تأهل علي فرج لاعب وادي دجلة، إلى الدور النهائي لبطولة باريس المفتوحة للإسكواش -إحدى البطولات البلاتينية - ليواصل بطل وادى دجلة مسيرته في تقديم أداء قوي في كبرى البطولات الدولية.

تشكيل الهلال المتوقع أمام اتحاد جدة في الدوري السعودي

استطاع بطل العالم علي فرج، التأهل للنهائي بعد تغلبه على دييغو الياس بنتيجة (3-2) بواقع نقاط (7-11) (14-12) (6-11) (11-7) (11-4).

وتعد بطولة "Paris Squash 2024" للإسكواش، إحدى البطولات البلاتينية في لعبة الإسكواش، وتقام البطولة خلال الفترة من 15 حتى 21 من أبريل الجاري في باريس، بقيمة جوائز مالية تصل إلى 213 ألف دولار.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علي فرج وادي دجلة

إقرأ أيضاً:

على فرج يتأهل إلى نهائى بطولة باريس للإسكواش 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تأهل المصرى على فرج لاعب وادى دجلة والمصنف الأول عالمياً، الى نهائى بطولة باريس المفتوحة للاسكواش 2024 للرجال، بعد الفوز على البيروفى دييجو الياس المصنف الرابع بنتيجة 3-2.

وجاءت نتيجة الأشواط التى أستغرقت 95  دقيقة، كالتالي:
7-11 ، 14-12 ، 6-11 ، 11-7، 11-4.

بهذا الفوز تأهل على فرج الى نهائى بطولة باريس للإسكواش 2024، منتظراً الفائز من مباراة مصطفى عسل لاعب بالم هيلز، ونظيره تعثر فريق الخليج، الذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، بالتعادل السلبي أمام ضيفه الفيحاء، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

وغاب محمد شريف عن مباراة الخليج ضد الفيحاء للإصابة، حيث يعاني مهاجم الأهلي السابق من مزق فى العضلة الأمامية، ومن المتوقع أن يبتعد عن الملاعب لمدة شهر تقريبًا.

غياب محمد شريف عن الخليج

انتهى اللقاء بلا أهداف، نتيجة لضعف الأداء من جانب الفريقين، حتى وإن كان فريق الخليج الأكثر خطورة، إلا أنها كانت خطورة بدون تهديف.

وكانت خطورة فريق الخليج بدون محمد شريف على مرمى الفيحاء متمثلة في 7 تسديدات، مقابل 3 فقط لفريق الضيوف.

ولم يسجل أو يصنع محمد شريف حتى الآن مع الخليج فى مباراتين شارك بهما في الدوري السعودي، لكنه أحرز 6 أهداف في الموسم الماضي، كما قدم تمريرة حاسمة واحدة في بطولتي دوري روشن وكأس الملك.

ورفع فريق الخليج رصيده إلى 4 نقاط، ليرتقي إلى المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما ظل الفيحاء في المركز الأخير وفي رصيده نقطة وحيدة. النيوزلندى بول كول.

تقام البطولة فى فرنسا خلال الفترة بين 15 إلى 21 سبتمبر الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 190 ألف دولار، كواحدة من أهم بطولات الاسكواش فى الموسم الجديد 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • نوران جوهر تتأهل لنهائي بطولة باريس للإسكواش 2024
  • على فرج يتأهل إلى نهائى بطولة باريس للإسكواش 2024
  • نور الشربينى تتأهل لنهائى بطولة باريس للإسكواش 2024
  • سيطرة مصرية على نصف نهائي بطولة باريس للإسكواش 2024.. والسيدات تضمن اللقب
  • مصطفى عسل يتأهل لنصف نهائي بطولة باريس المفتوحة للإسكواش 2024
  • ثلاثي وادي دجلة في نصف نهائي بطولة باريس للإسكواش
  • هانيا الحمام تتأهل لنصف نهائي بطولة باريس المفتوحة للإسكواش 2024
  • نوران جوهر تتأهل لنصف نهائى بطولة باريس المفتوحة للإسكواش 2024
  • تعرف على مواجهات ختام ربع نهائي بطولة باريس المفتوحة للإسكواش