دبي: «الخليج»
اختتمت هيئة كهرباء ومياه دبي بنجاح الدورة الثانية من «أسبوع الرشاقة المؤسسية» الذي تضمن العديد من الأنشطة والفعاليات التي هدفت إلى ترسيخ مفهوم الرشاقة المؤسسية بين الموظفين، بما يدعم استراتيجيات حكومة دبي في الاستعداد للمستقبل، ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة بالإمارات.
شارك في الفعاليات التي توزعت على عدد من فروع الهيئة نحو 1,200 موظف وموظفة من مختلف قطاعات الهيئة.


وأكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي، أن الهيئة تعد الرشاقة المؤسسية ركيزة أساسية لضمان مواكبة التطورات المستمرة، وكانت من أوائل المؤسسات الخدماتية على مستوى العالم التي طبقت هذا المفهوم. وأوضح، أن الهيئة لديها إدارة خاصة بالرشاقة المؤسسية، بما يدعم استراتيجيتها في أن تكون مؤسسة خدماتية رشيقة بالكامل في إطار منظومة شاملة من العمل المؤسسي المتكامل تشمل جميع الأنشطة والعمليات.
وتضمن أسبوع الرشاقة المؤسسية العديد من ورش العمل، والمحاضرات الحضورية والافتراضية، إضافة إلى معرض لمشاريع الرشاقة المؤسسية التي تنفذها قطاعات الهيئة.
وافتتح سعيد الطاير الفعاليات بمنتدى رشاقة الأعمال، الذي تحدث فيه عدد من المسؤولين من شركات ومؤسسات محلية وعالمية رائدة أبرزهم محمد العبار، مؤسس وعضو مجلس الإدارة المنتدب في إعمار العقارية، وهيلموت فون ستروف، الرئيس التنفيذي لشركة «سيمنس» في الشرق الأوسط، ونعيم يزبك، مدير عام شركة مايكروسوفت في الإمارات، وفراس المسدي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة «فام العقارية»، ويي-وي آنغ، المدير التنفيذي للمنتجات لدى «طلبات»، وشانت أوكنايان، نائب الرئيس لحلول الأعمال العالمية في «تيك توك».
وتضمنت الفعاليات ورشة عمل بعنوان «رسم السيناريوهات والاستعداد للمستقبل» قدمها فريق استشراف المستقبل بالهيئة، وورشة بعنوان «سعادة المعنيين – الناس والثقافة» قدمها فريق سعادة المعنيين، فيما قدمت قطاعات الهيئة أبرز مشاريعها ومبادراتها لتعزيز الرشاقة المؤسسية في المعرض المصاحب.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة كهرباء ومياه دبي الرشاقة المؤسسیة

إقرأ أيضاً:

وزير البترول يبحث الفرص الاستثمارية مع الرئيس التنفيذي لشركة أونيل العالمية

عقد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، جلسة مباحثات مع ميج أونيل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة وود سايد إنرجي الأسترالية، بحضور المهندس يس محمد العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية «إيجاس» والدكتور محمد رضوان، مدير بوابة مصر للاستكشاف والإنتاج، على هامش مشاركته في مؤتمر جازتك في هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية.

الفرص الاستثمارية

واستعراض الوزير الفرص الاستثمارية الجديدة وموقف أعمال البحث والاستكشاف في المناطق التي تشارك فيها الشركة الأسترالية في البحرين المتوسط والأحمر.

وشهد اللقاء استعراض الفرص الاستثمارية الجديدة التي طرحها قطاع البترول في مجالات البحث والاستكشاف وتنمية الحقول بالمناطق المفتوحة عبر بوابة مصر الرقمية للاستكشاف والإنتاج، التي يمكن للشركة بحث استغلالها.

وتعمل الشركة الأسترالية بصفة شريك في منطقتي شمال الضبعة البحرية وشمال سيدي براني بالبحر المتوسط والقطاع رقم 1 بالبحر الأحمر للبحث والاستكشاف للغاز والبترول.

مقالات مشابهة

  • الهيئة اختتمت الدورة الثانية من “أسبوع الرشاقة المؤسسية”
  • القومي للمرأة يهنىء نيفين صبور لتعيينها الرئيس غير التنفيذي للبنك التجاري الدولي
  • وزير البترول يبحث الفرص الاستثمارية مع الرئيس التنفيذي لشركة أونيل العالمية
  • الصحفيين: تأجيل فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة "محررو الاتصالات" لمدة أسبوع
  • تأجيل فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة "محررو الاتصالات" لمدة أسبوع
  • السجن والغرامة بحق الرئيس التنفيذي السابق لـ “ثمار” لعمله ضد مصالح الشركة
  • وزير البترول يبحث مع الرئيس التنفيذي لـ"بتروناس الماليزية" خططها الاستثمارية فى مصر
  • التدريب على آلية إدارة الفعاليات المؤسسية بمحافظة مسندم
  • محافظ الخرج يستقبل الرئيس التنفيذي لجمعية عيوني الصحية