ماجد محمد

أوضح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن السبب وراء عدم ارتدائه للوشاح، بمناسبة اليوم الوطني، في لقاء فريقه أمام ضمك.

وأسرع محرز بالرد على الانتقادات التي تعرض لها، حيث قال على حسابه على منصة إكس: “لم يعطيني أحد الوشاح قبل النزول للملعب ولم أحصل عليه إلا بعد النشيد الوطني”.

وأكد اللاعب ان التقصير لم يكن من جانبه، مشيرًا إلى احترامه الكبير لليوم الوطني، ولجميع المناسبات الوطنية الخاصة بالمملكة.

وتمكن الأهلي من تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره ضمك بـ 4 أهداف لهدفين، وذلك على خلفية الجولة الرابعة من ممافسات دوري روشن للمحترفين.

وتحتفل المملكة باليوم الوطني الـ 94 لها في الـ 23 من سبتمبر من كل عام، وذلك بعد المرسوم الذي أصدره الملك المؤسس عبدالعزيز، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي اليوم الوطني رياض محرز ضمك

إقرأ أيضاً:

بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. ديو يجمع طلال مداح وأبوبكر سالم

تستعد نخبة من نجوم الفن العربي والخليجي لإقامة عدد من الحفلات الغنائية، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ94، الذي يصادف الإثنين الموافق 23 سبتمبر (أيلول) من كل عام.

ونظمت شركة روتانا وشركة بنش مارك، 8 حفلات غنائية في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، تضم كل من رابح صقر، وماجد المهندس، وعبادي الجوهر، وخالد عبدالرحمن وعلى عبدالكريم، وموضي الشمراني، وآمال ماهر.

واحتفالاً بهذه المناسبة السعيدة، أنتج المخرج السعودي حسام يحيى الزهراني، مقطع فيديو مبتكر، يجمع بين الفنانين الراحلين طلال مداح وأبوبكر سالم، في ديو غنائي، بتقنية الذكاء الاصطناعي.

ويمزج الفيديو بين أغنيتي "وطني الحبيب"، التي غناها مداح في ستينيات القرن الماضي، و"يا بلادي واصلي" لأبوبكر سالم، وتعود لأواخر السبعينيات، وكلاهما من أشهر الأغاني الوطنية السعودية.

وتم التنويه في مقدمة الفيديو إلى أن "القصة من وحي خيال صانع العمل، ولا تمت للواقع بصلة، فقد تم استخدام الذكاء الاصطناعي بالصوت والصورة". 

????️????????
عندما تتردد أغنية "وطني الحبيب"
تشعر أن كل ذرة من تراب هذا الوطن تهمس:
“ وهل أحب سواه ؟ ”

قمت بإنتاج عمل شخصي باستخدام الذكاء الاصطناعي بالصوت والصورة بمناسبة #اليوم_الوطني_السعودي_94

تعبيرا عن فخرنا بأرضنا وإرثنا
الذي يتجدد مع كل نغمة خالدة ???????? pic.twitter.com/4n24wJvfe1

— حسام يحيى الزهراني (@Hussam_y_zh) September 19, 2024

مقالات مشابهة

  • ابنة رياض محرز تدعمه في المباراة أمام ضمك .. فيديو
  • بعد اتهامه برفض ارتداء الوشاح السعودي.. محرز يوضح
  • بعد اتهامه برفض حمل الوشاح السعودي.. محرز يوضح
  • السديس يوجه رسالة للمواطنين بمناسبة اليوم الوطني
  • بعد إتهامه برفض لبس الوشاح السعودي.. محرز يوضح
  • بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. ديو يجمع طلال مداح وأبوبكر سالم
  • مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي
  • وزن رياض محرز يثير غضب جماهير الأهلي.. فيديو
  • ‎يايسله يعلق على تصرف رياض محرز بعد استبداله .. فيديو