جريدة الحقيقة:
2024-09-21@00:46:42 GMT

الكويت يفوز على الكرخ العراقي في «عربية اليد»

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

(كونا) – واصل الكويت الكويتي سلسلة انتصاراته وهذه المرة جاء على حساب الكرخ العراقي بنتيجة 33/28 ضمن دور المجموعات للبطولة العربية لكرة اليد للأندية أبطال الدوري والكأس الـ 39 التي انطلقت في الكويت وتستمر حتى 26 سبتمبر الجاري.
وحقق نادي الكويت انتصاره الثالث تواليا وجاء على حساب الكرخ بنتيجة 33/28 حيث أنهى الكويت الشوط الاول متفوقا كذلك بالنتيجة 20/16 وواصل تفوقه بالشوط الثاني لينهي المباراة لصالحه.


وكان الكويت قد افتتح مشواره بالبطولة بالفوز على (القطن) اليمني 44/13 ثم السالمية الكويتي 31/29 وأكمل انتصاراته اليوم أمام الكرخ العراقي ليحقق العلامة الكاملة علما بأنه سيختتم مواجهاته بدور المجموعات غدا أمام (الاهلي) القطري.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

محمد الكويتي يفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة»

أبوظبي/ وام
فاز الدكتور محمد حمد الكويتي، رئيس مجلس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات، بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» ضمن جوائز الإنجاز العالمي لعام 2024 من قبل الاتحاد الدولي لشهادات أمن نظم المعلومات «ISC2».
وتهدف جوائز الإنجاز العالمي إلى تكريم الأفراد الذين قدموا إسهامات كبيرة في مجال الأمن السيبراني لعالم سيبراني آمن ومأمون.
وقال الدكتور الكويتي: إن الفوز بالجائزة هو نتيجة حتمية لصواب الرؤى الاستراتيجية للقيادة الرشيدة بالاستثمار في الكفاءات الوطنية وتوفير الدعم اللا محدود من أجل تحقيق المراكز الأولى عالمياً في المجالات والقطاعات المختلفة، بما يعزز مكانة الإمارات كدولة رائدة في تمكين ورعاية ودعم كوادرها الوطنية وتحقيق الإنجازات العالمية.
وأضاف، أن هذه الجائزة تمثل اعترافاً دولياً جديداً بجهود دولة الإمارات الكبيرة في مجال الأمن السيبراني وتعزيز التعاون الدولي من أجل عالم سيبراني أكثر أماناً.
يذكر أن مجلس الأمن السيبراني يعمل منذ تأسيسه ضمن استراتيجية متطورة تهدف إلى توفير بيئة سيبرانية آمنة ومرنة تساعد الهيئات والمؤسسات والأفراد على تحقيق طموحاتهم وتمكّنهم من التطور، بما يحقق جودة الحياة الرقمية وخلق مجتمع إماراتي رقمي آمن.

مقالات مشابهة

  • الزمالك في السوبر الأفريقي.. 4 تتويجات مُشرفة أمام أندية عربية عريقة
  • الكونفدرالية.. الزمالك إلى دور المجموعات على حساب الشرطة الكينى
  • بنتيجة 66 / 15.. ناشئو اليد يكتسحون بوروندي في ثاني مباريات منتخب مصر ببطولة أفريقيا
  • محمد الكويتي يفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة»
  • مواجهات سهلة للأهلي والترجي وصن داونز.. و3 "ديربيات" عربية
  • منتخب مصر يهزم الهند في بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة يتألق و يهزم الهند ٠/٢ في المونديال
  • الكرخ العراقي يحقق فوزاً كبيراً على القطن اليمني في البطولة العربية لكرة اليد
  • "غصة عبور" الكويتي يفوز بمهرجان المسرح الخليجي