تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم السبت، أن مدفعية الجيش الإسرائيلي استهدفت أطراف بلدات مركبا والعديسة ورب ثلاثين ووادي هونين في جنوب لبنان.

ومنذ قليل، قال حزب الله اللبناني، أن مقاتليه استهدفوا دبابة ميركافا إسرائيلية عند وصولها الى مرتفع أبو دجاج وأصابوها إصابة مباشرة ما ‏أدى إلى تدميرها.

كما أعلن حزب الله، استهداف موقع السماقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابته إصابة مباشرة، واستهداف موقع رويسات العلم ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية المناسبة.

وقالت الحماية المدنية في لبنان، أن طواقمها مستمرة في رفع الانقاض عقب الاعتداء الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية، وأوضحت أن عدد الشهداء بلغ 14 شهيدا، وإصابة نحو 66 شخصا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لبنان مدفعية الجيش الإسرائيلي استهداف جنوب لبنان

إقرأ أيضاً:

لبنان.. الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارة تستهدف ‫مدينة الخيام في جنوب البلاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الخميس، أن الطيران الحربي للجيش الإسرائيلي شن غارة جوية استهدفت ‫مدينة الخيام في جنوب لبنان.

ومنذ قليل، أطلق الجيش الإسرائيلي رشقات رشاشة من موقع ضهر الجمل – رامية" باتجاه أطراف بلدة رامية وجبل بلاط في جنوب لبنان.

أدانت الرئاسة الفلسطينية، العمليات الإرهابية التي يتعرض لها لبنان، والتي أسفرت عن العشرات من الشهداء وآلاف الجرحى، وأكدت الرئاسة الفلسطينية، وقوف دولة فلسطين وشعبها إلى جانب لبنان الشقيق، حكومة وشعبا، فيما يتعرض لها من إرهاب مس المدنيين الأبرياء.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، أن هناك 20 شهيدًا وأكثر من 450 جريحًا في حصيلة جديدة للتفجيرات التي استهدفت أجهزة لاسلكية اليوم.

شهدت مناطق متفرقة في العاصمة اللبنانية بيروت ومناطق أخرى، انفجار عدد من الأجهزة اللاسلكية المحمولة، التي أصيب بسببها عددًا من المواطنين، وكانت تلك الأجهزة في حوزة أشخاص في مناطق مختلفة داخل الأراضي اللبنانية، وتم تفجيرها.  

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: الجيش الإسرائيلي يرفع حالة الاستنفار لدى سلاح الجو إلى الحد الأقصى
  • حزب الله يستهدف موقعي رويسات العلم والسماقة في تلال كفرشوبا المحتلة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تموضعاً لجنود العدو الإسرائيلي في موقع “المطلة”
  • غارات إسرائيلية على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله يستهدف مواقع تابعة للاحتلال
  • المقاومة اللبنانية تستهدف موقع السماقة ومباني يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة المطلة بالأسلحة المناسبة ‏وتحقق فيها إصابات مباشرة
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية تستهدف أطراف بلدتين جنوب لبنان
  • الاحتلال الإسرائيلي يستهدف أطراف بلدات جنوب لبنان بالمدفعية
  • حزب الله يعلن قصفه بالمدفعية موقع حانيتا الإسرائيلي وحققنا إصابة مباشرة
  • لبنان.. الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارة تستهدف ‫مدينة الخيام في جنوب البلاد