أعلنت وزارة التربية الوطنية عن فتح باب التقديم  في مسابقة التوظيف، لذا يهتم العديد من المواطنين والمقيمين في الجزائر بالتعرف على منصة التسجيل لتوظيف في مسابقة مشرف تربية 2024، حيث تعتبر عملية التسجيل في هذه المسابقة من الأمور الحيوية، حيث يلعب مشرف التربية دورا أساسيا في الإشراف على سير العملية التعليمية في البلاد وضمان جودتها، في السطور القادمة، سيتم توضيح جميع التفاصيل المتعلقة بالتسجيل في هذه المسابقة في الجزائر.

منصة التسجيل لتوظيف في مسابقة مشرف تربية 2024

أتاحت وزارة التربية الوطنية  فتح باب التسجيل لمسابقة مشرف تربية 2024 عبر الإنترنت، وذلك لتسهيل عملية التقديم للمتقدمين، وأوضحت الوزارة أن هناك حوالي 4257 منصبا متاحا موزعة على مختلف الولايات، وفيما يلي الخطوات اللازمة للتسجيل.

 في البداية، يجب زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية الجزائرية. ثم اختيار أيقونة مسابقة مشرف تربية. يجب إجراء الاختبارات المتعلقة بالمسابقة واجتيازها. بعد ذلك، سيتم الإعلان عن نتائج هذه الاختبارات. سيتم إرسال استدعاء للحضور في المسابقة. وأخيرا، سيتم الإعلان عن نتائج المسابقة وكشف أسماء الفائزين الذين سيحصلون على التعيين. شروط التقديم على وظيفة مشرف تربية

وضعت وزارة التربية الوطنية مجموعة من الضوابط والمعايير التي يجب تحقيقها قبل التسجيل في مسابقة مشرف تربية 2024، وفيما يلي الشروط التي يجب توافرها للقبول.

يجب أن يكون المتقدم قد حصل على شهادة جامعية في تخصص علم النفس، أو على شهادة معادلة لهذا التخصص. كما يجب ألا يتجاوز عمره خمسة وأربعين عاما، وأن يكون حاملا للجنسية الجزائرية. يشترط أيضا أن يكون المتقدم مقيما بشكل دائم في الجزائر. وأن يمتلك خبرة تعليمية لا تقل عن ثلاث سنوات. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتمتع المتقدم بحسن السير والسلوك واللياقة البدنية.
Source link مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: وزارة التربیة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

«التضامن» تعلن مسابقة لاكتشاف مواهب ذوي الهمم

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن مسابقة المواهب لذوي الإعاقة في مجالات متنوعة مثل الغناء والتمثيل، ضمن حملة «أحسن صاحب» والتي تهدف إلى دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع.

وأوضحت الوزارة في تقرير لها، أن «أحسن صاحب» تستهدف تقليل العزلة الاجتماعية للأشخاص من ذوي الإعاقة ودمجهم بالمجتمع في مختلف المجالات مثل التطوع، التعليم، الرياضة والثقافة، بمشاركة عشرة آلاف متطوع من متطوعي صناع الحياة على مستوى 24 محافظة مصرية.

وتُنفذ مؤسسة صناع الحياة مصر الحملة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي وبالتعاون مع عدد من الجهات على رأسها وزارة الشباب والرياضة والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك من خلال إتاحة بيئة داعمة حقيقية مُتقبلة وجودهم مُرحبة بصداقتهم ومؤمنة بقدراتهم. 

محاور حملة أحسن صاحب

- الصداقة: للمساعدة على بناء علاقات ودية بين الأشخاص ذوي الإعاقة وغيرهم من دون ذوي الإعاقة.

- التوظيف: من أجل زيادة فرص إتاحة التوظيف المتكامل للأشخاص ذوي الإعاقة.

- القيادة: لتعليم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة ليكونوا قادة في المجتمع.

- الاستقلالية: وجود أماكن داعمة دامجة مُرحبة بالأشخاص ذوي الإعاقة.

- الدعم الأسري: لتقديم الدعم المعنوي للعائلات التي ترعى أفراداً من ذوي إعاقة.

ويمكن التسجيل على المسابقة عبر الرابط المخصص لذلك.

مقالات مشابهة

  • دكاترة وزارة التربية الوطنية يعلنون عزمهم التصعيد
  • «التضامن» تعلن مسابقة لاكتشاف مواهب ذوي الهمم
  • وزارة التربية الوطنية تعلن خطوات التسجيل في مسابقة التوظيف العمومي مشرف تربية ومتطلبات التسجيل 2024
  • رسميا.. وزارة التربية الوطنية تعلن عن نتائج منصة توظيف الاساتذة المتعاقدين
  • التقديم على وظائف وزارة المالية عبر بوابة الوظائف الحكومية.. خطوات سهلة وشروط واضحة
  • «الثقافة»: مد التقديم في مسابقة حماية البيئة واجب ومسؤولية حتى 15 أكتوبر
  • «العمل» تعلن عن فرص عمل للخريجين في مختلف التخصصات.. اعرف كيفية التقديم
  • نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 في المحافظات: خطوات التسجيل والمعاهد المتاحة
  • موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 في المحافظات.. خطوات التسجيل