بمناسبة مرور عام على إنشاء التحالف السياحى لمدن طريق الحرير شارك العميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، بالجلسة الإفتتاحية لإتحاد طريق الحرير للمدن السياحية ITASRC الذي أطلقته جمهورية الصين الشعبية العام الماضى بمشاركة 76 مدينة من 21 دولة حول العالم والذى انضمت إليه محافظة البحر الأحمر كعضو مؤسس.

فى نسخته الثانية... الغردقة تشارك بمؤتمر اتحاد طريق الحرير للمدن السياحية بمدينة كومينج الصينية…

 

حيث يهدف الاتحاد الذى تأسس منذ العام الماضى إلى تعزيز الترويج السياحي وتبادل ونقل التكنولوجيا والارتقاء بصناعة السياحة بين المدن الأعضاء، وتطوير الموارد السياحية والثقافية وحماية التراث، وتحسين العلامة التجارية للمدن فضلًا عن التوسع في مجالات التدريب المهني والبحوث الأكاديمية والميدانية؛ لتنمية الأنشطة الثقافية والسياحية بهذه المدن.

كما ستشهد الفعاليات عقد لقاءات وندوات وإقامة معرض سياحى لعرض أهم المعالم والمزارات السياحية بالمدن الأعضاء، ستشارك بها المحافظة لعرض أبرز المقومات السياحية التي تحظى بها والتي تعكس تنوع الأنشطة السياحية بين السياحة الشاطئية  والبيئية والصحية والرياضية بها.

 

المؤتمر 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فى نسخته الثانية الغردقة مدن السياحية جمهورية الصين الشعبية البحر الأحمر طریق الحریر

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث أمن الملاحة في البحر الأحمر مع "المجلس الاطلنطي"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استهل الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج اليوم الثاني من زيارته لواشنطن بالمشاركة في مائدة مستديرة "بالمجلس الاطلنطي" The Atlantic Council بعنوان "محادثة مع وزير خارجية مصر: في ظل ديناميكيات إقليمية متغيرة ومتطورة باستمرار".

واستعرض وزير الخارجية والهجرة العلاقات الثنائية بين مصر والولايات المتحدة، حيث تناول إطلاق جولة جديدة من الحوار الاستراتيجي بين البلدين مؤخراً، وتناول جهود الإصلاح الاقتصادي التي تضطلع بها مصر على المستوى الوطني.

شهدت الفعالية حواراً تفاعلياً لوزير الخارجية مع الحضور حول أبرز القضايا الإقليمية، وقدم الوزير عبد العاطى شرحا وافيا لموقف مصر من الحرب الإسرائيلية على غزة والتطورات فى السودان وليبيا والصومال وأمن الملاحة في البحر الأحمر والقرن الافريقى والسد الإثيوبي.

مقالات مشابهة

  • منتخبات الجولف تشارك في«عربية تونس»
  • وزير الخارجية يبحث أمن الملاحة في البحر الأحمر مع "المجلس الاطلنطي"
  • السياحة تشارك في المعرض السياحي الدولي IFTM TOP RESA 2024 بباريس
  • وزارة السياحة تشارك في المعرض السياحي الدولي IFTM TOP RESA 2024 بفرنسا
  • رأس بنان.. الاستثمارات السياحية تعكس تطلعات مصر نحو الريادة بالمنطقة
  • رئيس "الغرف السياحية" يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • ليبيا تشارك بمؤتمر مسؤولي حقوق الإنسان في القاهرة
  • أزمة البحر الأحمر ترفع أسعار الشحن في ألمانيا
  • إقبال على شواطئ الغردقة قبل انتهاء الصيف رغم انخفاض الحرارة