تستعد مايكروسوفت لإطلاق النسخة الجديدة من لعبة محاكاة الطيران الشهيرة Microsoft Flight Simulator 2024 في 19 نوفمبر القادم، مع تحسينات كبيرة في حجم التثبيت وإضافات جديدة.

أبرز التغييرات:

حجم تثبيت أصغر بكثير: 30 جيجابايت فقط، مقارنة بـ130 جيجابايت للإصدار السابق. استخدام تقنية البث السحابي لتقليل حجم الملفات على جهاز اللاعب.

عرض التفاصيل المرتبطة بمسار الطيران الحالي فقط.

متطلبات تشغيل جديدة:

الحد الأدنى للذاكرة العشوائية: 16 جيجابايت. الذاكرة الموصى بها: 32 جيجابايت. الأداء الأمثل يتطلب 64 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.

طائرات جديدة:

بوينج 747-400 LCF دريملفتر بوينج 737 ماكس 8 بوينج 787 بوينج 747-8i مناطيد هوائية مع محاكاة واقعية للأجسام اللينة

أسعار وتوفر اللعبة:

متاحة للطلب المسبق على متجر مايكروسوفت. الأسعار تتراوح بين 69.99 و199.99 دولار حسب عدد الطائرات والمطارات. ستتوفر النسخة القياسية عبر Xbox Game Pass يوم الإطلاق.

المصدر


Source link مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

معرض السيارات الكهربائية 2024 ينطلق بنسخته الثالثة

افتُتِحت اليوم، النسخة الثالثة من معرض السيارات الكهربائية 2024، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، والمقرر أن يستمر حتى 19 سبتمبر الجاري.
ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على قطاع السيارات الكهربائية والتحول نحو الطاقة النظيفة، ويأتي ضمن إطار رؤية المملكة 2030 وحرصها على تحقيق مستقبل مستدام في قطاع النقل.
وأوضحت وكيل تمكين النقل بالهيئة العامة للنقل الدكتورة أميمة بامسق، أن المعرض فعالية تواكب التوجه الوطني المعني بدعم هذه الصناعة، لاسيما مع خطط النقل العام واهتمامه بالبنية التحتية للحافلات الكهربائية، متمنيةً أن تحقق هذه النسخة من المعرض أهدافها المنشودة، وتكون امتداد للنجاح الذي حظيت به النسختيين الماضيتين منه.
ويشتمل المعرض على مجموعة من العروض الخاصة وورش العمل حول البنية التحتية للسيارات الكهربائية والتقنيات الحديثة المستخدمة في هذا المجال، إذ يعد واحداً من أضخم الفعاليات في مجال السيارات الكهربائية في المملكة، لاسيما وسط مشاركة أكثر من 70 شركة محلية ودولية رائدة، إلى جانب الحضور الجيد الذي ستشهده ورش العمل من الخبراء المتحدثين فيها والبالغ عددهم 60 متحدثاً، سيناقشون أحدث التطورات في تقنيات السيارات الكهربائية والبطاريات والطاقة المتجددة.

مقالات مشابهة

  • وزارة الطيران تطلق برامج تدريبية في إطار مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • مايكروسوفت تعلن عن ميزات جديدة في خدمة كوبايلوت
  • اعتماد جدول رحلات الطيران للموسم الشتوي
  • البنك المركزي البريطاني يقترب من تثبيت أسعار الفائدة اليوم عند أعلى مستوى في 16 عامًا
  • " البنك المركزي التركي " يقترب من تثبيت أسعار الفائدة عند 50% اليوم ومواجهة التضخم
  • «المصرية لعلوم الطيران» تنظم حفلا لاستقبال دفعة جديدة من الطلاب
  • شراكة عالمية جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي بين “إم جي إكس” و”بلاك روك” و”جلوبال إنفراستركتشر بارتنرز” و”مايكروسوفت” للاستثمار في مراكز البيانات
  • معرض السيارات الكهربائية 2024 ينطلق بنسخته الثالثة
  • دبي تستضيف أكبر فعالية محاكاة سيبرانية في 2024