

تجهيزات ممشى اليمامة

كما سيشهد ممشى اليمامة رسم جدارية وطنية تعكس هوية اليوم الوطني 94، ويأتي ذلك ضمن الجهود المبذولة لتزيين المدينة بمظاهر الاحتفال، ويستمر هذا النشاط لمدة يومين، وفي حديقة الأمير ماجد، ستقام عروض فلكلورية شعبية ومسابقات للأطفال على مدار يومين، تتضمن مسرح طفل، وهدايا، وركن رسم للأطفال، إلى جانب عروض دمى متحركة تسهم في إدخال البهجة على الأطفال وأسرهم، كذلك، سيشهد مركز الملك عبدالعزيز الثقافي فعاليات مشابهة تستمر لمدة يومين، تشمل عروض فلكلورية ومسابقات وهدايا للأطفال، ما يسهم في تعزيز الروح الوطنية لدى الحاضرين.

أخبار متعلقة وثيقة جديدة للتصدي لعمليات الاحتيال والتضليل في "الذكاء الاصطناعي"تنبيه من أمطار غزيرة على الباحة.. حتى هذا التوقيت

وفي ميدان خادم الحرمين الشريفين (ميدان السارية)، ستنظم الأمانة عروضًا ثلاثية الأبعاد على البوابات، تستمر لمدة ثلاثة أيام، وتحتفي باليوم الوطني من خلال عرض مميز يعكس تاريخ المملكة وتطورها.

عروض ضوئية متنوعة

إضافة إلى ذلك، سيضاء ميدان الكرة الأرضية، ميدان القناديل، ميدان النورس، ميدان الأمير عبدالمجيد، مبنى الأمانة الرئيسي، شارع السلام، والكورنيش الأوسط، إلى جانب بوابتي طريق المدينة الغربية والشرقية، بألوان العلم السعودي. وستستمر هذه العروض الضوئية لمدة خمسة أيام، مصحوبة بعروض على شاشات الطرق الرئيسية التي تعرض شعارات اليوم الوطني ورسائل تهنئة، مما يضفي جوًا احتفاليًا على المدينة ويجذب الزوار والمواطنين للاحتفال بروح اليوم الوطني.

وفي هذا السياق، أوضح مدير عام خدمة المجتمع بأمانة جدة، ماجد عمر السلمي، أن "هذه الفعاليات تهدف إلى تعزيز روح الوطنية والاعتزاز بالمملكة، وتأتي ضمن جهود الأمانة لإشراك جميع أفراد المجتمع في الاحتفال باليوم الوطني. نحن نعمل على تقديم تجربة فريدة من نوعها من خلال تزيين المدينة بالعروض والأنشطة التي تعكس هوية وتاريخ المملكة."

مقالات مشابهة

  • بأسعار منخفضة جدا.. أسوأ شركة طيران أوروبية في طريقها إلى الخليج
  • شركة طيران دولية جديدة تعاود إحياء رحلاتها الجوية عبر مطار عدن بعد توقفها لسنوات
  • جدة.. عروض جوية متنوعة للمقاتلات السعودية احتفاءً باليوم الوطني 94
  • تزامناً مع اليوم الوطني السعودي 94.. رسالة دكتوراه عن الصحافة السعودية ودورها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030
  • أمانة جدة تطلق فعاليات متنوعة للاحتفال باليوم الوطني 94 خلال الأيام المقبلة
  • أمانة جدة تُطلق فعاليات متنوعة احتفاءً باليوم الوطني الـ 94
  • إبراهيم بني عرابة لـ عمان: المهرجان فرصة لمشاهدة عروض انتقائية.. والمسرح العماني له عشاقه
  • “نسب فائدة سنوية خيالية”.. عروض بنك الراجحي اليوم الوطني السعودي 94 ومزايا التمويل المتوفر
  • عروض اليوم الوطني السعودي على الكفرات خصومات مميزة وفرص لا تُفوت