بوابة الوفد:
2024-09-21@01:19:21 GMT

تين هاج فشل في ضم تشافي سيمونز لهذا السبب

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية عن الصفقة التي لم يتمكن إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، من إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. 

مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق

رغم أن النادي أنفق أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني لتعزيز صفوفه بالتعاقد مع لاعبين مثل ليني يورو، جوشوا زيركزي، نصير مزراوي، ماتياس دي ليخت ومانويل أوجارتي، إلا أن تين هاج كان يطمح لضم لاعب إضافي.

تين هاج يشيد بتأثير دكة بدلاء مانشستر يونايتد أمام فولهام

وبحسب تقرير لصحيفة "ديلي ميل" نقلاً عن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن المدرب الهولندي كان يسعى للتعاقد مع تشافي سيمونز، لاعب باريس سان جيرمان.

 لكن محاولاته باءت بالفشل بسبب اتفاق اللاعب على تمديد إعارته إلى لايبزيج الألماني لموسم آخر، مما حال دون انتقاله إلى أولد ترافورد.

منذ تولي تين هاج قيادة مانشستر يونايتد، استقطب عدة لاعبين من الدوري الهولندي ومن سبق لهم العمل معه أو مع المنتخب الهولندي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر تين هاج مدرب مانشستر مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاج مانشستر یونایتد تین هاج

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"

تصدر الفنان صلاح عبدالله محرك البحث "جوجل "وذلك بعد أن طمأن جمهوره على حالته الصحية، حيث كشف أنه لديه أزمة في الاتزان، وهي من تسببت في سقوطه في المنزل، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وفي سياق متصل يشارك صلاح عبدالله في مسلسل "تيتا زوزو "بطولة كل من إسعاد يونس، حمزة العيلى، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، نور محمود، ومحمود البزاوي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين. من المقرر أن ينضم عدد آخر من الفنانين إلى قائمة الممثلين خلال الفترة المقبلة، وفقًا لعمليات التصوير. المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، ومن المتوقع عرضه قريبًا على شاشات المتحدة، بإنتاج شركة سينرجي. 


آخر أعمال صلاح عبد الله الدرامية
 

يذكر أن آخر أعمال صلاح عبد الله مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم زينة، طارق لطفي، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، مريم محمود الجندي وآخرين.

مقالات مشابهة

  • الدوماني: الزمالك سيكون مختلف في السوبر الأفريقي لهذا السبب
  • لاعب مانشستر يونايتد يتلو القرآن الكريم بصوت عذب ..فيديو
  • شريف دسوقي تريند جوجل.. لهذا السبب
  • مدرب منتخب بنين: أي لاعب يتمنى ارتداء قميص الأهلي ورفضنا ضم سامسون لهذا السبب
  • لهذا السبب..قطع المياه عن حي شرق المنصورة اليوم
  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب
  • كريستيان إريكسن يكشف سبب بقائه مع مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد