شمسان بوست / د. جهاد وادي

برعاية الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، وإشراف الأستاذ الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب تدشن جامعة عدن اليوم السبت 21 سبتمبر امتحانات المفاضلة للعام الجامعي الجديد 2024/2025.

حيث تنطلق اليوم السبت امتحانات المفاضلة لكلية الطب والعلوم الصحية للطلاب الخاضعين لنظام السنة التحضيرية، تليها امتحانات المفاضلة للكليات الطبية الأخرى التي تخضع لنفس النظام.



وفي هذا الصدد أكد الأستاذ الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب على جاهزية جميع اللجان الرئيسة والفنية، واستكمال جميع الترتيبات والاستعدادات اللازمة لانطلاق هذه العملية، موضحاً بأن عدد الطلاب الذين سيجلسون لامتحانات المفاضلة في كلية الطب اليوم (1952) طالباً وطالبة.

ودعا في تصريحٍ له جميع الطلاب إلى الالتزام بضوابط وشروط الجامعة، وإلى أهمية التركيز في الامتحانات وبذل كل ما بوسعهم حتى يتحصلوا على نتائج تحقق لهم النجاح والقبول في الكليات التي يرغبون الدراسة فيها.

وثمن عالياً الاهتمام الكبير لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور لانطلاق هذه العملية بصورة منظمة تليق بسمعة جامعة عدن وتاريخها العريق واستشراف المستقبل في تحقيق المزيد من التطور في مختلف المجالات، وحرصه الكبير على تذليل كافة الصعاب أمام أبنائه الطلاب وبناته الطالبات حتى يتمكنوا من تأدية امتحاناتهم بكل سهولة ويسر، وبما يسهم في تحقيق تطلعاتهم المستقبلية.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: الأستاذ الدکتور

إقرأ أيضاً:

جامعة جنوب الوادي: إدراج برنامج الطب والجراحة ضمن الفهرس العالمي

أعلن الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، إدراج برنامج الطب والجراحة بجامعة جنوب الوادي الأهلية ضمن الفهرس العالمي لكليات الطب وهو ما يعد اعتمادا دوليا لخريجي البرنامج، موجها الشكر للدكتور أحمد علي عامر مدير البرنامج لجهوده في انتظام العملية التعليمية بكفاءة وفاعلية وهنأ رئيس الجامعة منتسبي جامعة جنوب الوادي الأهلية. 

جامعة جنوب الوادي 

واأشاد الدكتور محمد إسماعيل النائب الأكاديمي لرئيس الجامعة الأهلية بهذا الإنجاز الذي يأتي ضمن اهتمام الجامعة بتعزيز التنافسية وتطوير الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب.

كلية الطب بجامعة جنوب الوادي الأهلية 

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد علي عامر مدير برنامج الطب في الجامعة الأهلية أهمية هذا الإنجاز في تعزيز السمعة المؤسسية ودعم الجهود المبذولة في تحسين مخرجات العملية التعليمية وفقا لأحدث الممارسات وأشاد بدعم رئيس الجامعة وتوجيهاته بالتطوير الشامل والمستمر.

مقالات مشابهة

  • اعتماد برنامج الطب بجامعة جنوب الوادي الأهلية دوليًا
  • جامعة جنوب الوادي: إدراج برنامج الطب والجراحة ضمن الفهرس العالمي
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة يتفقد جناح الجامعة بالمعرض العلمي لأسبوع شباب الجامعات
  • مركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة أسيوط يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • رئيس جامعة بدر: مهتمون بمنظومة البحث العلمي لمساعدة الدولة في مواجهة التحديات
  • محافظ بني سويف: استعداد 1342 مدرسة لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد
  • قبول 24 طالباً إماراتياً جديداً ببرنامج "منحة الشيخ محمد بن زايد للتعليم العالي"
  • رئيس جامعة السويس يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة