أقيمت اليوم الاختبارات البدنية للحكام المساعدين في نادي النصر القاهري والتي شهدت مشاركة مساعدين من أربع مناطق وهي القاهرة، الجيزة، المنوفية، القليوبية.

وشارك في الاختبارات المساعدين الدوليين والذي جاء أبرزهم سامي هلهل، محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه.

سامي هلهل ورقم قياسي

وسجل المساعد  الدولي  رقم إيجابي بعد تخطيه الاختبارات البدنية ومشاركته الدولية بعمر 43 عاما لينتظر موسم قوي كأحد العناصر المخضرمة في الدوري المصري.

البدايات التحكيمية

بدايات المساعد الدولي في مجال التحكيم كانت منذ عام 2004 ليواصل رحلته حتى الحصول على الدرجة الثانية في عام 2007، وأخيرا الدرجة الأولى عام 2010.

افتتاحية مبارياته في الدوري الممتاز كانت في موسم  2012/2013 والتي جمعت  سموحة وتليفونات بني سويف  باستاد برج العرب،  في لقاء أدراه تحكيميا  أمين عمر، حكم ساحة، وسمير جمال، مساعد ثان.

سجل المتوجين بكأس السوبر الأفريقي.. الأهلي يتربع على العرش والزمالك في الوصافة بمشاركة عبد المنعم.. نيس يضرب سانت إيتيان بثمانية أهداف في الدوري الفرنسي
مشاركات دولية

ويمتلك المساعد تاريخ دولي حافل حيث  جاءت أبرز الإنجازات بالمشاركة في بطولة كأس زامبيا بطاقم مصر العام الماضي بقيادة أمين عمر.

إضافة لبطولة العرب والمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتصفيات الافريقية، كما تواجد ضمن طاقم حكام مباراة الارجنتين والإمارات الودية قبل مونديال قطر.


أبرز المباريات

وتواجد  الحكم الدولي في طاقم حكام القمة 127 بقيادة الحكم الدولي إبراهيم نور الدين والتي انتهت بفوز الابيض بهدفين مقابل هدف.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

غداً.. فريق يد المنيا يبدأ مشواره في الدوري الممتاز بمواجهة ملوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخوض فريق المنيا لكرة اليد، غداً السبت، أولى مبارياته بالدوري الممتاز في الموسم الجديد، بمواجهة فريق ملوي، في المباراة التي تجمع بينهما على صالة ستاد المنيا الرياضي.

وكان عقد الفريق الأول لكرة اليد بنادي المنيا عدة صفقات استعدادًا لمنافسات الدوري الممتاز في الموسم الجديد، و تم التدعيم بـ8 صفقات بجميع مراكز الفريق، حيث تم التعاقد مع اللاعب عبدالله محمود، قادماً من نادي هيئة قناة السويس، واللاعب عبدالمولى المعداوي قادماً من مركز شباب بيلا، واللاعب سعد ممدوح، قادمًا من نادي ملوي، واللاعب عبد العزيز ناصر قادما من ملوي والذي سبق له اللعب للمنيا لعدة مواسم.

 

كما تم التعاقد مع زياد معوض قادمًا من نادي تكرير بترول أسيوط، والحارس عبدالرحمن السوبكي قادماً من نادي ملوي، واللاعب أحمد عدلي، وسبق له اللعب للمنيا وملوي، واللاعب عبدالعزيز شيبوب قادمًا من نادي ملوي.

 

كما خاض فريق المنيا معسكرًا بالإسماعيلية لعب خلاله 4 مباريات قوية الأسبوع الماضي، استعدادًا لبدء المنافسات.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق يد المنيا في الموسم الجديد كل من: محمد شعبان مديرًا فنيًا، أحمد راضي مدرب عام، وائل أبو الليل مدرب حراس مرمى، أحمد علي مُعد بدني، محمود عواد أخصائي إصابات ملاعب، ومحمود خليل المدير الإداري والمالي لقطاع اليد، وذلك تحت إشراف مصطفى فتحي نائب رئيس مجلس الإدارة.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور في المقدمة.. رسوب 4 حكام في اختبارات اللياقة البدنية للموسم الجديد
  • معلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • غداً.. فريق يد المنيا يبدأ مشواره في الدوري الممتاز بمواجهة ملوي
  • ثروت سويلم يتحدث عن فكرة تشفير الدوري المصري
  • سامي الجابر ضمن محللي الدوري في شبكة قنوات ssc
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • تعرف على كل التفاصيل الخاصة بنظام الدوري المصري وموعد انطلاقه
  • رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز
  • الخطيب يصل مشروع الهدف لحضور اجتماع رابطة الأندية لحسم شكل الدوري