تنشر الفجر أسماء المصابين فى حادث إنقلاب سيارة ملاكي أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة، حيث أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح إثر إنقلاب سيارة ملاكي أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 4 مصابين،  إثر إنقلاب سيارة ملاكي أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، مما أدى إلى إصابة 4 أشخاص وهم ع. محمدين يبلغ من العمر 15 سنة، ي. رامي يبلغ من العمر 15 سنة، ع. أحمد يبلغ من العمر 15 سنة، ي. ياسر تبلغ من العمر 15 سنة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسماء المصابين إصابة 4 أشخاص 15 سنة الشيخ زايد الصحراوي الطريق الصحراوي الجيزة المصابين انقلاب سيارة ملاكى انقلاب سيارة انقلاب حادث انقلاب سيارة ملاكي حادث انقلاب سيارة حادث مروري مروع حادث انقلاب حادث مرور حادث مروري سيارة ملاكي غرفة عمليات الجيزة كسور وجروح مستشفى الشيخ زايد منطقة الشيخ زايد

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا

طريق قنا سفاجا خلال الساعات الماضية حادث تصادم سيارتين ميكروباص أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين.

إصابة شخصين في حادث مروري بالفيوم مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الغربي مصرع وإصابة شخصين في حادث دراجتين ناريتين بالفيوم أعلى طريق مطروح.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي حادث مروع في ليدو دي كامايوري| مصرع فتاتين ألمانيتين وإصابة 5 آخرين إصابة شقيقات الزوجة المطعونة في حادث مروع بالإسماعيلية مصرع تاجر وإصابة شخصين في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد مصرع شخصين في حادث تصادم سيارتين بطريق قنا سفاجا، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثتين والمصابين للمستشفى.


وكشفت المعاينة الأولية  مصرع أسماء جمال فايد،32 عاما، من مدينة إسنا وصلت جثة هامدة الي المستشفى، فتحية جمال فؤاد 33 عام.

 

وإصابة كلًا من:

فارس حسانين قناوي، 29 عاما، من إسنا، مصاب باشتباه فى كسر فى الساق اليمني.يوسف جرجس داوود، 24 عاما، مصاب بكدمات فى الساق اليمني جروح، وسحجاتمحمد حسن بسطاوي يوسف 24 عاما، من اسنا، مصاب باشتباه فى ارتجاج فى المخ وقطع أسفل الدقن 3سم، واشتباه فى كسر فى الأنف.والطفلة تاليا وائل أحمد، 3 سنوات، سحجات فى الوجهمكة وائل أحمد 5سنوات فى غيبوبة تامة.ويارا وائل أحمد 8 سنوات، فى غيبوبة، جميعهم من أسرة واحدة.على أحمد حسن 42 عاما، اشتباه فى كسر بالفقرات وكسر بالساق اليمنيأحمد حسن 38 عاما، من العضايمة من اسنا، بكدمات فى الصدر وجروح وسحجات فى الحاجبأسماء عياد 27 عاما،  من الأقصر باشتباه بكسر فى الكتف الأيمن.محمد مرعزي أحمد 37 عاما من الضبعية بالأقصر، مصاب باشتباه بالكتف الأيمن وجروح وسحجات وكدمات بالصدرمصطفي علي محمد 27 عاما، من إسنا، اشتباه فى كسر فى الذراع الأيسر وكدمات وسحجات.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل الجثتين والمصابين للمستشفى.

 

 

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصا إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمنشأة القناطر
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بالشيخ زايد
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا
  • إصابة شخصان في حادث مروري بالعجوزة
  • إصابة شخصين في حادث مروري بالفيوم
  • بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص من الإسكندرية إثر انقلاب سيارة على طريق مطروح
  • إصابة شخص نتيجة حادث مروري مروع في أبو النمرس
  • مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في البدرشين
  • وفاة أربعة أشخاص وإصابة آخرون في حادث مروري مروع في مسور بمحافظة عمران (صور)